آخر الأخبار
ticker أورنج الأردن دايماً مع عائلتها: حفل تكريم لأبناء الموظفين المتفوقين في التوجيهي ticker بالصور .. الكايد في مصانع المنطقة الحرة بالزرقاء ticker العيسوي يفتتح مشاريع مبادرات ملكية في مخيمي الوحدات والبقعة ticker منسق الشؤون الإنسانية في الأرض الفلسطينية المحتلة: غزة أخطر مكان في العالم ticker مندوبا عن الملك وولي العهد .. العيسوي يعزي عشيرة الحياصات ticker إنهاء المحادثات المتعلقة بمقترح الاندماج بين البنك الأردني الكويتي وبنك الاتحاد ticker بالصور .. رئيس الديوان الملكي الهاشمي يلتقي وفدا من شباب محافظة البلقاء ticker زين تقدم لمشتركيها 60 دقيقة مجانية على لبنان ticker البنك العربي الإسلامي الدولي يحصل على جائزة الامتياز في المصرفية الرقمية ticker وفد رفيع المستوى من العراق بالتعاون مع المركز التجاري الدولي يزور عمان الأهلية ticker مندوبا عن الملك وولي العهد .. العيسوي يعزي عشيرتي الشهوان والزبون ticker قرارات مجلس الوزراء ticker البنك الأردني الكويتي يحقق مرتبة "المُنجز" ضمن مبادئ تمكين المرأة (WEPs) العالمية ticker رئيس جامعة عمان الأهلية يستقبل نائب الرئيس للعلاقات الدولية الأكاديمية بجامعة وين ستيت الأمريكية ticker باحثون من عمان الأهلية ضمن أفضل 2 بالمئة من باحثي العالم ticker الترخيص المتنقل للمركبات بلواء بني كنانة الاثنين ticker الملك يهنئ خادم الحرمين الشريفين باليوم الوطني لبلاده ticker حسان يؤكد التزام الحكومة بالدعم المطلق للجهاز القضائي ticker مكافحة المخدرات تلقي القبض على 19 تاجراً ومروجاً للمخدرات خلال تعاملها مع عدد من القضايا النوعية في مختلف محافظات المملكة ticker بالصور .. العيسوي يلتقي وفدا من ملتقى أبناء عشيرة الزيود

بالصور .. جمرك العمري يحبط تهريب عدد يدوية ومستحضرات طبية و (190) رأس غنم

{title}
هوا الأردن -
تمكنت كوادر جمرك العمري من إحباط عدة محاولات تهريب نوعية في الأسبوع الماضي من خلال المتابعة المكثفة والتفتيش الدقيق والحس الأمني الذي يتمتع به كوادر المركز وكافة الأجهزة الأمنية والدوائر العاملة في الحدود.
 
 
فقد تم أحباط تهريب مستحضرات طبية للعناية بالبشرة منتهية الصلاحية بعدد (36382) علب وأطقم مختلفة، بعد أن تم التصريح بأنها مرتجعة من قبل إحدى الدول المجاورة، وبعد طلب الوثائق الحقيقية للبضاعة ومطابقتها مع المحتويات ومعاينتها معاينة فعلياً تبين أنها منتهية الصلاحية، حيث تم تنظيم مذكرة أصولية وتم تحويل المذكرة مع المواد المضبوطة للمندوبين المختصين في مؤسسة الغذاء والدواء لاتخاذ الإجراءات القانونية حسب الأصول.
 
 
كما تمكنت كوادر المركز من إحباط تهريب كمية كبيرة من العدد اليدوية لدى محاولة إدخالها إلى المملكة بعد أن كان قد تم إعادة تصديرها خارج البلاد في وقت سابق بسبب رفضها من قبل مؤسسة المواصفات و المقاييس.
 
 
ومن جانب آخر ضبطت كوادر جمرك العمري إناث أغنام حية بعدد (190) رأس بعد أن تم التصريح عنها بأنها ذكور، علماً بأن تعليمات وزارة الزراعة تحظر تصدير إناث الأغنام؛ حفاظاً على الثروة الحيوانية، حيث تم تنظيم مذكرة أصولية وتحويلها مع المضبوطات للمندوبين المختصين في وزارة الزراعة لإجراء اللازم، كما استوفيت الغرامات المتحققة بواقع (17775) ديناراً.
 
 
وأشاد مدير جمرك العمري عقيد جمارك سالم الشلول بمدى كفاءة واحترافية كوادر الجمارك العاملين في المركز، مؤكداً أن هذه الجهود والإنجازات الكبيرة في مجال ضبط عمليات التهريب تأتي في ظل سعي دائرة الجمارك لحماية ودعم الاقتصاد الوطني ومكافحة التهريب بكافة أشكاله؛ حماية للمجتمع من أخطاره وآثاره المدمرة، وامتثالاً لرؤى وتطلعات سيد البلاد وتوجيهات عطوفة مدير عام دائرة الجمارك بهذا الخصوص بما ينسجم مع الأهداف الإستراتيجية لدائرة الجمارك الأردنية.
 
 
  •  
  •  
  •  
  •  
  •  
  •  
  •  
تابعوا هوا الأردن على