آخر الأخبار
ticker الأردن يرحب بقرار الأمم المتحدة بعدم قانونية استمرار وجود إسرائيل في الأرض الفلسطينية ticker الحكومة تتقبَّل التَّهاني في "رئاسة الوزراء" الجمعة ticker الجمعية العامة تعتمد قرارا يطالب بإنهاء الاحتلال الإسرائيلي لفلسطين ticker 5 سيدات يتسلمن حقائب وزارية في الحكومة الجديدة ticker تشكيل اللجان الوزارية .. والمومني ناطقاً رسمياً باسم الحكومة ticker زين وريد بُل تعلنان انطلاق بطولة "ريد بُل كار بارك درِفت 2024" في الأردن ticker كابيتال بنك يرسي معايير جديدة في التمويل الأخضر .. مشروع قرية أيلة مارينا نموذجاً ticker افتتاح مبنى قصر العدل في جرش ticker انتهاء أعمال التنقيب في موقع تل العصارة الأثري ticker هاريس: لا يجب إعادة احتلال غزة ticker بالأسماء .. هؤلاء مرشحين للدخول في الحكومة الجديدة ticker سيدات يُعدن تعريف النجاح ويصبحن مصدر إلهام لمجتمعاتهن ticker كابيتال بنك يتعاون مع شركة وصل للتوعية والتثقيف لدعم برنامج "شبّك وبادر" ticker 8600 متدرب ومتدربة التحقوا بالتدريب المهني ticker الخدمات الطبية تشهر تقنية الخلايا التائية لعلاج سرطان الدم الحاد ticker الحنيطي يزور قيادة لواء الحرس الملكي الآلي الأول ticker المقاصد يحتفل بذكرى المولد النبوي الشريف ticker "كوني أنتِ" يستضيف اردنيات أبدعن في التواصل الاجتماعي ticker افتتاح البرنامج التدريبي السادس والخمسين في مأسسة حق الحصول على المعلومة ticker تنمية المدن والقرى يحتفل بمرور 45 عاما على تأسيسه

الأهلي يسعى للتعويض على حساب تليفونات بني سويف

{title}
هوا الأردن -

هوا الأردن - يسعى الأهلي إلى تعويض خسارته أمام سموحة في الجولة الماضية على حساب تليفونات بني سويف، الذي يلتقيه اليوم (الإثنين) في انطلاق المرحلة الرابعة من الدوري المصري لكرة القدم.

وسقط الفريق «الأحمر» للمرة الأولى هذا الموسم بهدف أمام الفريق الإسكندري، بعد أداء مخيب لبطل إفريقيا جعله يتراجع للمركز الثالث في المجموعة الأولى برصيد (6 نقاط) خلف إنبي وحرس الحدود.

وفي المجموعة ذاتها، يسعى مصر المقاصة إلى رفع رصيده المتوقف عند (نقطة وحيدة) على حساب غزل المحلة الباحث عن رفع غلته من النقاط المتوقفة عند (نقطتين).

على جانب آخر، رفض المدير الفني لمنتخب «الفراعنة» الأميركي بوب برادلي مواجهة قطر ودياً في الثامن من الشهر المقبل، مشدداً على رغبته في استمرار الدوري المحلي من دون توقف ليصل اللاعبون إلى معدل لياقي وفني مرتفع، فضلاً عن كون اللقاء خارج الأجندة الدولية، وبالتالي سيفتقد فريقه قوامه الرئيس من المحترفين.

ويفضل برادلي مواجهة منتخب أفريقي، خصوصاً أن الاتحاد المصري «الجبلاية» تلقى عرضين من كينيا وسوازيلاند، بينما أرسل الاتحاد القطري عرضاً لنظيره المصري لإقامة مباراة ودية بين منتخبي البلدين بمناسبة العيد الوطني لقطر.

ويستعد المنتخب المصري لمواجهة مرتقبة مع زيمبابوي في الـ26 من الشهر المقبل، في المرحلة الثالثة من مباريات المجموعة السابعة في تصفيات أفريقيا المؤهلة إلى بطولة كأس العالم بالبرازيل 2014، وتعتلي مصر صدارة المجموعة برصيد (6 نقاط) بعد فوزين على موزمبيق وغينيا.

من جانب أخر، أوقفت لجنة المسابقات بالاتحاد المصري لاعب وسط الزمالك محمد إبراهيم مباراتين، ومدافع الداخلية صالح موسى ثلاث مباريات، وغرمته خمسة آلاف جنيه لطردهما في مباراة فريقيهما في المرحلة الثالثة من الدوري المحلي.

وشهدت المباراة احتكاك بين محمد إبراهيم تحول إلى اشتباك قبل أن يطردهما الحكم، وأظهرت اللقطات التليفزيونية اعتداء مدافع الداخلية على لاعب الزمالك في وجهه.

وذكر الموقع الرسمي لاتحاد الكرة، أن إيقاف إبراهيم جاء لسلوكه غير الرياضي مع الخصم، بينما غلظت عقوبة موسى لضرب الخصم من دون كرة. كما قررت لجنة المسابقات إلغاء الأشواط الإضافية في مباريات مسابقة كأس مصر هذا الموسم بسبب ضغط المباريات، وذكر الموقع الرسمي لـ«الجبلاية» أن اللجنة اجتمعت، وحددت اليوم (الإثنين) موعداً لإجراء قرعة الدور التمهيدي الأول، على أن تقام القرعة الكاملة في الخامس من مارس المقبل.

وتشارك أندية الدرجات من الثانية إلى الرابعة في الدور التمهيدي الأول، على أن ينضم الصاعدون إلى فرق الممتاز والدرجة الأولى في الأدوار التالية.

يمكنكم التعليق عبر صفحتنا على الفيس بوك

http://www.facebook.com/hawajordan.net

تابعوا هوا الأردن على