آخر الأخبار
ticker الأردن يرحب بقرار الأمم المتحدة بعدم قانونية استمرار وجود إسرائيل في الأرض الفلسطينية ticker الحكومة تتقبَّل التَّهاني في "رئاسة الوزراء" الجمعة ticker الجمعية العامة تعتمد قرارا يطالب بإنهاء الاحتلال الإسرائيلي لفلسطين ticker 5 سيدات يتسلمن حقائب وزارية في الحكومة الجديدة ticker تشكيل اللجان الوزارية .. والمومني ناطقاً رسمياً باسم الحكومة ticker زين وريد بُل تعلنان انطلاق بطولة "ريد بُل كار بارك درِفت 2024" في الأردن ticker كابيتال بنك يرسي معايير جديدة في التمويل الأخضر .. مشروع قرية أيلة مارينا نموذجاً ticker افتتاح مبنى قصر العدل في جرش ticker انتهاء أعمال التنقيب في موقع تل العصارة الأثري ticker هاريس: لا يجب إعادة احتلال غزة ticker بالأسماء .. هؤلاء مرشحين للدخول في الحكومة الجديدة ticker سيدات يُعدن تعريف النجاح ويصبحن مصدر إلهام لمجتمعاتهن ticker كابيتال بنك يتعاون مع شركة وصل للتوعية والتثقيف لدعم برنامج "شبّك وبادر" ticker 8600 متدرب ومتدربة التحقوا بالتدريب المهني ticker الخدمات الطبية تشهر تقنية الخلايا التائية لعلاج سرطان الدم الحاد ticker الحنيطي يزور قيادة لواء الحرس الملكي الآلي الأول ticker المقاصد يحتفل بذكرى المولد النبوي الشريف ticker "كوني أنتِ" يستضيف اردنيات أبدعن في التواصل الاجتماعي ticker افتتاح البرنامج التدريبي السادس والخمسين في مأسسة حق الحصول على المعلومة ticker تنمية المدن والقرى يحتفل بمرور 45 عاما على تأسيسه

قاعات جبري تضيق بمؤيدي ومؤازري "حوت الثالثة" عامر البشير – شاهدوا ا

{title}
هوا الأردن -

هوا الأردن – خاص 

 

ضاقت جنبات قاعات جبري المركزي بحشود مؤيدي ومؤازري المرشح للانتخابات النيابية المهندس عامر البشير مساء الأحد في صورة واضحة على حجم ثقل "حوت الدائرة" ونيله لثقة العديد من المواطنين مما شكل لوحة فسيفسائية جميلة جمعت كافة أبناء الدائرة ومحبي البشير من مختلف أرجاء الوطن من مختلف الأصول والمنابت حيث احتشد نحو 6 ألاف ناخب وناخبة في قاعات جبري المركزي خلال افتتاح المقر الانتخابي للبشير برغم بروده الطقس بالإضافة إلى نحو 2 ألفين وخمسمائة شخص من محبيه للتعبير عن مؤازرتهم وتاييدهم للمرشح البشير . 

 

الحضور من مؤيدين ومؤازرين عبروا عن تكاتفهم وتأيدهم للبشير بكونه صاحب الحضور الجماهيري الأكبر في الدائرة الثالثة وهو الأقرب لقبة البرلمان حيث ألقى عدد مهم كلمات عبروا فيها عن صفات "أبو فيصل" وعن خصاله الطيبة وهو نجل الشهيد محمد البشير والذي ما عرف عنه إلا البسالة ورباطة الجأش وبذل الغالي والنفيس من أجل الوطن  . 

 

من جانبه رحب المهندس عامر البشير بالحضور وإلقاء كلمة أكد فيها على وقوفه مع الوطن والمواطن في قضاياه وعدم المساواة على قيادته . 

 

واستعرض البشير تفاصيل برنامجه الانتخابي الذي ركز فيه على جوانب اقتصادية واجتماعية وسياسية، وخطة عمله لتنفيذ ما جاء فيه أن كتب له النجاح .

 

وبين البشير خلال كلمته ، أن دخوله المعركة الانتخابية جاء تلبية لنداء الوطن خاصة وأن البلاد تشهد أهم مرحلة من مراحل الإصلاح ومحاربة الفساد، مؤكدا على أنه سيعمل جاهدا لإقرار وتعديل جملة من القوانين الناظمة للحياة السياسية والاقتصادية والاجتماعية بما يخدم مسيرة الإصلاح الديمقراطي في الأردن.

 

البشير الذي عرف عنه وقوفه الدائم بجانب الناس وتلبية رغباتهم قدر المستطاع يبدو انه بات قريبا جدا من قبة العبدلي لقربه من الناس أعلن عن إقامة مقره الانتخابي الكائن في الشميساني مقابل مجمع النقابات المهنية ابتداء من يوم الاثنين وحتى موعد يوم الاقتراع . 

 

شاهدوا الصــور :-

 

يمكنكم التعليق عبر صفحتنا على الفيس بوك

http://www.facebook.com/hawajordan.net

 

 

 

تابعوا هوا الأردن على