آخر الأخبار
ticker أورنج الأردن دايماً مع عائلتها: حفل تكريم لأبناء الموظفين المتفوقين في التوجيهي ticker بالصور .. الكايد في مصانع المنطقة الحرة بالزرقاء ticker العيسوي يفتتح مشاريع مبادرات ملكية في مخيمي الوحدات والبقعة ticker منسق الشؤون الإنسانية في الأرض الفلسطينية المحتلة: غزة أخطر مكان في العالم ticker مندوبا عن الملك وولي العهد .. العيسوي يعزي عشيرة الحياصات ticker إنهاء المحادثات المتعلقة بمقترح الاندماج بين البنك الأردني الكويتي وبنك الاتحاد ticker بالصور .. رئيس الديوان الملكي الهاشمي يلتقي وفدا من شباب محافظة البلقاء ticker زين تقدم لمشتركيها 60 دقيقة مجانية على لبنان ticker البنك العربي الإسلامي الدولي يحصل على جائزة الامتياز في المصرفية الرقمية ticker وفد رفيع المستوى من العراق بالتعاون مع المركز التجاري الدولي يزور عمان الأهلية ticker مندوبا عن الملك وولي العهد .. العيسوي يعزي عشيرتي الشهوان والزبون ticker قرارات مجلس الوزراء ticker البنك الأردني الكويتي يحقق مرتبة "المُنجز" ضمن مبادئ تمكين المرأة (WEPs) العالمية ticker رئيس جامعة عمان الأهلية يستقبل نائب الرئيس للعلاقات الدولية الأكاديمية بجامعة وين ستيت الأمريكية ticker باحثون من عمان الأهلية ضمن أفضل 2 بالمئة من باحثي العالم ticker الترخيص المتنقل للمركبات بلواء بني كنانة الاثنين ticker الملك يهنئ خادم الحرمين الشريفين باليوم الوطني لبلاده ticker حسان يؤكد التزام الحكومة بالدعم المطلق للجهاز القضائي ticker مكافحة المخدرات تلقي القبض على 19 تاجراً ومروجاً للمخدرات خلال تعاملها مع عدد من القضايا النوعية في مختلف محافظات المملكة ticker بالصور .. العيسوي يلتقي وفدا من ملتقى أبناء عشيرة الزيود

براءة متهمة ثلاثيينية من قتل زوجها بسم "اللانيت"

{title}
هوا الأردن -
اعلنت محكمة الجنايات الكبرى براءة متهمة ثلاثيينية من تهمة قتل زوجها بسم "اللانيت" بعد العثور عليه متوفيا داخل منزله لعدم قيام الدليل القانوني المقنع بحقها.
 
 
جاء ذلك خلال جلسة علنية عقدتها برئاسة رئيس المحكمة القاضي هايل العمرو وبعضوية القاضيين عزام النجداوي الدكتور حسان المجالي وحضور مدعي عام الجنايات الكبرى اعلنت فيها براءة المتهمة الخلى سبيلها في شباط ٢٠١٥ .
 
 
وقالت المحكمة في قرارها "ان الزوجة استدعت اهل زوجها اللذين يسكنون في ذات البناية بحجة ان زوجها لم يصح من النوم، وبعد حضورهم تبين لهم انه قد فارق الحياة وتم نقله الى المستشفى حيث وصل متوفيا ،وبعد الكشف عليه من قبل الطبيب الشرعي تم تحديد الوفاة مبدئيا بحالة مرضية وهي تضخم عضلة القلب وبفحص سوائل المعدة تبين وجود مادة "لانيت" شديدة السمية، حيث صدر تقريرا لاحق من الطب الشرعي حدد الوفاة باللانيت، ولدى علم اهل المغدور الزوج تقدموا بشكوى ضد الزوجة.
 
 
وافادت المحكمة في قرارها " إن تعليل وفاة الزوج بمادة السم تبقى فرضيات تتمثل في ان الوفاة كانت انتحارا عن طريق اخذه لماده السم او تسمم بهذه المادة بفعله هو بالخطأ كأن يكون تناولها مع مادة اخرى وهو لا يعرف ما هيتها، او ان تكون المتهمة قد اعطته هذه المادة بالخطأ باختلاطها مع طعام او شراب قدمته له دون معرفة ماهية هذه المادة والفرضية الاخيرة هي ان المتهمة قصدت وتعمدت وضع مادة السم بالخفاء في طعام او شراب وقدمته لزوجها بهدف قتله والخلاص منه.
 
 
وقالت المحكمة في قرارها ان هذه الدعوى وبعد استعراض كافة البينات لم تجد المحكمة دليل قانوني جازم وقاطع ومقنع على ان المتوفي مات قتلا بسبب اعطائه مادة السم مع الطعام او الشراب بفعل المتهمة، وتبقى مسالة وفاة الزوج متعددة الفرضيات والاحتمالات والشكوك وغير جازمه.
تابعوا هوا الأردن على