آخر الأخبار
ticker أورنج الأردن دايماً مع عائلتها: حفل تكريم لأبناء الموظفين المتفوقين في التوجيهي ticker بالصور .. الكايد في مصانع المنطقة الحرة بالزرقاء ticker العيسوي يفتتح مشاريع مبادرات ملكية في مخيمي الوحدات والبقعة ticker منسق الشؤون الإنسانية في الأرض الفلسطينية المحتلة: غزة أخطر مكان في العالم ticker مندوبا عن الملك وولي العهد .. العيسوي يعزي عشيرة الحياصات ticker إنهاء المحادثات المتعلقة بمقترح الاندماج بين البنك الأردني الكويتي وبنك الاتحاد ticker بالصور .. رئيس الديوان الملكي الهاشمي يلتقي وفدا من شباب محافظة البلقاء ticker زين تقدم لمشتركيها 60 دقيقة مجانية على لبنان ticker البنك العربي الإسلامي الدولي يحصل على جائزة الامتياز في المصرفية الرقمية ticker وفد رفيع المستوى من العراق بالتعاون مع المركز التجاري الدولي يزور عمان الأهلية ticker مندوبا عن الملك وولي العهد .. العيسوي يعزي عشيرتي الشهوان والزبون ticker قرارات مجلس الوزراء ticker البنك الأردني الكويتي يحقق مرتبة "المُنجز" ضمن مبادئ تمكين المرأة (WEPs) العالمية ticker رئيس جامعة عمان الأهلية يستقبل نائب الرئيس للعلاقات الدولية الأكاديمية بجامعة وين ستيت الأمريكية ticker باحثون من عمان الأهلية ضمن أفضل 2 بالمئة من باحثي العالم ticker الترخيص المتنقل للمركبات بلواء بني كنانة الاثنين ticker الملك يهنئ خادم الحرمين الشريفين باليوم الوطني لبلاده ticker حسان يؤكد التزام الحكومة بالدعم المطلق للجهاز القضائي ticker مكافحة المخدرات تلقي القبض على 19 تاجراً ومروجاً للمخدرات خلال تعاملها مع عدد من القضايا النوعية في مختلف محافظات المملكة ticker بالصور .. العيسوي يلتقي وفدا من ملتقى أبناء عشيرة الزيود

الزبن يؤكد مطابقة "بنزين 90" للمواصفة الأردنية وينفي سحب أي مشتقات

{title}
هوا الأردن -

أكد مدير عام مؤسسة المواصفات والمقاييس الدكتور حيدر الزبن على مطابقة البنزين اوكتان 90 للمواصفة الأردنية السليمة، نافيا سحب أي مشتقات من المحطات بالمملكة، مستغربا من اخراج تصريحاته عن سياقها.


وأوضح الزبن، ان مؤسسة المواصفات قامت بأخذ عينات من عدد من المحطات المنتشرة بالمملكة واخضعتها لفحوصات في مختبراتها، لتظهر النتائج ان المشتق سيلم الكثافة ومطابق للمواصفة.


وشدد الدكتور الزبن، على ان المؤسسة تقوم بفحوصات دورية على كافة المشتقات النفطية لدى شركة المصفاة، مؤكدا ان كافة المشتقات لدى الشركة سليمة ومطابقة للمواصفة الأردنية بشكلٍ كامل.


وأشاد الزبن بتعاون شركة المصفاة بأجراء الفحوصات الدورية، مؤكدا ان تلك الفحوصات لم تظهر الا سلامة المشتقات النفطية الموزعة على كافة محطات المحروقات بالمملكة.


ومن جهته، أكدت إدارة شركة مصفاة البترول الأردنية، انها لم تسحب أي مشتقات من المحطات العاملة في المملكة وخصوصا فيما يتعلق بمادة البنزين اوكتان 90 او أية مشتقات نفطية أخرى.


ونفت الشركة، ما يتم تداوله عبر بعض وسائل الاعلام حول ان المصفاة قامت بسحب مشتق البنزين من المحطات البترولية في المملكة.


وتشدد الشركة على انها تطبق أفضل الممارسات العالمية بتكرير المشتقات النفطية وهذا الامر ضمن رؤيتها التي قامت عليها بالحفاظ على أمن التزود بالطاقة.


حيث تحتفظ شركة مصفاة البترول الأردنية بحقها القانوني اتجاه المادة المنشورة والتي احتوت على معلومات غير صحيحة، تضلل الراي العام وتؤثر على تنافسية الشركة.

تابعوا هوا الأردن على