آخر الأخبار
ticker أورنج الأردن دايماً مع عائلتها: حفل تكريم لأبناء الموظفين المتفوقين في التوجيهي ticker بالصور .. الكايد في مصانع المنطقة الحرة بالزرقاء ticker العيسوي يفتتح مشاريع مبادرات ملكية في مخيمي الوحدات والبقعة ticker منسق الشؤون الإنسانية في الأرض الفلسطينية المحتلة: غزة أخطر مكان في العالم ticker مندوبا عن الملك وولي العهد .. العيسوي يعزي عشيرة الحياصات ticker إنهاء المحادثات المتعلقة بمقترح الاندماج بين البنك الأردني الكويتي وبنك الاتحاد ticker بالصور .. رئيس الديوان الملكي الهاشمي يلتقي وفدا من شباب محافظة البلقاء ticker زين تقدم لمشتركيها 60 دقيقة مجانية على لبنان ticker البنك العربي الإسلامي الدولي يحصل على جائزة الامتياز في المصرفية الرقمية ticker وفد رفيع المستوى من العراق بالتعاون مع المركز التجاري الدولي يزور عمان الأهلية ticker مندوبا عن الملك وولي العهد .. العيسوي يعزي عشيرتي الشهوان والزبون ticker قرارات مجلس الوزراء ticker البنك الأردني الكويتي يحقق مرتبة "المُنجز" ضمن مبادئ تمكين المرأة (WEPs) العالمية ticker رئيس جامعة عمان الأهلية يستقبل نائب الرئيس للعلاقات الدولية الأكاديمية بجامعة وين ستيت الأمريكية ticker باحثون من عمان الأهلية ضمن أفضل 2 بالمئة من باحثي العالم ticker الترخيص المتنقل للمركبات بلواء بني كنانة الاثنين ticker الملك يهنئ خادم الحرمين الشريفين باليوم الوطني لبلاده ticker حسان يؤكد التزام الحكومة بالدعم المطلق للجهاز القضائي ticker مكافحة المخدرات تلقي القبض على 19 تاجراً ومروجاً للمخدرات خلال تعاملها مع عدد من القضايا النوعية في مختلف محافظات المملكة ticker بالصور .. العيسوي يلتقي وفدا من ملتقى أبناء عشيرة الزيود

عدم المسؤولية لمصري اغتصب خادمة بنغالية وانجبنت توأم

{title}
هوا الأردن -
ايدت محكمة التمييز حكما لمحكمة الجنايات الكبرى يقضي باعلان عدم مسؤولية شاب مصري الجنسية اغتصب خادمة بنغالية الجنسبة وانجبت منه توأم رغم محاولاته اجهاض حملها باعطائها حبوبا لاجهاض الحمل.
 
 
وقالت المحكمة ان فعله لا يؤلف جرما يستوجب عقابا وقررت الافراج عنه.
 
 
وفي التفاصيل فان الخادمة التقت بالشاب اثناء ذهابها لرمي القمامة حيث يعمل في محل قريب من منطقتها وبعد فترة لاحظت مخدومتها تغيرا في جسدها يشعر بوجود حمل حيث اخبرت زوجها واخوتها فاشاروا عليها بابلاغ الشرطة كما قامت بالاستفسار عن الامر منها فاخبرتها ان المصري الذي يعمل بالمحل القريب منهم هو من اغتصبها .
 
 
وباجراء فحص طبي تبين انه الاب البيولوجي للتوأم .
 
 
وكانت المحكمة في حكم سابق لها ادانته بالجرم وقررت وضعه بالاشغال الشاقة مدة 15 عاما الا ان محكمة التمييز نقضت الحكم.
 
 
وتوصلت المحكمة ان الخادمة كانت على علم بامر الحمل ولم تتقدم بشكوى واكدت انه لو لم يتم الحمل لما تقدمت بالشكوى.
 
 
وعليه عادت محكمة الجنايات عن قرارها السابق وقررت عدم مسؤوليته عن الجرم وايدتها محكمة التمييز.
 
تابعوا هوا الأردن على