آخر الأخبار
ticker أورنج الأردن دايماً مع عائلتها: حفل تكريم لأبناء الموظفين المتفوقين في التوجيهي ticker بالصور .. الكايد في مصانع المنطقة الحرة بالزرقاء ticker العيسوي يفتتح مشاريع مبادرات ملكية في مخيمي الوحدات والبقعة ticker منسق الشؤون الإنسانية في الأرض الفلسطينية المحتلة: غزة أخطر مكان في العالم ticker مندوبا عن الملك وولي العهد .. العيسوي يعزي عشيرة الحياصات ticker إنهاء المحادثات المتعلقة بمقترح الاندماج بين البنك الأردني الكويتي وبنك الاتحاد ticker بالصور .. رئيس الديوان الملكي الهاشمي يلتقي وفدا من شباب محافظة البلقاء ticker زين تقدم لمشتركيها 60 دقيقة مجانية على لبنان ticker البنك العربي الإسلامي الدولي يحصل على جائزة الامتياز في المصرفية الرقمية ticker وفد رفيع المستوى من العراق بالتعاون مع المركز التجاري الدولي يزور عمان الأهلية ticker مندوبا عن الملك وولي العهد .. العيسوي يعزي عشيرتي الشهوان والزبون ticker قرارات مجلس الوزراء ticker البنك الأردني الكويتي يحقق مرتبة "المُنجز" ضمن مبادئ تمكين المرأة (WEPs) العالمية ticker رئيس جامعة عمان الأهلية يستقبل نائب الرئيس للعلاقات الدولية الأكاديمية بجامعة وين ستيت الأمريكية ticker باحثون من عمان الأهلية ضمن أفضل 2 بالمئة من باحثي العالم ticker الترخيص المتنقل للمركبات بلواء بني كنانة الاثنين ticker الملك يهنئ خادم الحرمين الشريفين باليوم الوطني لبلاده ticker حسان يؤكد التزام الحكومة بالدعم المطلق للجهاز القضائي ticker مكافحة المخدرات تلقي القبض على 19 تاجراً ومروجاً للمخدرات خلال تعاملها مع عدد من القضايا النوعية في مختلف محافظات المملكة ticker بالصور .. العيسوي يلتقي وفدا من ملتقى أبناء عشيرة الزيود

خسائر فادحة في ستاد الحسن واصابات بين مرتبات الدرك عقب نهاية مبارة الرمثا وشباب الاردن

{title}
هوا الأردن -
تعرض استاد مدينة الحسن للشباب في اربد ، لخسائر فادحة اثر اعمال الشغب التي وقعت في نهاية لقاء فريقي الرمثا وشباب الاردن ضمن دوري المناصير للمحترفين. 
 
ووفق تقديرات أولية تعرض أكثر من ١٠٠٠ مقعد خاص للمشجعين للخلع والتكسير، كما امتد اعمال الشغب الى خارج ارض الملعب، لتشمل حواجز مرورية ومصابيح وغيرها من ممتلكات مدينة الحسن، اما خارج الاستاد فتعرضت مركبات وممتلكات عامة وخاصة للتسكير بالحجارة. 
 
وسترفع إدارة مدينة الحسن الرياضية تقريرا بالخسائر الى وزير الشباب والى اتحاد الكرة لاتخاذ الإجراءات المناسبة.
 
 وكانت احداث الشغب اندلعت عقب انتهاء اللقاء بالتعادل السلبي، وذلك احتجاجا على قرارات الحكم. 
 
وعلى الرغم من ان التعادل قلص الفارق بين الرمثا والوحدات المتصدر الى 4 نقاط، الى ان فوز الوحدات على البقعة مساء السبت يعني توسيع الفارق بين الفريقين الى 7 نقاط، ما يعني تقلص امال الرمثا في الحصول على اول القابه في الدوري منذ عام 1982، وأول القابه المحلية منذ بطولة الدرع عام 2001.
 
وكان مصدر في قوات الدرك قال انه أصيب بعض من قوات الدرك جراء احداث الشغب التي وقعت عقب انتهاء مباراة كرة القدم بين فريقي الرمثا وشباب الأردن والتي اقيمت على ملعب ستاد الحسن / إربد، فيما أوقفت قوات الدرك والأجهزة الأمنية عددا من مفتعلي الشغب. 
 
وصرح مصدر من قوات الدرك أنه مع انتهاء المباراة ، حطم عدد من الجماهير المقاعد المثبتة على المدرجات وعمدوا على رميها باتجاه أرضية الملعب، احتجاجاً على بعض قرارات التحكيم. كما أن بعض الأشخاص وبعد مغادرة الملعب تجمعوا وإغلقوا الطريق، وعمدوا الاعتداء على السيارات المارة ، الأمر الذي اضطر قوات الدرك إلى التدخل، حيث تعامل معهم بالقوة المناسبة، وإعادة الأمور إلى طبيعتها. 
 
وأضاف المصدر أنه نتج عن ذلك وقوع بعض الإصابات في مرتبات قوات الدرك، نتيجة لتعرضهم للرمي بالحجارة والمقاعد، كما قامت القوة بإلقاء القبض على مجموعة من مثيري الشعب، ليصار إلى اتخاذ الإجراءات القانونية المناسبة بحقهم. 
 
ولم يذكر المصدر اعداد الموقوفين ، او اعداد الإصابات بين قوات الدرك. وأضاف المصدر أن قوات الدرك لن تتهاون في تطبيق كافة التعليمات الأمنية، في الحفاظ على الأمن والتصدي لأي خروج عن القوانين والتعليمات، وستتعامل مع كل من تسول له نفسه تعريض سلامته وسلامة الآخرين للخطر، أو الاعتداء على الممتلكات العامة والخاصة.
تابعوا هوا الأردن على