آخر الأخبار
ticker أورنج الأردن دايماً مع عائلتها: حفل تكريم لأبناء الموظفين المتفوقين في التوجيهي ticker بالصور .. الكايد في مصانع المنطقة الحرة بالزرقاء ticker العيسوي يفتتح مشاريع مبادرات ملكية في مخيمي الوحدات والبقعة ticker منسق الشؤون الإنسانية في الأرض الفلسطينية المحتلة: غزة أخطر مكان في العالم ticker مندوبا عن الملك وولي العهد .. العيسوي يعزي عشيرة الحياصات ticker إنهاء المحادثات المتعلقة بمقترح الاندماج بين البنك الأردني الكويتي وبنك الاتحاد ticker بالصور .. رئيس الديوان الملكي الهاشمي يلتقي وفدا من شباب محافظة البلقاء ticker زين تقدم لمشتركيها 60 دقيقة مجانية على لبنان ticker البنك العربي الإسلامي الدولي يحصل على جائزة الامتياز في المصرفية الرقمية ticker وفد رفيع المستوى من العراق بالتعاون مع المركز التجاري الدولي يزور عمان الأهلية ticker مندوبا عن الملك وولي العهد .. العيسوي يعزي عشيرتي الشهوان والزبون ticker قرارات مجلس الوزراء ticker البنك الأردني الكويتي يحقق مرتبة "المُنجز" ضمن مبادئ تمكين المرأة (WEPs) العالمية ticker رئيس جامعة عمان الأهلية يستقبل نائب الرئيس للعلاقات الدولية الأكاديمية بجامعة وين ستيت الأمريكية ticker باحثون من عمان الأهلية ضمن أفضل 2 بالمئة من باحثي العالم ticker الترخيص المتنقل للمركبات بلواء بني كنانة الاثنين ticker الملك يهنئ خادم الحرمين الشريفين باليوم الوطني لبلاده ticker حسان يؤكد التزام الحكومة بالدعم المطلق للجهاز القضائي ticker مكافحة المخدرات تلقي القبض على 19 تاجراً ومروجاً للمخدرات خلال تعاملها مع عدد من القضايا النوعية في مختلف محافظات المملكة ticker بالصور .. العيسوي يلتقي وفدا من ملتقى أبناء عشيرة الزيود

بَراءة دركي من تهمة "هتك عرض" ابن شقيقه

{title}
هوا الأردن -

برأت محكمة الشرطة دركيًا من تهمة هتك عرض ابن شقيقه ومخالفة الأوامر والتعليمات المتمثلة بعدم المحافظة على كرامة وظيفته وسلوكه مسلكا لا يتفق والاحترام الواجب لها، بعد أن تبين للمحكمة وجود خلاف حول رحيل الدركي من عمارة والدهما ورفضه التوقيع على سند تعهد.


وأعلن القرار خلال جلسة عقدت برئاسة رئيس محكمة الشرطة القاضي العميد الدكتور خالد البطوش وعضوية القاضي المقدم طاهر الضمور والقاضي المدني محمد الخلايلة وبحضور مدعي عام الشرطة ووكيل الدفاع عن المتهم المحامي عادل سقف الحيط.


وقالت المحكمة في قرارها إن النيابة لم تقدم ما يربط المتهم بتهمة هتك العرض المسندة اليه سوى ما جاء في شهادة الحدث أما شهادة والده فهي منقولة عن شهادة ابنه الحدث بعد مرور ما يقارب الشهرين بعد حصول الواقعة.


وأشارت المحكمة أن الحدث تعرض للضرب والتعنيف من قبل والده وأن والد الحدث قرر تقديم الشكوى بعد أن قام المتهم بضربه لاستيائه من تلفيق الاعتداء الجنسي على الحدث.


وأفادت وتوصلت المحكمة في قرارها “إلى وجود مصلحة لوالد الحدث في تقديم شكوى لعدم استجابة المتهم لمطالبه بالرحيل من العمارة التي يسكن فيها والتي تعود لوالدهما ولعدم توقيع المتهم له على سند يتعهد فيه بدفع 10 الأف دينار، حيث أن الشك يفسر لمصلحة المتهم، وحيث أن شهادة الحدث تم دحض محتواها بشهادة شهود الدفاع الذين اطمأنت المحكمة إلى شهادتيهما ولكون شهادة والد الحدث يشوبها عيب الغرض والمصلحة فان المحكمة تطرح الشهادتين من عداد البينة وبطرحهما لا يبقى ما يربط المتهم بتهمة هتك العرض مما يقتضي إعلان البراءة “.


وكان شقيق الدركي قد تقدم بشكوى حول تعرض ابنه الحدث خلال مساعدته له بتنزيل الألعاب من مركبة المتهم الدركي إلى شقته، قام باستدراجه داخل الشقة هاتكا عرضه.

تابعوا هوا الأردن على