آخر الأخبار
ticker الأردن يرحب بقرار الأمم المتحدة بعدم قانونية استمرار وجود إسرائيل في الأرض الفلسطينية ticker الحكومة تتقبَّل التَّهاني في "رئاسة الوزراء" الجمعة ticker الجمعية العامة تعتمد قرارا يطالب بإنهاء الاحتلال الإسرائيلي لفلسطين ticker 5 سيدات يتسلمن حقائب وزارية في الحكومة الجديدة ticker تشكيل اللجان الوزارية .. والمومني ناطقاً رسمياً باسم الحكومة ticker زين وريد بُل تعلنان انطلاق بطولة "ريد بُل كار بارك درِفت 2024" في الأردن ticker كابيتال بنك يرسي معايير جديدة في التمويل الأخضر .. مشروع قرية أيلة مارينا نموذجاً ticker افتتاح مبنى قصر العدل في جرش ticker انتهاء أعمال التنقيب في موقع تل العصارة الأثري ticker هاريس: لا يجب إعادة احتلال غزة ticker بالأسماء .. هؤلاء مرشحين للدخول في الحكومة الجديدة ticker سيدات يُعدن تعريف النجاح ويصبحن مصدر إلهام لمجتمعاتهن ticker كابيتال بنك يتعاون مع شركة وصل للتوعية والتثقيف لدعم برنامج "شبّك وبادر" ticker 8600 متدرب ومتدربة التحقوا بالتدريب المهني ticker الخدمات الطبية تشهر تقنية الخلايا التائية لعلاج سرطان الدم الحاد ticker الحنيطي يزور قيادة لواء الحرس الملكي الآلي الأول ticker المقاصد يحتفل بذكرى المولد النبوي الشريف ticker "كوني أنتِ" يستضيف اردنيات أبدعن في التواصل الاجتماعي ticker افتتاح البرنامج التدريبي السادس والخمسين في مأسسة حق الحصول على المعلومة ticker تنمية المدن والقرى يحتفل بمرور 45 عاما على تأسيسه

أبو كبير وبني عطية وذيب ومبيضين واللحام يدخلون سباق جائزة (المناصير)

{title}
هوا الأردن -

هوا الأردن - اختار مجلس جائزة زياد المناصير خمسة لاعبين للمنافسة على الجائزة الشهرية للاسابيع الاربعة الاخيرة من دوري المناصير للمحترفين لموسم 2012-2013.

جاء ذلك خلال الجلسة التي عقدت  امس برئاسة لؤي عميش عضو الهيئة التنفيذية للاتحاد رئيس مجلس الجائزة حيث تم اختيار اللاعبين لحصولهم على اعلى العلامات في اختيارات مجلس الجائزة وهم وفقا لترتيب الاسماء بحسب الحروف الابجدية: احمد ابو كبير (المنشية) خليل بني عطية (الفيصلي) عبد الله ذيب (الوحدات) عصام مبيضين (شباب الاردن) مصعب اللحام (الرمثا) ودخل عملية الترشيح ايضا كل من يوسف الرواشدة وسعيد مرجان (العربي) وشريف النوايشه (ذات راس) وعدي زهران (شباب الاردن).

وسيتم طرح اسماء اللاعبين الخمسة للتصويت امام الجمهور الذي يملك 30 % من نسبة الاختيار اعتبارا من الاحد المقبل 17 الجاري وهو موعد بداية الترشيح  وبحيث يتم اغلاق التصويت منتصف ليله 2 آذار فيما ينعقد المجلس للاعلان عن اسم الفائز يوم الثلاثاء 3 من الشهر المقبل، وبحيث يتم تحديد موعد تسليم الفائز الجائزة المالية ومقدارها خمسة الاف دولار من خلال التنسيق مع الشركة الراعية وايجاد الية جديدة لتسليم الجائزة وفقا لاقتراح الاعضاء.

وقدم كل عضو من اللجنة شرحا عن اسباب اختياره لكل لاعب من اللاعبين الخمسة من كافة الجوانب الفنية ومدى تأثيره على فريقه وتنفيذ واجباته.

واشاد عميش ببداية الجلسة التي حضرها ثمانية من الاعضاء الذين يحق لهم التصويت من اصل عشرة بالخطوات التي يتخذها مجلس الجائزة عبر استعراض ما تحقق في عملية الاختيار التي تمت لمرحلة الذهاب من الدوري مشيرا الى ان الاتحاد ممثلا بالمجلس يسعى لتجسيد النجاح للجائزة والتي وفرت لها مجموعة شركات المهندس زياد المناصير -الراعي الرئيسي لكرة القدم الأردنية - كل متطلبات النجاح لتخرج في ابهى صورة.

من جانبه اوضح مهند محادين امين عام المجلس ان الامانة العامة للمجلس استلمت كافة الملاحظات من الاعضاء حول لائحة الجائزة بكافة مكوناتها وان اللائحة اضحت جاهزة لتقديمها الى الجميع ولتشكل اساسا متينا لعمل المجلس واجاب على استفسارات الاعضاء حول كافة القضايا والاقتراحات.

واشار الى ان المجلس خاطب اتحاد الاعلام الرياضي وترك له حرية تحديد الجوائز الخاصة بالاعلام والاسس من منطلق تخصصة في هذا المجال حيث اجاب الزميل امجد المجالي امين عام اتحاد الاعلام الرياضي أن الاتحاد شكل خلال جلسته الاخيرة لجنة محايدة من خبراء الاعلام تضم كل من الزملاء محمد جميل عبد القادر رئيس الاتحاد ومصطفى صالح نائب الرئيس ورئيس تحرير صحيفة الغد سابقا وسمير جنكات مدير الدائرة الرياضية السابق لصحيفة الرأي وجواد قدري مقررا.

يمكنكم التعليق عبر صفحتنا على الفيس بوك

http://www.facebook.com/hawajordan.net

تابعوا هوا الأردن على