آخر الأخبار
ticker الأردن يرحب بقرار الأمم المتحدة بعدم قانونية استمرار وجود إسرائيل في الأرض الفلسطينية ticker الحكومة تتقبَّل التَّهاني في "رئاسة الوزراء" الجمعة ticker الجمعية العامة تعتمد قرارا يطالب بإنهاء الاحتلال الإسرائيلي لفلسطين ticker 5 سيدات يتسلمن حقائب وزارية في الحكومة الجديدة ticker تشكيل اللجان الوزارية .. والمومني ناطقاً رسمياً باسم الحكومة ticker زين وريد بُل تعلنان انطلاق بطولة "ريد بُل كار بارك درِفت 2024" في الأردن ticker كابيتال بنك يرسي معايير جديدة في التمويل الأخضر .. مشروع قرية أيلة مارينا نموذجاً ticker افتتاح مبنى قصر العدل في جرش ticker انتهاء أعمال التنقيب في موقع تل العصارة الأثري ticker هاريس: لا يجب إعادة احتلال غزة ticker بالأسماء .. هؤلاء مرشحين للدخول في الحكومة الجديدة ticker سيدات يُعدن تعريف النجاح ويصبحن مصدر إلهام لمجتمعاتهن ticker كابيتال بنك يتعاون مع شركة وصل للتوعية والتثقيف لدعم برنامج "شبّك وبادر" ticker 8600 متدرب ومتدربة التحقوا بالتدريب المهني ticker الخدمات الطبية تشهر تقنية الخلايا التائية لعلاج سرطان الدم الحاد ticker الحنيطي يزور قيادة لواء الحرس الملكي الآلي الأول ticker المقاصد يحتفل بذكرى المولد النبوي الشريف ticker "كوني أنتِ" يستضيف اردنيات أبدعن في التواصل الاجتماعي ticker افتتاح البرنامج التدريبي السادس والخمسين في مأسسة حق الحصول على المعلومة ticker تنمية المدن والقرى يحتفل بمرور 45 عاما على تأسيسه

(الرمثا) يتوجه إلى طاجكستان اليوم

{title}
هوا الأردن -

هوا الأردن - يغادر وفد فريق الرمثا صباح اليوم الى طاجكستان تمهيدا لملاقاة نظيره رافشان عند الثالثة بالتوقيت المحلي يوم الاربعاء المقبل في افتتاح مشواره ببطولة كأس الاتحاد الاسيوي لكرة القدم.

ويرأس الوفد رئيس النادي عبدالحليم سمارة ويرافقه عضوا مجلس الادارة محمد سمارة، بكر سريحين، اضافة الى ايهاب الشقران المنسق الاعلامي ومازن الزعبي مسؤول التجهيزات والكادر الفني المكون من عبدالمجيد سمارة وبلال اللحام والاداري عبدالله طنش ومدرب الحراس خلدون ارشيدات.

وضم الوفد الى جانب ذلك 18 لاعبا هم: عبدالله الزعبي، احمد الصغير، حمزة الحفناوي، صالح ذيابات، سليمان السلمان، عامر علي، علي خويلة، رامي سمارة، علاء الشقران، محمد الداود، محمد القصاص، محمد خير، مصعب اللحام، امانجوا كيسي، عبدالحليم الحوراني، اياد الخطيب، موسى وترا وباسل الشعار.

وتحدث رئيس النادي عبدالحليم سمارة لـ «الرأي» حول هذه المشاركة مؤكدا الاستعداد التام والعالي للفريق لتقديم مستوى يليق بسمعة الاردن اولا ومن ثم سمعة الفريق.

واضاف: قدرات اللاعبين قادرة على تحقيق طموحات ومحبي الفريق خاصة وان ما يحققه من نتائج على الصعيد المحلي تبعث الاطمئنان ولعب أي مباراة بمعنوية عالية.

واستطرد: تقف الادارة الى جانب الجهاز الفني واللاعبين جنبا الى جنب في التدريبات والمباريات ونسجل الملاحظات ونوجه اللاعبين اليها، كما ذللك الادارة جميع الصعاب خاصة المالية منها امام اللاعبين لبث المعنوية العالية قبيل المغادرة والمباشرة بلقاءات الفريق.

اما الرؤية الفنية التي طرحها الفني عبدالمجيد سمارة فقد حملت بشائر كثيرة قوامها الثقة والامل في تقديم مستوى عالي «هذه التجربة الرسمية الاولى وهي تجربة جدية تضع الفريق على المحك القوي لصعوبة فرق المجموعة ومع ذلك تبقى الامال موجودة بشكل كبير لتحقيق الشيء الكثير».

وعن تعزيز الثقة بنفوس اللاعبين باعتبار ان هذه المشاركة الاولى لهم  في كأس الاتحاد الاسيوي ذكر سمارة: ثقتهم تزداد يوما بعد يوم بدليل النتائج في دوري المحترفين وهي ملفتة للنظر بشكل واضح نالت احترام الجميع وما مرد ذلك سوى اجتياز اللاعبين للوضع النفسي السيء الذي لازمهم في مرحلة الذهاب وانعكس على الاداء في مرحلة الاياب.

ووجه سمارة أماله بجماهير الرمثا العريضة داخل المملكة بالوقوف خلف الفريق ومساندته في «احلك الظروف دائما وابدا».

 

جدول مباريات 

الفريق في الذهاب

 رافشان الطاجكستاني + الرمثا/  الاربعاء 6/3 في طاجكستان.

 الرمثا + القادسية الكويتي / الجمعة 13/3 على ستاد الملك عبدالله.

 الرمثا + الشرطة السوري/ الاربعاء 3/4 على ستاد الملك عبدالله.

 

مرحلة الإياب

 الشرطة السوري +  الرمثا/ الثلاثاء 9/4 على ستاد الامير محمد.

 الرمثا + رافشان الطاجكستاني/ الثلاثاء 23/4  على ستاد الملك عبدالله.

 القادسية الكويتي + الرمثا/ الثلاثاء 30/4 في الكويت.

يمكنكم التعليق عبر صفحتنا على الفيس بوك

http://www.facebook.com/hawajordan.net

تابعوا هوا الأردن على