آخر الأخبار
ticker أورنج الأردن دايماً مع عائلتها: حفل تكريم لأبناء الموظفين المتفوقين في التوجيهي ticker بالصور .. الكايد في مصانع المنطقة الحرة بالزرقاء ticker العيسوي يفتتح مشاريع مبادرات ملكية في مخيمي الوحدات والبقعة ticker منسق الشؤون الإنسانية في الأرض الفلسطينية المحتلة: غزة أخطر مكان في العالم ticker مندوبا عن الملك وولي العهد .. العيسوي يعزي عشيرة الحياصات ticker إنهاء المحادثات المتعلقة بمقترح الاندماج بين البنك الأردني الكويتي وبنك الاتحاد ticker بالصور .. رئيس الديوان الملكي الهاشمي يلتقي وفدا من شباب محافظة البلقاء ticker زين تقدم لمشتركيها 60 دقيقة مجانية على لبنان ticker البنك العربي الإسلامي الدولي يحصل على جائزة الامتياز في المصرفية الرقمية ticker وفد رفيع المستوى من العراق بالتعاون مع المركز التجاري الدولي يزور عمان الأهلية ticker مندوبا عن الملك وولي العهد .. العيسوي يعزي عشيرتي الشهوان والزبون ticker قرارات مجلس الوزراء ticker البنك الأردني الكويتي يحقق مرتبة "المُنجز" ضمن مبادئ تمكين المرأة (WEPs) العالمية ticker رئيس جامعة عمان الأهلية يستقبل نائب الرئيس للعلاقات الدولية الأكاديمية بجامعة وين ستيت الأمريكية ticker باحثون من عمان الأهلية ضمن أفضل 2 بالمئة من باحثي العالم ticker الترخيص المتنقل للمركبات بلواء بني كنانة الاثنين ticker الملك يهنئ خادم الحرمين الشريفين باليوم الوطني لبلاده ticker حسان يؤكد التزام الحكومة بالدعم المطلق للجهاز القضائي ticker مكافحة المخدرات تلقي القبض على 19 تاجراً ومروجاً للمخدرات خلال تعاملها مع عدد من القضايا النوعية في مختلف محافظات المملكة ticker بالصور .. العيسوي يلتقي وفدا من ملتقى أبناء عشيرة الزيود

خطأ في كشوفات وزارة التربية يحرم طالب توجيهي من امتحانه

{title}
هوا الأردن -

تسبب خطأ في كشوفات وزارة التربية والتعليم بحرمان الطالب محمد علي طريف 'رقم الجلوس 168961 ' من امتحان الرياضيات الاضافي للثانوية العامة .

وبالتفاصيل قال طريف انه ذهب لتقديم الامتحان في مدرسة أم القرى الاساسية للبنات التي تتبع مديرية عمان الخامسة (لواء وادي السير) .

واشار ان تفاجأ انه اسمه غير موجود في كشوفات تقديم الامتحان الساعة العاشرة والنصف صباحاً ، حيث طلب منه القائمون على المدرسة العودة على توقيت الجلسة الثانية .

واضاف انه صُدم مرة اخرى عندما عاد لتقديم امتحانه بتوقيت الجلسة الثانية ان اسمه غير موجود بالكشوفات ايضاً .

وبين انه عندما رفض مغادرة القاعة واصر على تقديم الامتحان ، طلبت ادارة المدرسة الامن ، حيث تم احتجازه في مركبة الشرطة نصف ساعة .

ويتسائل طريف عن المسؤول حول حرمانه من تقديم امتحانه ، مطالباً وزارة التربية والتعليم فتح تحقيق بالحادثة وانصافه .

تابعوا هوا الأردن على