آخر الأخبار
ticker الأردن يرحب بقرار الأمم المتحدة بعدم قانونية استمرار وجود إسرائيل في الأرض الفلسطينية ticker الحكومة تتقبَّل التَّهاني في "رئاسة الوزراء" الجمعة ticker الجمعية العامة تعتمد قرارا يطالب بإنهاء الاحتلال الإسرائيلي لفلسطين ticker 5 سيدات يتسلمن حقائب وزارية في الحكومة الجديدة ticker تشكيل اللجان الوزارية .. والمومني ناطقاً رسمياً باسم الحكومة ticker زين وريد بُل تعلنان انطلاق بطولة "ريد بُل كار بارك درِفت 2024" في الأردن ticker كابيتال بنك يرسي معايير جديدة في التمويل الأخضر .. مشروع قرية أيلة مارينا نموذجاً ticker افتتاح مبنى قصر العدل في جرش ticker انتهاء أعمال التنقيب في موقع تل العصارة الأثري ticker هاريس: لا يجب إعادة احتلال غزة ticker بالأسماء .. هؤلاء مرشحين للدخول في الحكومة الجديدة ticker سيدات يُعدن تعريف النجاح ويصبحن مصدر إلهام لمجتمعاتهن ticker كابيتال بنك يتعاون مع شركة وصل للتوعية والتثقيف لدعم برنامج "شبّك وبادر" ticker 8600 متدرب ومتدربة التحقوا بالتدريب المهني ticker الخدمات الطبية تشهر تقنية الخلايا التائية لعلاج سرطان الدم الحاد ticker الحنيطي يزور قيادة لواء الحرس الملكي الآلي الأول ticker المقاصد يحتفل بذكرى المولد النبوي الشريف ticker "كوني أنتِ" يستضيف اردنيات أبدعن في التواصل الاجتماعي ticker افتتاح البرنامج التدريبي السادس والخمسين في مأسسة حق الحصول على المعلومة ticker تنمية المدن والقرى يحتفل بمرور 45 عاما على تأسيسه

المرشح المسلماني يفتتح مقره الانتخابي بمشاركة واسعة من ابناء الدائ

{title}
هوا الأردن -

هوا الأردن - خاص

افتتح مرشح الدائرة الثالثة في محافظة العاصمة عمان امجد المسلماني مقره الانتخابي مساء السبت وسط حشد كبير من مؤيديه ومؤازريه  في منطقة جبل الحسين .


حيث احتشد الآلاف من المؤيدين والمؤازرين أمام فندق قصر جدة وفي القاعة الرئيسية التي يتخذها المسلماني كمقر انتخابي منذ ساعات العصر  وشارك في حفل الافتتاح عدد من النواب السابقين والأعيان رؤساء القوائم الانتخابية ورجال المال والأعمال وعدد كبير من الإعلاميين والكتاب والصحفيين ونخبة من رؤساء الأحزاب وممثلين عنهم ونخبة مميزة من رجال الفكر والثقافة إضافة إلى عدد من القيادات الشبابية والرياضية وأبطال المنتخب الوطني . 


وقد بدء افتتاح المقر بالسلام الملكي يليه تلاوة لآيات عطرة من القران الكريم ثم تحدث عدد من الحضور من الذين عرفوا المرشح المسلماني عن قرب من خلال عمله أو من واكبوا مسيرة الانجازات الاقتصادية الحافلة التي انتهجها المسلماني وتحدثوا عن صفات المسلماني ومدى قدرته على التعامل مع الواقع الإنساني ونقل هموم وتطلعات أبناء الوطن تحت قبة البرلمان بكونه صوتا للحق لا يرضخ لأي ضغوطات داعين أبناء الدائرة إلى الوقوف وقفة رجل واحد بجانب المسلماني والتصويت له كونه احد أفضل الخيارات لدى أبناء الدائرة الثالثة . 


من جانبه ألقى المرشح امجد المسلماني  كلمة ترحيبة بالحضور معبرا عن التزامه بالوقوف مع أبناء الوطن كافة وأبناء الدائرة الثالثة خاصة في أي مشكلة تقتضي وجوده وعدم التساهل في أي حق من حقوق الوطن وعدم المساومة على قوت ابنائه . 

وأضاف المسلماني بأن دور النائب هو رقابي وان منصبه تكليف وأمانة للمسؤولية إلا انه أيضا لن يتوانى ولو للحظة في تقديم الخدمات وتذليل الصعوبات أمام أبناء دائرته . 


وفي كلمة ألقاها الكابتن محمد الخشمان رئيس حزب الاتحاد الوطني والمرشح عن قائمة الاتحاد الوطني 'انه يدعم موقف المسلماني بكل قوة وخاصة انه تعامل معه وتأكد له بأنه إنسان ناجح ويستطيع العمل تحت قبة البرلمان. 


وبين أول نائب بالمجلس السابع عشر النائب ميرزا بولاد انه يشد على يد الرجل الاقتصادي  المسلماني بالترشح لمجلس الأمة وانه يتوقع له النجاح بعد النجاح الذي حققته شركة دالاس للسياحة والسفر والتي ما قبلت إلا التميز كعنوان لها وللعاملين فيها  .


شاهدوا الصور : - 

 













يمكنكم التعليق عبر صفحتنا على الفيس بوك

http://www.facebook.com/hawajordan.net

 

تابعوا هوا الأردن على