آخر الأخبار
ticker مندوبا عن الملك وولي العهد .. العيسوي يعزي عشيرتي العلاونة ومحافظة ticker بالصور .. العيسوي يلتقي وفدا من شباب عشيرة الدباس ticker أورنج الأردن ربطت 1561 مركز اقتراع إلكترونياً في كافة أرجاءالمملكة ticker "البوتاس العربية" تهنىء جلالة الملك وولي عهده والأمتين العربية و الإسلامية بذكرى المولد النبوي الشريف ticker زين" تتعاون مع منصة "Be My Eyes" في خطوة إنسانية لمساعدة المكفوفين وضعاف البصر في معالجة المهام اليومية ticker رئيس الوزراء المكلف: الحكومة ستعمل بكل طاقتها لخدمة الأردن والأردنيين ticker فرق الدفاع المدني تحرّر يد طفلة علقت في ماكينة فرم لحوم ticker الملك يكلف جعفر حسان بتشكيل الحكومة ticker علاء البطاينة مديرا لمكتب جلالة الملك ticker العيسوي .. نموذج قيادي ونجاح بشهادة الجميع ticker مندوبا عن الملك وولي العهد .. العيسوي يعزي عشيرة الحنيطي وآل السمكري ticker زين الأردن تتعاون مع دائرة الآثار العامة لتوريد غرفة مُراقبة إلكترونية ticker عمان الاهلية تهنىء بمناسبة ذكرى المولد النبوي الشريف ticker هارفارد تُعيّن البروفيسور السعود "نائب رئيس عمان الأهلية" زميلاً للابتكار في التعليم العالي العالمي ticker شركة زين توقع اتفاقية انشاء غرفة مراقبة مركزية وربط وزارة الشباب ticker د.الحوراني يستقبل في عمان الاهلية الرئيس التنفيذي للبنك الأردني الكويتي ticker العربي الاسلامي الراعي الذهبي لفعاليات بطولة التايكواندو للأطفال لدعم مرضى السرطان ticker عمان الأهلية توقع اتفاقية تعاون مع فندق فورسيزون عمان لتدريب طلبة كلية إدارة الضيافة والسياحة ticker افتتاح "مختبر المركز الأردني للمعينات السمعية" في عمان الأهلية ticker أورنج الأردن تسجل المشاركة الأضخم في مؤتمر ومعرض "سوفكس الأردن 2024"

هل ينتظر المدرب (الفرج) ستة أشهر؟

{title}
هوا الأردن -

هوا الأردن -  لا نعلم اذا كان مجلس ادارة الاتحاد، في اجتماعه الأخير، أخذ بعين الاعتبار ظروف الغير ووقف طويلاً قبل اتخاذ قرارات يعتقد بصوابها رغم غرابتها!

تعارضت وجهات النظر في مجلس ادارة الاتحاد امس الاول، بشأن تشكيل الجهازين الفني والاداري للمنتخب الاولمبي، والغريب ان اختلاف الاعضاء كان على موعد توقيع العقد، فمنهم من اراد حسم المسألة في اقرب وقت، والبعض فضل تأجيل التعاقد لبداية الصيف القادم بهدف «التوفير».

ما دار في الاجتماع يدفعنا للتساؤل: هل يعتقد الاتحاد ان الجهاز الفني والاداري لمنتخب الشباب سينتظر ستة اشهر حتى يأتيه الفرج؟

اذا كان الاتحاد مؤمناً بقدرة المدرب الوطني جمال ابو عابد وطاقمه المعاون على صناعة الانجاز مع «الاولمبي»، فلماذا ينتظر كل هذا الوقت ليتعاقد معه؟، وهل بات التوفير على صندوق الاتحاد يتطلب وضع مجموعة من المدربين والاداريين على لائحة الانتظار؟

لنسا بصدد مناقشة احقية ابو عابد ومن معه بتسلم المنتخب الاولمبي، لكن الواجب المهني يحتم علينا الدفاع عن المدرب الوطني، ونحن نعلم ان الاتحاد ما كان ليتخذ مثل هذا القرار مع طاقم فني اجنبي، وما كان المدرب الاجنبي ليقبل بهذا الوضع!

تحدث مجلس الادارة، في اجتماعه، بغياب سمو الامير علي بن الحسين رئيس الهيئة التنفيذية عن انجازات ابو عابد مع منتخب الشباب، وانقسم الاجتماع بين مؤيد ومعارض لقضية «هل حقق المنتخب الهدف المنشود في كأس اسيا بالامارات»، والغريب ان الجميع اتفقوا بأن لا يتفقوا، وقرروا ان يرحلوا الملف للاجتماع القادم في 15 الشهرالمقبل بحضور سموه.

يعلم الاتحاد ان العديد من المدربين والاداريين لمختلف المنتخبات يقضون اغلب فترات العام بلا عمل رسمي، لكنهم بالوقت نفسه يتجولون في الملاعب ويعدون خطط الاعداد ويرصدون الاسماء والمنافسين ويقفون على كل صغيرة وكبيرة في هذا الشأن لذلك تبقى عقودهم سارية المفعول حتى النهاية.

في الاجتماع ذاته، صادق مجلس الادارة على ميزانية العام القادم 2013، واعلن الاتحاد رصد (4.1) مليون دينار للمنتخبات الوطنية كافة، ومنها بكل تأكيد ما سيذهب لـ «الاولمبي»، ويبقى السؤال الاهم: هل خصصت اللجنة المالية عند اعداد الموازنة مبلغاً كافياً للجهاز الفني والاداري للمنتخب الاولمبي؟، ويشتمل هذا المبلغ على رواتب منذ بداية العام أم نصفه؟

في كلا الحالتين، كان على مجلس الادارة العودة الى ميزانية العام الجديد 2013 واحتساب مخصصات المنتخب الاولمبي وامكانية التعاقد مع المدربين منذ بداية العام وفقاً للمبلغ المرصود بدلاً من الاختلاف الذي لا يستند الى ارقام ملموسة.

يمكنكم التعليق عبر صفحتنا على الفيس بوك

http://www.facebook.com/hawajordan.net

تابعوا هوا الأردن على