آخر الأخبار
ticker الأردن يرحب بقرار الأمم المتحدة بعدم قانونية استمرار وجود إسرائيل في الأرض الفلسطينية ticker الحكومة تتقبَّل التَّهاني في "رئاسة الوزراء" الجمعة ticker الجمعية العامة تعتمد قرارا يطالب بإنهاء الاحتلال الإسرائيلي لفلسطين ticker 5 سيدات يتسلمن حقائب وزارية في الحكومة الجديدة ticker تشكيل اللجان الوزارية .. والمومني ناطقاً رسمياً باسم الحكومة ticker زين وريد بُل تعلنان انطلاق بطولة "ريد بُل كار بارك درِفت 2024" في الأردن ticker كابيتال بنك يرسي معايير جديدة في التمويل الأخضر .. مشروع قرية أيلة مارينا نموذجاً ticker افتتاح مبنى قصر العدل في جرش ticker انتهاء أعمال التنقيب في موقع تل العصارة الأثري ticker هاريس: لا يجب إعادة احتلال غزة ticker بالأسماء .. هؤلاء مرشحين للدخول في الحكومة الجديدة ticker سيدات يُعدن تعريف النجاح ويصبحن مصدر إلهام لمجتمعاتهن ticker كابيتال بنك يتعاون مع شركة وصل للتوعية والتثقيف لدعم برنامج "شبّك وبادر" ticker 8600 متدرب ومتدربة التحقوا بالتدريب المهني ticker الخدمات الطبية تشهر تقنية الخلايا التائية لعلاج سرطان الدم الحاد ticker الحنيطي يزور قيادة لواء الحرس الملكي الآلي الأول ticker المقاصد يحتفل بذكرى المولد النبوي الشريف ticker "كوني أنتِ" يستضيف اردنيات أبدعن في التواصل الاجتماعي ticker افتتاح البرنامج التدريبي السادس والخمسين في مأسسة حق الحصول على المعلومة ticker تنمية المدن والقرى يحتفل بمرور 45 عاما على تأسيسه

الكاتب الزعبي يمثل امام المدعي العام

{title}
هوا الأردن -

هوا الأردن - استمع مدعي عام عمان القاضي عزام النجداوي اليوم الاثنين لافادة الزميل الصحفي والكاتب الساخر احمد حسن الزعبي في القضية المرفوعة ضدة من رئيس الوزراء الاسبق المهندس علي ابو الراغب.

وقال الزميل الزعبي ان المدعي العام استمع لشهادته عن القضية المرفوعة من ابو الراغب بخصوص البيان المنشور على موقع سواليف الصادر عن تجمع احرار الرمثا وبني كنانة والذي يردون فيه على بيان سابق لابو الراغب يتهمهم فيه بخفافيش الظلام.

واضاف"لقد اكدت للمدعي العام ان هذا البيان تم نشره في عدد من وسائل الاعلام والمواقع الالكترونية تمشيا مع حرية الراي،وان هذه قضية عامة تهم جمهورا عريضا من المواطنين والمتضررين الذين وجهت لهم الفاظ نابية وليس تجريحا شخصيا بالرئيس".


المدعي العام وبعد استماعه لافادة الزعبي قرر ابقائه حرا وستحال القضية الى المحكمة للنظر فيها . 

يمكنكم التعليق عبر صفحتنا على الفيس بوك

http://www.facebook.com/hawajordan.net

تابعوا هوا الأردن على