آخر الأخبار
ticker مندوبا عن الملك وولي العهد .. العيسوي يعزي عشيرتي العلاونة ومحافظة ticker بالصور .. العيسوي يلتقي وفدا من شباب عشيرة الدباس ticker أورنج الأردن ربطت 1561 مركز اقتراع إلكترونياً في كافة أرجاءالمملكة ticker "البوتاس العربية" تهنىء جلالة الملك وولي عهده والأمتين العربية و الإسلامية بذكرى المولد النبوي الشريف ticker زين" تتعاون مع منصة "Be My Eyes" في خطوة إنسانية لمساعدة المكفوفين وضعاف البصر في معالجة المهام اليومية ticker رئيس الوزراء المكلف: الحكومة ستعمل بكل طاقتها لخدمة الأردن والأردنيين ticker فرق الدفاع المدني تحرّر يد طفلة علقت في ماكينة فرم لحوم ticker الملك يكلف جعفر حسان بتشكيل الحكومة ticker علاء البطاينة مديرا لمكتب جلالة الملك ticker العيسوي .. نموذج قيادي ونجاح بشهادة الجميع ticker مندوبا عن الملك وولي العهد .. العيسوي يعزي عشيرة الحنيطي وآل السمكري ticker زين الأردن تتعاون مع دائرة الآثار العامة لتوريد غرفة مُراقبة إلكترونية ticker عمان الاهلية تهنىء بمناسبة ذكرى المولد النبوي الشريف ticker هارفارد تُعيّن البروفيسور السعود "نائب رئيس عمان الأهلية" زميلاً للابتكار في التعليم العالي العالمي ticker شركة زين توقع اتفاقية انشاء غرفة مراقبة مركزية وربط وزارة الشباب ticker د.الحوراني يستقبل في عمان الاهلية الرئيس التنفيذي للبنك الأردني الكويتي ticker العربي الاسلامي الراعي الذهبي لفعاليات بطولة التايكواندو للأطفال لدعم مرضى السرطان ticker عمان الأهلية توقع اتفاقية تعاون مع فندق فورسيزون عمان لتدريب طلبة كلية إدارة الضيافة والسياحة ticker افتتاح "مختبر المركز الأردني للمعينات السمعية" في عمان الأهلية ticker أورنج الأردن تسجل المشاركة الأضخم في مؤتمر ومعرض "سوفكس الأردن 2024"

السعود للنسور: لقد سقطت من عيون الأردنيين

{title}
هوا الأردن -

هوا الأردن - أصدر النائب السابق المحامي يحيى السعود بياناً صباح اليوم هاجم فيه رئيس الوزراء الدكتور عبدالله النسور متهماً اياه بأنه يسعى لحرمانه من الترشح للإنتخابات النيابية القادمة.

 

وتالياً نص البيان:

 لقد مثلت قبل أيام الادعاء العام وتم سؤالي حول قضية احتجاز بطاقات انتخابية، ومن ثم تم تحويل الملف لمحكمة الصلح من أجل النظر والبت فيها، ونحن نؤمن بالقضاء الاردني ونجله لما نعرف عنه من عدالة واستقلالية ونزاهة.

ولكن عندما أرى تلك الهجمة الاعلامية الرسمية علي بقيادة رئيس مجلس الوزراء وتجييشه للإعلام الرسمي من أجل الاساءة لسمعتي، وضغوطاته المستمرة من اجل تسريع البت في القضية الصلحية رغبة منه بتعطيل ترشيحي لمجلس النواب القادم فهذا يدل دلالة واضحة على استهداف شخصي من قبل عبد الله النسور رئيس مجلس الوزراء.

هنا أود أن اوجه رسالة واضحة لدولة عبد الله النسور وحكومته التي أثقلت كاهل الشعب الاردني بما تحمله إياه كل يوم من أعباء جديدة لا قدرة لهم بتحملها، ومحاولاته البائسة لتكميم أفواه كل من يعارض قراراته أو يقف بوجه ما يفعله من الاضرار بقوت المواطنين وعدم الاكتراث لأحوالهم المعيشية، فأقول له لم نصمت يوماً على ظلم لحق بالمواطنين ولن نصمت الآن ولا مستقبلاً وسأبقى ومن يخاف على الأردن نقول لك ولغيرك لا وألف لا في وجه كل قرار من شأنه الاضرار بأبناء الشعب الأردني.

لقد زاملتك في مجلس النواب ورأيت مواقفك الدائمة المعارضة وعندما أصبحت رئيساً للوزراء رضيت عن كل ما كنت تعارضه، وسبحان مغير الأحوال. حقيقة لو لم يكن الشعب الأردني يحترم الإرادة الملكية السامية بتعينك رئيساً للوزراء لأخرجوك من مكانك وألقوا بك نحو اللاعود، فشخص مثلك يخرج على شاشة التلفاز ويقول أنا "خبصت ولبصت" لا يستحق منصب كهذا، فقد سقطت من عيون الاردنيون، وغصت عميقاً في بحر الظلمات.

 

وأخيراً وليس آخراً أقول لك بعد أن تقلع تلك النظارات الخشبية أن تلك المؤامرات التي تحيكها مع بعض الجهات الرسمية انت ومن يتبعك من أمثال بسام حدادين وتلك التهم السبعة التي  وجهت الي والتي تمارس يوميا في الشارع الف مرة ورغم ذلك فأنا بريء منها، فإن كنت تقصد بها أن تضع حجرة في طريق ترشيحي للانتخابات البرلمانية القادمة كوني قد سألتك على الملأ ولم تجبني حول تدريس ابنك زهير على نفقة الدولة الأردنية، وحول تعيينه برتبة وزير في الخارجية رغم ما يعانيه من صرع بحسب تقاريرك المقدمة سابقاً كي تعفيه من خدمة العلم، فأنا أتحداك على الملأ أن تفعل ذلك، وسأخوض الانتخابات القادمة إن شاء الله وسأنجح بعزم من حولي ممن يخافون على تراب الوطن ويعرفون رجاله الحقيقيون.

 

حفظ الله الوطن ،، حفظ الله القائد ،، حفظ الله الشعب

 

المحامي يحيى محمد السعود

 

يمكنكم التعليق عبر صفحتنا على الفيس بوك

http://www.facebook.com/hawajordan.net

تابعوا هوا الأردن على