آخر الأخبار
ticker أورنج الأردن دايماً مع عائلتها: حفل تكريم لأبناء الموظفين المتفوقين في التوجيهي ticker بالصور .. الكايد في مصانع المنطقة الحرة بالزرقاء ticker العيسوي يفتتح مشاريع مبادرات ملكية في مخيمي الوحدات والبقعة ticker منسق الشؤون الإنسانية في الأرض الفلسطينية المحتلة: غزة أخطر مكان في العالم ticker مندوبا عن الملك وولي العهد .. العيسوي يعزي عشيرة الحياصات ticker إنهاء المحادثات المتعلقة بمقترح الاندماج بين البنك الأردني الكويتي وبنك الاتحاد ticker بالصور .. رئيس الديوان الملكي الهاشمي يلتقي وفدا من شباب محافظة البلقاء ticker زين تقدم لمشتركيها 60 دقيقة مجانية على لبنان ticker البنك العربي الإسلامي الدولي يحصل على جائزة الامتياز في المصرفية الرقمية ticker وفد رفيع المستوى من العراق بالتعاون مع المركز التجاري الدولي يزور عمان الأهلية ticker مندوبا عن الملك وولي العهد .. العيسوي يعزي عشيرتي الشهوان والزبون ticker قرارات مجلس الوزراء ticker البنك الأردني الكويتي يحقق مرتبة "المُنجز" ضمن مبادئ تمكين المرأة (WEPs) العالمية ticker رئيس جامعة عمان الأهلية يستقبل نائب الرئيس للعلاقات الدولية الأكاديمية بجامعة وين ستيت الأمريكية ticker باحثون من عمان الأهلية ضمن أفضل 2 بالمئة من باحثي العالم ticker الترخيص المتنقل للمركبات بلواء بني كنانة الاثنين ticker الملك يهنئ خادم الحرمين الشريفين باليوم الوطني لبلاده ticker حسان يؤكد التزام الحكومة بالدعم المطلق للجهاز القضائي ticker مكافحة المخدرات تلقي القبض على 19 تاجراً ومروجاً للمخدرات خلال تعاملها مع عدد من القضايا النوعية في مختلف محافظات المملكة ticker بالصور .. العيسوي يلتقي وفدا من ملتقى أبناء عشيرة الزيود

وزارة التعليم القطرية تجري مقابلات مع مئات المعلمين الأردنيين لتوظيفهم

{title}
هوا الأردن -

أجرت لجان التوظيف بوزارة التعليم والتعليم العالي القطرية، مئات المقابلات والاختبارات مع عدد كبير من الكوادر التدريسية والإدارية في بعض الدول العربية على رأسها الاردن؛ لسد شواغر وزارة التعليم التي أعلنت عنها الفترة الماضية.

 

وقالت وسائل اعلام قطرية، إنه تم الانتهاء الفترة الماضية من إجراء 685 مقابلة بالجمهورية التونسية، كما تم إجراء 525 مقابلة بالجمهورية السودانية، و957 مقابلة بالمملكة الأردنية الهاشمية أمس الأول؛ لافتاً إلى أنه سيتم إجراء عدد من المقابلات بالجمهورية اللبنانية في الفترة من 27 فبراير الحالي وحتى 2 مارس المقبل.

 

وأضافت نقلا عن مصادرها، أن الوزارة تعمل على اختيار أفضل العناصر التدريسية والإدارية من جميع البلدان العربية؛ حتى تستطيع أن تقوم بواجبها الوظيفي والتدريسي في مدارس الدولة، بحسب العرب القطرية.

 

وأعلنت الوزارة القطرية في وقت سابق عن حاجتها لما يتراوح بين 700 إلى 900 شخص لشغل الوظائف التعليمية والإدارية خلال العام الأكاديمي المقبل، منهم حوالي 500 معلم ومعلمة للمراحل الدراسية الثلاث: الابتدائية والإعدادية والثانوية، إضافة إلى رياض الأطفال، من ذوي الخبرة والكفاءة في التخصصات ومجال تدريس المواد التربوية المختلفة، إلى جانب نحو 300 شخص من الذكور فقط لشغل الوظائف الإدارية.

 

وينتمي المعلمون في قطر إلى 56 جنسية، ما يعكس ثراء المنظومة التعليمية بالدولة، وقد بلغ عدد المعلمين والمعلمات هذا العام 14577 معلماً ومعلمة. وتوفر قطر معلماً واحداً مقابل كل 8 طلاب، وهي أعلى النسب في العالم.

تابعوا هوا الأردن على