آخر الأخبار
ticker الأردن يرحب بقرار الأمم المتحدة بعدم قانونية استمرار وجود إسرائيل في الأرض الفلسطينية ticker الحكومة تتقبَّل التَّهاني في "رئاسة الوزراء" الجمعة ticker الجمعية العامة تعتمد قرارا يطالب بإنهاء الاحتلال الإسرائيلي لفلسطين ticker 5 سيدات يتسلمن حقائب وزارية في الحكومة الجديدة ticker تشكيل اللجان الوزارية .. والمومني ناطقاً رسمياً باسم الحكومة ticker زين وريد بُل تعلنان انطلاق بطولة "ريد بُل كار بارك درِفت 2024" في الأردن ticker كابيتال بنك يرسي معايير جديدة في التمويل الأخضر .. مشروع قرية أيلة مارينا نموذجاً ticker افتتاح مبنى قصر العدل في جرش ticker انتهاء أعمال التنقيب في موقع تل العصارة الأثري ticker هاريس: لا يجب إعادة احتلال غزة ticker بالأسماء .. هؤلاء مرشحين للدخول في الحكومة الجديدة ticker سيدات يُعدن تعريف النجاح ويصبحن مصدر إلهام لمجتمعاتهن ticker كابيتال بنك يتعاون مع شركة وصل للتوعية والتثقيف لدعم برنامج "شبّك وبادر" ticker 8600 متدرب ومتدربة التحقوا بالتدريب المهني ticker الخدمات الطبية تشهر تقنية الخلايا التائية لعلاج سرطان الدم الحاد ticker الحنيطي يزور قيادة لواء الحرس الملكي الآلي الأول ticker المقاصد يحتفل بذكرى المولد النبوي الشريف ticker "كوني أنتِ" يستضيف اردنيات أبدعن في التواصل الاجتماعي ticker افتتاح البرنامج التدريبي السادس والخمسين في مأسسة حق الحصول على المعلومة ticker تنمية المدن والقرى يحتفل بمرور 45 عاما على تأسيسه

دورة الأمير فيصل الأولمبية تفتتح اليوم

{title}
هوا الأردن -

هوا الأردن - تنطلق عند العاشرة من صباح اليوم منافسات دورة الأمير فيصل الأولمبية السادسة للناشئين التي تنظمها وزارة التربية والتعليم سنويا بالشراكة مع اتحاد الرياضة المدرسية.

وتستمر الدورة لغاية يوم (2) من الشهر المقبل وتقام بمشاركة ما يزيد على (800) طالب وطالبة ممن هم من مواليد عام (1997) فما فوق، فيما شارك في التصفيات التمهيدية المؤهلة للنهائيات التي تنطلق اليوم ما مجموعه (4000) طالب وطالبة ممن هم من مواليد (1997).

الدورة التي تقام برعاية وزير التربية والتعليم الدكتور وجيه عويس تأتي في إطار خطة قسم الرياضة المدرسية في وزارة التربية والتعليم للعام الدراسي (2012/2013) وتهدف إلى الكشف المبكر عن المواهب والقدرات في الألعاب الرياضية الجماعية والفردية.

وكانت وزارة التربية والتعليم قد اعتمدت في وقت سابق منافسات دورة هذا العام في العاب كل من: خماسي كرة القدم، الكرة الطائرة، الريشة الطائرة، كرة الطاولة وألعاب القوى للطلاب والطالبات.

 

منافسات اليوم

- خماسي كرة القدم للطلاب وتقام في صالة تلاع العلي: يلتقي عند العاشرة صباحا فريقا مديرية التربية والتعليم للواء قصبة عمان والعقبة يليه عند الحادية عشرة لقاء قصبة اربد مع الزرقاء الأولى.

- الكرة الطائرة للطلاب وتقام في صالة مدرسة سكينة: يلتقي عند العاشرة صباحا فريق تربية الطيبة والوسطية مع الزرقاء الأولى يليه عند الحادية عشرة لقاء فريقا الطفيلة وقصبة عمان.

- كرة الطاولة لفرق الطلاب وتقام في صالة اليرموك بمدينة الحسين للشباب: يلتقي فريقا القويسمة وقصبة عمان، بني عبيد والطفيلة، عجلون والجامعة، قصبة اربد وبصيرا، القويسمة والطفيلة، قصبة عمان وبني عبيد، عجلون وبصيرا، الجامعة وقصبة اربد، القويسمة وبني عبيد، قصبة عمان والطفيلة، عجلون وقصبة اربد وفريق الجامعة مع بصيرا. 

- الريشة الطائرة لفرق الطلاب وتقام في صالة مدرسة أم حبيبة: تقام اليوم منافسات الدور الأول حيث يلتقي فريق قصبة عمان مع جرش، المزار الجنوبي مع قصبة اربد، الطفيلة مع السلط، المفرق مع الزرقاء الأولى، قصبة عمان مع قصبة اربد، جرش والمزارالجنوبي، الطفيلة والزرقاء الأولى، السلط والمفرق، قصبة عمان والمزار الجنوبي، جرش وقصبة اربد، الطفيلة والمفرق وفريقا مديرية تربية السلط مع الزرقاء الأولى.

يمكنكم التعليق عبر صفحتنا على الفيس بوك

http://www.facebook.com/hawajordan.net

تابعوا هوا الأردن على