آخر الأخبار
ticker الأردن يرحب بقرار الأمم المتحدة بعدم قانونية استمرار وجود إسرائيل في الأرض الفلسطينية ticker الحكومة تتقبَّل التَّهاني في "رئاسة الوزراء" الجمعة ticker الجمعية العامة تعتمد قرارا يطالب بإنهاء الاحتلال الإسرائيلي لفلسطين ticker 5 سيدات يتسلمن حقائب وزارية في الحكومة الجديدة ticker تشكيل اللجان الوزارية .. والمومني ناطقاً رسمياً باسم الحكومة ticker زين وريد بُل تعلنان انطلاق بطولة "ريد بُل كار بارك درِفت 2024" في الأردن ticker كابيتال بنك يرسي معايير جديدة في التمويل الأخضر .. مشروع قرية أيلة مارينا نموذجاً ticker افتتاح مبنى قصر العدل في جرش ticker انتهاء أعمال التنقيب في موقع تل العصارة الأثري ticker هاريس: لا يجب إعادة احتلال غزة ticker بالأسماء .. هؤلاء مرشحين للدخول في الحكومة الجديدة ticker سيدات يُعدن تعريف النجاح ويصبحن مصدر إلهام لمجتمعاتهن ticker كابيتال بنك يتعاون مع شركة وصل للتوعية والتثقيف لدعم برنامج "شبّك وبادر" ticker 8600 متدرب ومتدربة التحقوا بالتدريب المهني ticker الخدمات الطبية تشهر تقنية الخلايا التائية لعلاج سرطان الدم الحاد ticker الحنيطي يزور قيادة لواء الحرس الملكي الآلي الأول ticker المقاصد يحتفل بذكرى المولد النبوي الشريف ticker "كوني أنتِ" يستضيف اردنيات أبدعن في التواصل الاجتماعي ticker افتتاح البرنامج التدريبي السادس والخمسين في مأسسة حق الحصول على المعلومة ticker تنمية المدن والقرى يحتفل بمرور 45 عاما على تأسيسه

مهرجان نوعي وحاشد يجمع اطياف الوطن في افتتاح مقر قائمة "المواطنة"

{title}
هوا الأردن -

هوا الأردن - افتتحت قائمة المواطنة مقرها الانتخابي بحضور حشد من مؤازري ومؤيدي الكتله وأعضاء حزب الرسالة حيث بدا الاحتفال بأية من الذكر الحكيم و السلام الملكي والقى الدكتور محمد الحلاقية كلمة أكد فيها على أهمية التجربة البرلمانية الجديدة من خلال الانتخاب على القائمة الوطنية والتي أخرجت الناخب من التقوقع داخل الدائرة المصغرة إلى الدائرة العامة على  مستوى المملكة .

مشيرا إلى أن اختيار اسم "المواطنة" دلالة على تجذير مفهوم المواطنة الحقيقية والسعي إلى مدلولها الاشمل لدى كافة أبناء الشعب من مختلف الأصول والمنابت مستشهدا بما قاله الشريف الحسين بن علي في 1924 .

وألقى رئيس القائمة المهندس حازم قشوع كلمة ارتجالية عبر فيها عن فرحته الغامرة بالضيوف والحشود التي جاءت تدعم قائمة المواطنة مشددا على أن شعار المواطنة لا يقبل التجزئة ولا يمكن أن تكون ألا كاملة ويتحقق ذلك من خلال وعي المواطن الأردني بمختلف أصوله ومن خلال الشعار الذي رفعته القائمة ' عين على الأردن وعين على فلسطين' وقال : أن التغيير الحقيقي يأتي من خلال مجلس نيابي قوي يعمل على بناء وتطوير الأردن وحمايته وأمنه واستقراره من خلال التشريعات التي تحقق المواطنة الصالحة والعدالة الاجتماعية ومحاربة الفساد واجتثاثه  ليتخلص هذا الوطن من الفاسدين ومجموعة السماسرة والمقاولين .

وردا على اتهام القائمة بالإقليمية قال قشوع ' إذا كان عشق فلسطين إقليمية فكل الأردنيون إقليميون لأنهم جميعا يعشقون فلسطين ونحن لسنا بإقليمين ونفخر بأردنيتنا وأصولنا شاء من شاء واباء من أباء  .

يشار الى انه حضر الافتتاح عدد من ممثلي الاطياف والقوى السياسية ومرشحي عدد من الدوائر المحلية في المملكة وحشد من الإعلاميين ورجال الفكر والثقافة 

 

شاهدوا الصور : -

 

 

يمكنكم التعليق عبر صفحتنا على الفيس بوك

http://www.facebook.com/hawajordan.net

تابعوا هوا الأردن على