آخر الأخبار
ticker أورنج الأردن دايماً مع عائلتها: حفل تكريم لأبناء الموظفين المتفوقين في التوجيهي ticker بالصور .. الكايد في مصانع المنطقة الحرة بالزرقاء ticker العيسوي يفتتح مشاريع مبادرات ملكية في مخيمي الوحدات والبقعة ticker منسق الشؤون الإنسانية في الأرض الفلسطينية المحتلة: غزة أخطر مكان في العالم ticker مندوبا عن الملك وولي العهد .. العيسوي يعزي عشيرة الحياصات ticker إنهاء المحادثات المتعلقة بمقترح الاندماج بين البنك الأردني الكويتي وبنك الاتحاد ticker بالصور .. رئيس الديوان الملكي الهاشمي يلتقي وفدا من شباب محافظة البلقاء ticker زين تقدم لمشتركيها 60 دقيقة مجانية على لبنان ticker البنك العربي الإسلامي الدولي يحصل على جائزة الامتياز في المصرفية الرقمية ticker وفد رفيع المستوى من العراق بالتعاون مع المركز التجاري الدولي يزور عمان الأهلية ticker مندوبا عن الملك وولي العهد .. العيسوي يعزي عشيرتي الشهوان والزبون ticker قرارات مجلس الوزراء ticker البنك الأردني الكويتي يحقق مرتبة "المُنجز" ضمن مبادئ تمكين المرأة (WEPs) العالمية ticker رئيس جامعة عمان الأهلية يستقبل نائب الرئيس للعلاقات الدولية الأكاديمية بجامعة وين ستيت الأمريكية ticker باحثون من عمان الأهلية ضمن أفضل 2 بالمئة من باحثي العالم ticker الترخيص المتنقل للمركبات بلواء بني كنانة الاثنين ticker الملك يهنئ خادم الحرمين الشريفين باليوم الوطني لبلاده ticker حسان يؤكد التزام الحكومة بالدعم المطلق للجهاز القضائي ticker مكافحة المخدرات تلقي القبض على 19 تاجراً ومروجاً للمخدرات خلال تعاملها مع عدد من القضايا النوعية في مختلف محافظات المملكة ticker بالصور .. العيسوي يلتقي وفدا من ملتقى أبناء عشيرة الزيود

السلطات الإسرائيلية تحتجز نائب الأمين العام لجمعية الكشافة والمرشدات الأردنية

{title}
هوا الأردن -

أوقفت السلطات الإسرائيلية نائب الأمين العام لجمعية الكشافة والمرشدات الأردنية السيد منذر الزميلي لدى خروجه أمس الثلاثاء من الاراضي الفلسطينية عبر جسر الملك حسين ثم اقتادته إلى تل ابيب للتحقيق معه.

 

وكان الزميلي الذي شغل سابقا منصب نائب رئيس اللجنة الكشفية العربية ، قد دخل الأراضي الفلسطينية على رأس وفد كشافة أردني رسمي للمشاركة في الأسبوع الوطني الفلسطيني الذي أقيم للاحتفال بحصول الكشافة الفلسطينية على عضوية المنظمة الكشفية العالمية.

 

وبحسب مصدر مطلع فإن الخارجية الأردنية ومنذ معرفتها باعتقال السيد الزميلي تبذل جهوداً للإفراج عنه بالسرعة القصوى.

 

وياتي هذا التعسف الإسرائيلي بحق رئيس وفد أردني في ظل توتر العلاقات الأردنية الاسرائيلية منذ حادثة مقتل أردنيين على يد حارس السفارة الإسرائيلية في عمان قبل أربعة أشهر، أدت إلى مغادرة طاقم السفارة الأراضي الأردنية.

 

ويذكر أن الحكومة الأردنية قد رفضت عودة طاقم السفارة إلى عمان قبل خضوع القاتل لمحاكمة حسب القوانين والأعراف الدبلوماسية والدولية، وتعيين سفير آخر.

تابعوا هوا الأردن على