آخر الأخبار
ticker مندوبا عن الملك وولي العهد .. العيسوي يعزي عشيرتي العلاونة ومحافظة ticker بالصور .. العيسوي يلتقي وفدا من شباب عشيرة الدباس ticker أورنج الأردن ربطت 1561 مركز اقتراع إلكترونياً في كافة أرجاءالمملكة ticker "البوتاس العربية" تهنىء جلالة الملك وولي عهده والأمتين العربية و الإسلامية بذكرى المولد النبوي الشريف ticker زين" تتعاون مع منصة "Be My Eyes" في خطوة إنسانية لمساعدة المكفوفين وضعاف البصر في معالجة المهام اليومية ticker رئيس الوزراء المكلف: الحكومة ستعمل بكل طاقتها لخدمة الأردن والأردنيين ticker فرق الدفاع المدني تحرّر يد طفلة علقت في ماكينة فرم لحوم ticker الملك يكلف جعفر حسان بتشكيل الحكومة ticker علاء البطاينة مديرا لمكتب جلالة الملك ticker العيسوي .. نموذج قيادي ونجاح بشهادة الجميع ticker مندوبا عن الملك وولي العهد .. العيسوي يعزي عشيرة الحنيطي وآل السمكري ticker زين الأردن تتعاون مع دائرة الآثار العامة لتوريد غرفة مُراقبة إلكترونية ticker عمان الاهلية تهنىء بمناسبة ذكرى المولد النبوي الشريف ticker هارفارد تُعيّن البروفيسور السعود "نائب رئيس عمان الأهلية" زميلاً للابتكار في التعليم العالي العالمي ticker شركة زين توقع اتفاقية انشاء غرفة مراقبة مركزية وربط وزارة الشباب ticker د.الحوراني يستقبل في عمان الاهلية الرئيس التنفيذي للبنك الأردني الكويتي ticker العربي الاسلامي الراعي الذهبي لفعاليات بطولة التايكواندو للأطفال لدعم مرضى السرطان ticker عمان الأهلية توقع اتفاقية تعاون مع فندق فورسيزون عمان لتدريب طلبة كلية إدارة الضيافة والسياحة ticker افتتاح "مختبر المركز الأردني للمعينات السمعية" في عمان الأهلية ticker أورنج الأردن تسجل المشاركة الأضخم في مؤتمر ومعرض "سوفكس الأردن 2024"

الوحدات يبقي على شلبية وعبد الحليم ويمنح الردايدة للبقعة نظير (التم

{title}
هوا الأردن -

هوا الأردن -  رفض مجلس إدارة نادي الوحدات تنسيب المدير الفني محمد عمر بإعارة حارس المرمى مالك شلبية واللاعب أحمد عبد الحليم.

وعقد المجلس جلسة الليلة قبل الماضية قرر خلالها الإبقاء على شلبية وعبد الحليم ودعوتهما للعودة الى التدريب مع توقيع عقد احترافي للاعب صدام عبد المحسن لمدة ثلاثة مواسم وبمقدم عقد ثلاثة الاف دينار بحسب الفئة التي يشغلها مع الفريق وراتب شهري 400 دينار يشمل المواصلات وبدل التدريبات.

وفق أمين السر عبد الحكيم السيناوي تمت الموافقة على إعارة اللاعب رامي الردايدة إلى نادي البقعة لمدة موسم ونصف الموسم دون مقابل مادي شرط توقيع اللاعب على عقد لمدة موسمين بعد انتهاء مدة الاعارة يمتد حتى نهاية موسم 2016 - حيث فهم ان اللاعب وافق على الطرح بعد حصوله على عرض يقدر بـ 24 الف دينار من البقعة-، اضافة الى الموافقة على اعارة اللاعب احمد ابو حلاوة الى نادي اليرموك حتى نهاية الموسم والابقاء على المحترف السوري مهند إبراهيم وعودته للتدريب حتى الإنتهاء من إختبارات الفلسطيني محمد بركات ورضا الجهاز الفني عنه حيث فهم ان ابراهيم يطالب بما تبقى من قيمة عقده في حال فسخ العقد والبالغة نحو 7 آلاف دينار.

ولم يصدر المجلس أي قرار حول اللاعب عامر أبو حويطي الذي تم وضعه أيضا على قائمة الاعارة بناء على تنسيب عمر لكن مصادر أكدت ان أبو حويطي ملتزم مع الفريق وهو قد يعطى فرصة أخرى لإثبات قدراته والتزامه في التدريبات أسوة بزملائه مع إبقاء باب الإعارة مفتوحاً في حال تلقيه عرض مغرٍ.

الى ذلك ينتظر ان يكون الوحدات انجز عملية تجديد عقد اللاعب محمد جمال لمدة ستة أشهر والحارس محمود قنديل لمدة موسمين مع الزيادة التي طرأت عليه الى جانب توقيع العقد المُعدل للاعب باسم فتحي والذي تم اقراره سابقاً حيث سيحصل بموجبه على مبلغ 30 الف دولار سنوياً شاملاً الرواتب.

وفي ذات السياق تم توجيه الدعوة للاعبين الراغبين بالانضمام لفريق الكرة بالوحدات والذي لديهم القدرة والموهبة بالحضور للأختبارات والتي سيشرف عليها المدير الفني عمر بعد غد الخميس.

على صعيد متصل وصل الليلة قبل الماضية اللاعب الفلسطيني محمد بركات مهاجم نادي خان يونس للالتحاق بمعكسر الفريق بهدف تجربته على أرض الواقع قبل إبرام عملية التعاقد الرسمي معه في حال اجتيازه الاختبارات الفنية والبدنية.

وتشير الأخبار أن بركات سيوقع للوحدات في ظل المستوى الطيب الذي يتمتع به والجاهزية العالية وهو يعتبر هداف دوري قطاع غزة ويتصدر لائحة الهدافين برصيد 12 هدفاً من 9 مباريات.

من جانب آخر  يدرس الوحدات بعناية مطالبات نادي الجزيرة المالية لاستقطاب اللاعب محمد مصطفى على سبيل الاعارة لمدة أربعة أشهر حيث أرسل الجزيرة بكتاب الى ادارة الوحدات حدد فيها مبلغ 40 الف ولار لاتمام الصفقة.

ورغم رغبة مصطفى اللعب للوحدات بناء على كتاب خطي مقدم منه لكن تبقى الأمور المالية هي العائق الوحيد بانتظار مفاوضات جديدة بين الناديين قد تفضي الى صفقة تبادلية مقابل تخفيض المبلغ، أو غض النظر نهائياً والبحث عن لاعب آخر باعتبار ان الوحدات كان حدد 30 الف دولار كسقف اعلى للتعاقد مع اي لاعب لموسم كامل وليس بالإعارة وهو ماقد يعني طي الصفحة.

يمكنكم التعليق عبر صفحتنا على الفيس بوك

http://www.facebook.com/hawajordan.net

تابعوا هوا الأردن على