آخر الأخبار
ticker الأردن وقطر يؤكدان زيادة التعاون في مختلف المجالات ticker دائرة قاضي القضاة تسعى لترشيد النفقات في الرصيفة ticker مفتي المملكة: إطلاق العيارات النارية بالمناسبات حرام ticker 14.2 % نمو واردات قطر من التمور الأردنية ticker بحث إدماج الطائرات المسيرة في مشاريع "الحصاد المائي" ticker دراسات لإدماج المفاعلات النووية الصغيرة مع مشروع الناقل الوطني ticker البنك المركزي: 63% من القروض الممنوحة لا تتأثر بتغيرات أسعار الفوائد ticker الملك يحل مجلس النواب الـ19 ticker انخفاض فاتورة الأردن النفطية إلى 1.1 مليار دينار ticker السقاف: المنتج الأردني وصل لأكثر من مليار ونصف مستهلك ticker الصرايرة ممثلا للبنك الإسلامي الأردني في مجلس إدارة البتراء للتعليم ticker 2.5 % انخفاض عجز الميزان التجاري للمملكة ticker زين تواصل دعمها للسياحة والمجتمع المحلي عبر سوق جارا ticker لقاء تعريفي بجائزة الحسين بن عبد الله الثاني للعمل التطوعي في عمان الأهلية ticker الصفدي يبحث في الدوحة وقف العدوان على غزة ticker مخالفة وحجز مركبة مواكب "الفاردات" ticker واشنطن تنتقد إسرائيل: الأونروا ليست منظمة إرهابية ticker وفاة و3 اصابات بتصادم مركبة شحن وحافلة ركاب على طريق العدسية ticker 293 يوما للحرب .. شهداء وجرحى في قصف الاحتلال عدة مناطق في غزة ticker يحدث بالأردن .. يُمنع على الأحداث السياقة والزواج والسفر ويُسمح لهم بالانتخاب

ندوة عن نظام تجديد ترخيص العاملين بالقطاع الصحي

{title}
هوا الأردن -

نظم المجلس الطبي العالي، مساء أمس الثلاثاء، بمستشفى الملك المؤسس عبد الله الجامعي، ندوة تعريفية بنظام تجديد ترخيص العاملين بالقطاع الصحي.

وجاءت الندوة تجسيدا لأواصر التعاون بين مستشفى الملك المؤسس والمجلس الطبي الأردني والمجلس الصحي العالي، لغايات التوعية والتعريف بنظام تجديد ترخيص العاملين في القطاع الصحي وتعليمات التطوير المهني المستمر.

وتحدثت رئيسة وحدة التطوير المهني المستمر في المجلس الصحي العالي ومقررة اللجنة الوطنية للتطوير المهني الدكتورة شروق جبريل، عن أهمية الاعتماد لبرامج وأنشطة التطوير المهني المستمر.

من جهتها، أوضحت رئيسة لجنة التطوير المهني المستمر في المجلس الطبي الأردني الدكتورة لاما المحيسن، معايير اعتماد الدورات التعليمية أو التدريبية الوجاهية والإلكترونية ومعايير اعتماد المؤتمرات والدراسات والأبحاث والجدول الاسترشادي لاحتساب ساعات التطوير المهني المستمر.

وأدار الندوة رئيس لجنة التطوير المهني المستمر في المجلس الصحي العالي الدكتور رشيد إبداح، بحضور عدد من مدراء المستشفيات من وزارة الصحة والقطاع الخاص ومدراء التمريض ورؤساء وحدات التطوير المهني المستمر التابعة لها، بالإضافة إلى عدد من رؤساء الأقسام والشعب والأطباء الأخصائيين في الدائرة الطبية ودائرة الصيدلة ودائرة التمريض ودائرة الموارد البشرية.(بترا)
تابعوا هوا الأردن على