آخر الأخبار
ticker زين تشارك الأردنيين تشجيع النشامى وتزيّن سماء عمان وجرش بألوان العلم ticker "فيوز" و"هالبورن" تطلقان شراكة لتعزيز أمن الأصول الرقمية ticker مجموعة المطار الدولي تستقبل أكثر من 600,000 مسافر عبر مطار الملكة علياء الدولي خلال شهر أيار 2026 ticker "جيت برينز" تطلق برنامجاً يتيح التدريب العملي على البرمجة داخل بيئات التطوير الاحترافية ticker ولي العهد: نحبكم.. ما قصرتوا يا النشامى ticker نزلاء مراكز الإصلاح والتأهيل يتابعون مواجهة النشامى أمام الجزائر ticker اللاعب مرضي: كنا قادرين على الفوز في مباراة واحدة على الأقل ticker التعليم العالي : عدم معادلة أي شهادة أجنبية تخالف أنظمة وتعليمات التعليم العالي ticker البرلمان البريطاني يناقش عريضة للتحقيق في نفوذ جماعات الضغط المؤيدة لـ"إسرائيل" ticker ترامب يستدعي قادة البنتاغون وشركات الدفاع لتسريع إنتاج الصواريخ ticker بعد علوان .. الرشدان ثاني هدافي الأردن في تاريخ كأس العالم ticker تقرير إسرائيلي عن اتفاق وقف النار مع لبنان: أيدينا مكبلة.. الجنود بط في حقل رماية ticker انتقادات واسعة لجمال السلامي بعد خروج النشامى من المونديال ticker النرويج تهزم السنغال وتتأهل إلى دور الـ32 ticker إيران تعلن اختتام المحادثات الفنية في سويسرا ticker الرشدان: الأخطاء البسيطة حرمتنا الفوز ticker ترامب: أنا خبير بحل المشاكل الكبيرة حتى مع نتنياهو ticker أبو ليلى: نعتذر للجمهور .. ولم نكن محظوظين أمام الجزائر ticker النشامى يخسرون مباراتهم الثانية في كأس العالم امام الجزائر ticker الملك وولي العهد يتابعان مباراة النشامى أمام الجزائر

الجيش الأميركي يعلن إصابة 11 جنديا في الهجوم الأيراني على قاعدة عين الأسد

{title}
هوا الأردن -

أعلن الجيش الأميركي مساء أمس الخميس، عن إصابة 11 جنديا اميركيا في الهجوم الإيراني الصاروخي على قاعدة عين الأسد الجوية العراقية التي حدثت مؤخرا.


وقال المتحدث باسم القيادة المركزية الأميركية بيل أوربان في بيان نشره البنتاغون على موقعة الألكتروني: "بينما لم يقتل أي عسكري أميركي في الهجوم الإيراني في الثامن من كانون الثاني الماضي على قاعدة عين الأسد الجوية، فقد عولج العديد من جنود الجيش الأمريكي من أعراض الارتجاج بالمخ بسبب الانفجار، ولا تزال حالاتهم قيد التقييم".


وأوضحت مصادر عسكرية أميركية لموقع "ديفينس ون" ، والمهتم بأخبار الجيش الأميركي، إنه جرى نقل 3 جنود إلى مخيم عريفجان في الكويت و8 آخرون إلى مستشفى لاندشتول في ألمانيا.


وأوضحت المصادر أن 8 صواريخ إيرانية سقطت على القاعدة الواقعة في محافظة الأنبار غربي العراق، التي تستضيف قوات أميركية.


وأكمل البيان قوله، أنه من المقرر عودة أعضاء الخدمة الأميركية من ألمانيا والكويت إلى العراق فور استكمال الفحوصات الطبية اللازمة للوقاية من أي مضاعفات قد يكون تسبب فيها أي انفجار قرب القاعدة. (بترا)

تابعوا هوا الأردن على