آخر الأخبار
ticker أورنج الأردن دايماً مع عائلتها: حفل تكريم لأبناء الموظفين المتفوقين في التوجيهي ticker بالصور .. الكايد في مصانع المنطقة الحرة بالزرقاء ticker العيسوي يفتتح مشاريع مبادرات ملكية في مخيمي الوحدات والبقعة ticker منسق الشؤون الإنسانية في الأرض الفلسطينية المحتلة: غزة أخطر مكان في العالم ticker مندوبا عن الملك وولي العهد .. العيسوي يعزي عشيرة الحياصات ticker إنهاء المحادثات المتعلقة بمقترح الاندماج بين البنك الأردني الكويتي وبنك الاتحاد ticker بالصور .. رئيس الديوان الملكي الهاشمي يلتقي وفدا من شباب محافظة البلقاء ticker زين تقدم لمشتركيها 60 دقيقة مجانية على لبنان ticker البنك العربي الإسلامي الدولي يحصل على جائزة الامتياز في المصرفية الرقمية ticker وفد رفيع المستوى من العراق بالتعاون مع المركز التجاري الدولي يزور عمان الأهلية ticker مندوبا عن الملك وولي العهد .. العيسوي يعزي عشيرتي الشهوان والزبون ticker قرارات مجلس الوزراء ticker البنك الأردني الكويتي يحقق مرتبة "المُنجز" ضمن مبادئ تمكين المرأة (WEPs) العالمية ticker رئيس جامعة عمان الأهلية يستقبل نائب الرئيس للعلاقات الدولية الأكاديمية بجامعة وين ستيت الأمريكية ticker باحثون من عمان الأهلية ضمن أفضل 2 بالمئة من باحثي العالم ticker الترخيص المتنقل للمركبات بلواء بني كنانة الاثنين ticker الملك يهنئ خادم الحرمين الشريفين باليوم الوطني لبلاده ticker حسان يؤكد التزام الحكومة بالدعم المطلق للجهاز القضائي ticker مكافحة المخدرات تلقي القبض على 19 تاجراً ومروجاً للمخدرات خلال تعاملها مع عدد من القضايا النوعية في مختلف محافظات المملكة ticker بالصور .. العيسوي يلتقي وفدا من ملتقى أبناء عشيرة الزيود

كشف غموض اختطاف أردني وطلب فدية مليون جنيه في مصر

{title}
هوا الأردن -

كشفت الأجهزة الأمنية المصرية غموض اختطاف تاجر أردني بمصر القديمة، وتبين أن وراء ارتكاب الواقعة مقاولين اثنين لخلافات مالية بينهم، وفي سبيل تنفيذ ذلك استعانا بعاملين وقاما بخطف المجني عليه واحتجازه داخل شقة في 6 أكتوبر، وطلب فدية مليون جنيه.



ووفق وسائل اعلام مصرية فإنه تمكنت مباحث القاهرة من القبض على المتهمين وإعادة المجني عليه إلى أسرته وحرر محضر بالواقعة، حيث أمر مدير أمن القاهرة اللواء خالد عبدالعال بإحالته إلى النيابة للتحقيق.



وبدأت الواقعة بتلقي قسم شرطة مصر القديمة، بلاغًا من محامي يدعى «إيهاب يحيى» 26 عامًا، يفيد بتلقيه رسالة نصية على تطبيق «الواتس آب» من شخص يدعى «عدنان أحمد» أردني الجنسية، 37 عامًا، تاجر، مفادها تعرضه لواقعة خطف من قبل مجهولين، ومطالبته بدفع مبلغ مليون جنيه مقابل إطلاق سراحه، وكلفه بتجهيز المبلغ عن طريق الاستعانة بأصدقائه وأقاربه.



وكشفت تحريات المباحث صحة الواقعة وتبين من خلال فحص الخلافات المالية للمجني عليه، حصوله على مبلغ مليون جنيه من كلًا من «سيد مرسي» 45 عامًا، مقاول، و«محمد سيد» 40 عامًا مقاول، كدفعة مقابل توريد كمية من الخردة تقدر ثمنها بمبلغ 2 مليون جنيه، إلا أنه لم يقم بتوريدها وتهرب من تسديد المبلغ وتشاجر المجني عليه مع الأول حال مطالبته برد المبلغ.



كما أظهرت التحريات، أن المجني عليه تواصل مع المتهمين وتقابل معهما بتقاطع شارع الفسطاط والخيالة بالقاهرة ؛ لتسوية الخلاف بينهم وأنهما حضرا وبصحبتهم آخرين، واصطحباه لمكان غير معلوم باستخدام السيارة ملاكي بني سويف، ملك المتهم الثاني وقاموا باحتجاز المجني عليه داخل شقة المتهم الأول بمدينة 6 أكتوبر.



وبالمتابعة تمكنت قوة أمنية من ضبطهما، وبصحبتهم اثنين آخرين واتهم المجني عليه المتهمين الأربعة باختطافه، واحتجازه ومساومته على دفع مبلغ مليون جنيه مقابل إطلاق سراحه، وبمواجهتهم أمام مدير مباحث القاهرة اللواء محمد منصور، اعترفوا بارتكاب الواقعة، وأقر المتهم الأول أنه خطط؛ لاستدراج المجني عليه، واحتجازه لإجباره على رد مبلغ مليون جنيه سبق وأن قام بدفعها له مقابل توريد خردة ونظرا لتهربه من توريدها أو رد المبلغ، استعان بباقي المتهمين لتنفيذ مخططه.

تابعوا هوا الأردن على