آخر الأخبار
ticker الأردن يرحب بقرار الأمم المتحدة بعدم قانونية استمرار وجود إسرائيل في الأرض الفلسطينية ticker الحكومة تتقبَّل التَّهاني في "رئاسة الوزراء" الجمعة ticker الجمعية العامة تعتمد قرارا يطالب بإنهاء الاحتلال الإسرائيلي لفلسطين ticker 5 سيدات يتسلمن حقائب وزارية في الحكومة الجديدة ticker تشكيل اللجان الوزارية .. والمومني ناطقاً رسمياً باسم الحكومة ticker زين وريد بُل تعلنان انطلاق بطولة "ريد بُل كار بارك درِفت 2024" في الأردن ticker كابيتال بنك يرسي معايير جديدة في التمويل الأخضر .. مشروع قرية أيلة مارينا نموذجاً ticker افتتاح مبنى قصر العدل في جرش ticker انتهاء أعمال التنقيب في موقع تل العصارة الأثري ticker هاريس: لا يجب إعادة احتلال غزة ticker بالأسماء .. هؤلاء مرشحين للدخول في الحكومة الجديدة ticker سيدات يُعدن تعريف النجاح ويصبحن مصدر إلهام لمجتمعاتهن ticker كابيتال بنك يتعاون مع شركة وصل للتوعية والتثقيف لدعم برنامج "شبّك وبادر" ticker 8600 متدرب ومتدربة التحقوا بالتدريب المهني ticker الخدمات الطبية تشهر تقنية الخلايا التائية لعلاج سرطان الدم الحاد ticker الحنيطي يزور قيادة لواء الحرس الملكي الآلي الأول ticker المقاصد يحتفل بذكرى المولد النبوي الشريف ticker "كوني أنتِ" يستضيف اردنيات أبدعن في التواصل الاجتماعي ticker افتتاح البرنامج التدريبي السادس والخمسين في مأسسة حق الحصول على المعلومة ticker تنمية المدن والقرى يحتفل بمرور 45 عاما على تأسيسه

مشادة بين اعضاء قائمة راية الحق وموظفي المستقلة للانتخاب !!

{title}
هوا الأردن -

هوا الأردن - أقفل باب الترشح للانتخابات النيابية المقبلة، اليوم الاثنين، وسجلت 60 قائمة انتخابية عامة فيها،  كان آخرها قائمة باسم "أبناء الحراثين".


وكان من المقرر ان تعقد الهيئة المستقلة للانتخابات مؤتمرا صحفيا في مقر الهيئة، لإعلان كامل قوائم المسجلين للانتخابات، وذلك إثر انتهاء مرحلة التسجيل للانتخابات،  الا ان مشادة وقعت بين اعضاء قائمة الحق التي لم يتم استكمال تسجيلها وبين موظفي الهيئة، حيث امتنعت الهيئة عن قبول استكمال اوراق قائمة حق الانتخابية ، حيث وقعت مشادة بينهم وبين موظفي الهيئة المستقلة للانتخاب بعد رفض الهيئة استقبال اوراق ترشحهم .


واندلعت هذه المشادة على اثر رفض موظفي الهيئة استقبال مفوضي كتلة راية الحق لاستكمال أوراق الترشيح علما أن الكتلة قد حصلت على رقم تسلسلي '45' في تمام الساعة العاشرة صباحا وقامت بدفع الرسوم كاملة وتقدر بـ'6500 دينار '  و بحسب مفوضها فإنه حضر لاستمكال الاوراق قبل انتهاء المدة القانونية للاغلاق .


وقد وقعت الحادثة بعد طلب مدير العمليات الانتخابية غالب الشمايلة من جميع وسائل الاعلام الخروج من القاعة و بدأت المشادة بصراخ مفوضي الكتلة داخل القاعه حيث اتهموا الهيئة بعدم الاستقلالية و أن السبب الرئيسي لرفض استقبال كتلتهم هو بيان الكتلة المتضمن اشارة الى الكيان الصهيوني بأنه عدو الوطن والأمة .


و على اثر المناوشات والمشادة توعد مدير العمليات الانتخابية غالب الشمايلة مفوضي الكتلة موضحا أنهم قاموا بالصراخ امام وسائل الاعلام والكاميرات قائلا لهم ' القانون بيننا وبينكم واعملوا ما بدا لكم ' 


ولم يتم عقد المؤتمر كما كان مقرر، حيث قام موظفوا الهيئة باخراج كافة الصحفيين من القاعة لحين احتواء الموقف . 

 

 

يمكنكم التعليق عبر صفحتنا على الفيس بوك

http://www.facebook.com/hawajordan.net

تابعوا هوا الأردن على