آخر الأخبار
ticker أورنج الأردن دايماً مع عائلتها: حفل تكريم لأبناء الموظفين المتفوقين في التوجيهي ticker بالصور .. الكايد في مصانع المنطقة الحرة بالزرقاء ticker العيسوي يفتتح مشاريع مبادرات ملكية في مخيمي الوحدات والبقعة ticker منسق الشؤون الإنسانية في الأرض الفلسطينية المحتلة: غزة أخطر مكان في العالم ticker مندوبا عن الملك وولي العهد .. العيسوي يعزي عشيرة الحياصات ticker إنهاء المحادثات المتعلقة بمقترح الاندماج بين البنك الأردني الكويتي وبنك الاتحاد ticker بالصور .. رئيس الديوان الملكي الهاشمي يلتقي وفدا من شباب محافظة البلقاء ticker زين تقدم لمشتركيها 60 دقيقة مجانية على لبنان ticker البنك العربي الإسلامي الدولي يحصل على جائزة الامتياز في المصرفية الرقمية ticker وفد رفيع المستوى من العراق بالتعاون مع المركز التجاري الدولي يزور عمان الأهلية ticker مندوبا عن الملك وولي العهد .. العيسوي يعزي عشيرتي الشهوان والزبون ticker قرارات مجلس الوزراء ticker البنك الأردني الكويتي يحقق مرتبة "المُنجز" ضمن مبادئ تمكين المرأة (WEPs) العالمية ticker رئيس جامعة عمان الأهلية يستقبل نائب الرئيس للعلاقات الدولية الأكاديمية بجامعة وين ستيت الأمريكية ticker باحثون من عمان الأهلية ضمن أفضل 2 بالمئة من باحثي العالم ticker الترخيص المتنقل للمركبات بلواء بني كنانة الاثنين ticker الملك يهنئ خادم الحرمين الشريفين باليوم الوطني لبلاده ticker حسان يؤكد التزام الحكومة بالدعم المطلق للجهاز القضائي ticker مكافحة المخدرات تلقي القبض على 19 تاجراً ومروجاً للمخدرات خلال تعاملها مع عدد من القضايا النوعية في مختلف محافظات المملكة ticker بالصور .. العيسوي يلتقي وفدا من ملتقى أبناء عشيرة الزيود

العربية للبث الفضائي توقع اتفاقية شراكة مع اتحاد الاذاعات العربية

{title}
هوا الأردن -

وقع رئيس الهيئة العربية للبث الفضائي محمد العضايلة اتفاقية شراكة وتعاون في مجال التدريب الإعلامي والفني مع رئيس اتحاد إذاعات الدول العربية محمد العواش ، وجاء توقيع الاتفاقية ضمن برنامج أعمال افتتاح الجمعية العمومية لاتحاد إذاعات الدول العربية ، الذي أقيم في العاصمة التونسية الأسبوع الماضي.

وقال العضايلة أن هذه الاتفاقية تأتي تتويجاً للشراكة الاستراتيجية فيما بين الهيئة العربية للبث الفضائي وإتحاد إذاعات الدول العربية ولتبادل الخبرات في مجال التدريب الإعلامي المتخصص ، مشيرًا إلى أن مركز التدريب سيوفر فرص التدريب بأفضل وسائل التدريب النظرية والعملية وتبادل التجارب والخبرات في القطاع السمعي والبصري والاعلام البديل داخل الهيئات والمؤسسات الإعلامية العربية بهدف الارتقاء بمستواه المهني والإعلامي .

من جهته أكد العواش على أهمية اتفاقية الشراكة والتعاون بين الاتحاد والهيئة ، داعيا إلى ضرورة العمل العربي المشترك في كافة المجالات خاصة مجال التدريب الإعلامي والفني ، سعيا إلى تحقيق النقلة النوعية المستحقة في الإعلام العربي، ورفع كفاءة الموارد البشرية العاملة في المؤسسات الاعلامية العربية، وتبادل الخبرات والاطلاع على التجارب الناجحة في هذا المجال. 

الجدير بالذكر ان مركز التدريب الإعلامي يهدف إلى الاسهام في تطوير وتنمية الإعلام العربي بمجالاته المختلفة بما في ذلك تأهيل العاملين في حقل الإعلام في القطاعين الرسمي والخاص وتنمية قدراتهم النظرية والعملية والتطبيقية ، بالإضافة لعقد المؤتمرات والندوات واللقاءات العلمية والحلقات الدراسية التي تستهدف تنمية الثقافة الإعلامية وتوثيق التعاون مع المؤسسات الاعلامية في الدول العربية الأعضاء في جامعة الدول العربية وتقديم الاستشارات في مختلف المجالات الإعلامية .

 
تابعوا هوا الأردن على