آخر الأخبار
ticker أورنج الأردن دايماً مع عائلتها: حفل تكريم لأبناء الموظفين المتفوقين في التوجيهي ticker بالصور .. الكايد في مصانع المنطقة الحرة بالزرقاء ticker العيسوي يفتتح مشاريع مبادرات ملكية في مخيمي الوحدات والبقعة ticker منسق الشؤون الإنسانية في الأرض الفلسطينية المحتلة: غزة أخطر مكان في العالم ticker مندوبا عن الملك وولي العهد .. العيسوي يعزي عشيرة الحياصات ticker إنهاء المحادثات المتعلقة بمقترح الاندماج بين البنك الأردني الكويتي وبنك الاتحاد ticker بالصور .. رئيس الديوان الملكي الهاشمي يلتقي وفدا من شباب محافظة البلقاء ticker زين تقدم لمشتركيها 60 دقيقة مجانية على لبنان ticker البنك العربي الإسلامي الدولي يحصل على جائزة الامتياز في المصرفية الرقمية ticker وفد رفيع المستوى من العراق بالتعاون مع المركز التجاري الدولي يزور عمان الأهلية ticker مندوبا عن الملك وولي العهد .. العيسوي يعزي عشيرتي الشهوان والزبون ticker قرارات مجلس الوزراء ticker البنك الأردني الكويتي يحقق مرتبة "المُنجز" ضمن مبادئ تمكين المرأة (WEPs) العالمية ticker رئيس جامعة عمان الأهلية يستقبل نائب الرئيس للعلاقات الدولية الأكاديمية بجامعة وين ستيت الأمريكية ticker باحثون من عمان الأهلية ضمن أفضل 2 بالمئة من باحثي العالم ticker الترخيص المتنقل للمركبات بلواء بني كنانة الاثنين ticker الملك يهنئ خادم الحرمين الشريفين باليوم الوطني لبلاده ticker حسان يؤكد التزام الحكومة بالدعم المطلق للجهاز القضائي ticker مكافحة المخدرات تلقي القبض على 19 تاجراً ومروجاً للمخدرات خلال تعاملها مع عدد من القضايا النوعية في مختلف محافظات المملكة ticker بالصور .. العيسوي يلتقي وفدا من ملتقى أبناء عشيرة الزيود

احباط محاولة سطو مسلح على فرع البنك العربي بالمدينة الرياضية في عمان

{title}
هوا الأردن -

فشل شخص حاول تنفيذ عملية سطو مسلح على فرع البنك العربي في منطقة المدينة الرياضية في العاصمة عمان. 

وتمكن مواطنون ودوريات امنية مشتركة تواجدوا في المنطقة من احباط محاولة السطو على فرع البنك.

واطلق منفذ عملية السطو النار داخل البنك دون وجود أي اصابات.

وقال مصدر امني انه وظهر اليوم الخميس تبلغت غرف العمليات الرئيسية بقيام مجهول بالدخول الى فرع احد البنوك في منطقة المدينة الرياضية واطلاق عيارات نارية داخله واخذ مبلغ مالي تحت تهديد السلاح ولاذ بالفرار بعد ذلك ، حيث تم على الفور التعميم على مواصفاته على كافة الدوريات المنتشرة للتمكن احدى الدوريات الامنية من ملاحقته والقاء القبض عليه وبحوزته السلاح الناري والمبلغ المالي المسروق.

وبالتحقيق مع المقبوض عليه والذي تبين انه من ذوي الاسبقيات الجرمية (م.ج) وبحقة ستة اسبقيات اعترف بالتخطيط وارتكاب الجريمة وسيتم التوسع بالتحقيق تمهيدا لاحالته لمدعي عام محكمة امن الدولة.

وتبين لاحقا لحادثة السطو التي وقعت على احد فرع احد البنوك ظهر اليوم  ان ما تم ضبطه من مبالغ مالية بحوزة المقبوض علىه بعد جردها 44.968 دينار اردني و25025 دولار وما زالت التحقيقات في القضية بحسب مصدر أمني.

وثمن المصدر الدور البارز الذي قام به الاخوة المواطنين ممن تواجدوا  في محيط البنك وحسهم الامني العالي ومساهمتهم بتقديم الدعم والمساعدة للدوريات الامنية المشتركة التي كانت متواجدة في المكان ومما اثمر بسرعة القاء القبض على منفذ حادثة السطو فور ارتكابها .

تابعوا هوا الأردن على