آخر الأخبار
ticker الحبس لموظفين حكوميين حتى 10 سنوات زوّرا شهاداتهم الجامعية ticker المجالي يُهنئ أسرة الملكية الأردنية بمناسبة عيد العمال ticker بالصور .. عمان الاهلية تتميز بمشاركتها في معرض الخليج 14 للتعليم في جدة ticker عمان الأهلية توقع مذكّرة تفاهم مع مركز اللغات الحديث ticker "نواب الإصلاح" يخفقون في كسر الحصار عن غزة بحرا عبر تركيا ticker اخلاء سبيل فاطمة ليث شبيلات ticker بالصور .. الحياري يستقبل المهنئين من العاملين في الجامعة الهاشمية ticker "سوفكس" تعلن موعد انطلاق مؤتمر ومعرض FinConJo 2024 ticker اتفاقية لزيادة زراعة الأشجار الحرجية ذات المنفعة الاقتصادية في الأردن ticker فرصة استثمارية بتلفريك عجلون ticker "الأرصاد" تستقبل وفدا بريطانيا ticker الأردن يستضيف مؤتمرًا حول الذكاء الاصطناعي قريبا ticker العضايلة: الأردن ينظر باهتمام لعلاقاته مع أذربيجان ticker "الإدارة العامة" تستعرض التعديلات المقترحة على أسس منح المكافآت للموظفين ticker آل ثاني يستضيف سفراء دول التعاون الخليجي في الأردن ticker وزير الأشغال : ضرورة إعادة دراسة قوانين وتشريعات قطاع الإسكان ticker مشاريع لصيانة عدد من المراكز الصحية في المفرق ticker الشواربة وغوشة يبحثان تسهيل اجراءات التراخيص والابنية والرقابة ticker منتدى تواصل 2024 ينطلق 1 حزيران المقبل ticker الحكومة تلغي نظام حوافز الأنشطة الصناعية

شركة الأهلي للتمويل الأصغر وقرى الأطفال SOS ينظمان إفطاراً جماعياً

{title}
هوا الأردن -

بالتعاون مع جمعية قرى الأطفالٍ الأردنية SOS، نظمت شركة الأهلي للتمويل الأصغر عدد من الإفطارات الجماعية للأطفال في مركز هيا الثقافي لقرى اربد وعمّان ولقرى العقبة تم تنظيمه في مجمع العقبة الترويحي وتضمن ذلك عدد من الفعاليات والأنشطة لأطفال القرى بهدف تعزيز مبدأ التكافل المجتمعي والمساهمة الإيجابية في المجتمع. كما ان هذه المشاركة تعكس القيم الأساسية لدى شركة الأهلي للتمويل الأصغر والتزامها بدعم المجتمعات المحلية.

حيث شارك في هذه الفعالية رئيس مجلس الإدارة السيد رامي دعنا والسيد جعفر مجدلاوي عضو مجلس الإدارة والمدير العام لشركة الأهلي للتمويل الأصغر السيد مروان شحاتيت مع عدد من موظفين الشركة، وبعد الانتهاء من تناول وجبة الإفطار تم توزيع الهدايا على جميع الأطفالاحتفالًا بحلول شهر رمضان المبارك وقرب حلول عيد الفطر السعيد، بهدف رسم البسمة والفرح والسرور في قلوب الأطفال المشاركين من القرى.

وأشار السيد رامي دعنا رئيس مجلس الإدارة إلى أهمية المساهمة الإيجابية مع المجتمعات المحلية، مؤكدًا أن مثل هذه الفعاليات تُعدّ إحدى أهم مبادرات المسؤولية المجتمعية السنوية التي تقوم بها شركة الأهلي للتمويل الأصغر. وأكد أن هذه الفعاليات تعتبر جزءا من أهداف الشركة في المساهمة مع أفراد المجتمعات المحلية في هذه المناسبات، حيث تسعى الشركة من خلالها إلى تحقيق الازدهار المشترك وتعزيز التواصل الاجتماعي والتضامن بين أفراد المجتمع.

يذكرأنشركةالأهليللتمويلالأصغرهيإحدىشركاتالبنكالأهليالأردنيتأسستعام 1999 وتهدفإلىتمكين أصحابالمشاريعالصغرى والصغيرة من تأسيس وتطوير مشاريعهم بهدف تحسين المستوى الاقتصادي والاجتماعي للمستفيدين. وتتمثل رؤية الشركة في تقديم التمويل المسؤول الذي يسهم في تعزيز المستوى الاقتصادي والاجتماعي للمستفيدين، وتهدف الشركة إلى دعم الريادة والابتكار في القطاع المحلي، مما يسهم في تعزيز النمو الاقتصادي وتحقيق التنمية المستدامة في المجتمع.

ويذكر ان جمعية قرى الأطفال SOS الرعاية الكاملة لمائتين وستين طفلاً وشاباً من فاقدي السند الأسري، وتدعم الشباب والشابات حتى سن 24 عامًا لمساعدتهم في بناء حياة مستقلة. توفر القرى الأمن الغذائي والرعاية الصحية، وتقدم تعليمًا جيدًا ودعمًا نفسيًا واجتماعيًا. تسعى القرى لتمكين الشباب اقتصاديًا من خلال توفير فرص تعليمية وتدريبية، وتشجيعهم على المشاركة في سوق العمل. تهدف قرى الأطفال SOS إلى إيجاد بيئة أسرية دافئة ومحفزة لنمو الأطفال والشباب، وتعتبر نموذجًا رائدًا في تقديم الرعاية البشرية وتعزيز الإنسانية.

تابعوا هوا الأردن على