آخر الأخبار
ticker الأردن يرحب بقرار الأمم المتحدة بعدم قانونية استمرار وجود إسرائيل في الأرض الفلسطينية ticker الحكومة تتقبَّل التَّهاني في "رئاسة الوزراء" الجمعة ticker الجمعية العامة تعتمد قرارا يطالب بإنهاء الاحتلال الإسرائيلي لفلسطين ticker 5 سيدات يتسلمن حقائب وزارية في الحكومة الجديدة ticker تشكيل اللجان الوزارية .. والمومني ناطقاً رسمياً باسم الحكومة ticker زين وريد بُل تعلنان انطلاق بطولة "ريد بُل كار بارك درِفت 2024" في الأردن ticker كابيتال بنك يرسي معايير جديدة في التمويل الأخضر .. مشروع قرية أيلة مارينا نموذجاً ticker افتتاح مبنى قصر العدل في جرش ticker انتهاء أعمال التنقيب في موقع تل العصارة الأثري ticker هاريس: لا يجب إعادة احتلال غزة ticker بالأسماء .. هؤلاء مرشحين للدخول في الحكومة الجديدة ticker سيدات يُعدن تعريف النجاح ويصبحن مصدر إلهام لمجتمعاتهن ticker كابيتال بنك يتعاون مع شركة وصل للتوعية والتثقيف لدعم برنامج "شبّك وبادر" ticker 8600 متدرب ومتدربة التحقوا بالتدريب المهني ticker الخدمات الطبية تشهر تقنية الخلايا التائية لعلاج سرطان الدم الحاد ticker الحنيطي يزور قيادة لواء الحرس الملكي الآلي الأول ticker المقاصد يحتفل بذكرى المولد النبوي الشريف ticker "كوني أنتِ" يستضيف اردنيات أبدعن في التواصل الاجتماعي ticker افتتاح البرنامج التدريبي السادس والخمسين في مأسسة حق الحصول على المعلومة ticker تنمية المدن والقرى يحتفل بمرور 45 عاما على تأسيسه

اللاعبون يلوحون بالتغيب عن التدريب وتيتا مستاء.. والإدارة توضح الموق

{title}
هوا الأردن -

أزمة مالية تعصف بالفيصلي قبل مواجهة ظفار «آسيوياً»

هوا الأردن - اقتصر أمس تدريب الفيصلي المقرر في ستاد عمان على ساعة واحدة ولم يخضع اللاعبون للجرعة التدريبية كاملة، الأمر الذي أثار التساؤلات قبل مواجهة ظفار العماني آسيويا غداً.

وتتلخص القصة وفق مصادر موثوقة بحضور اللاعبين الى ستاد عمان للمران «الا أنهم رفضوا دخول الحصة التدريبية لحين تسلم مستحقاتهم المالية، وعندها حضر عضو مجلس الادارة بكر العدوان وطالب اللاعبين الالتزام بالتدريب على ان يكون الاسبوع المقبل موعداً لتسليم الرواتب، ليطالب المدير الفني الروماني تيتا اللاعبين خوض المران واستجاب جميعهم باستثناء عبد الهادي المحارمة الذي غادر الملعب».

ولم تتوقف القصة عند هذا الحد، حيث أكد المصدر أن تيتا أبدى استياءه «ولوح بالاستقالته بعد تأخر ادارة النادي عن دفع مستحقاته المالية ورواتب اللاعبين اللذين ابدوا استياءهم ايضا ولوحوا بعدم خوض التدريب المقرر على ملعب البترا غدا (اليوم)، قبل حصولهم على مستحقاتهم المالية وهو ماينتظره الجميع».

«الرأي» بدورها اجرت اتصالا مع المدير الفني حيث رفض تأكيد الخبر أو نفيه واكتفى بالقول «التركيز الآن ينصب على المباراة وبعدها لكل حادث حديث».. الا أن مصدر مطلع داخل النادي أكد طلب تيتا ايصال خبر استقالته شفهيا الى الادارة عبر احد المقربين.

وحول المباراة فقد شدد تيتا على أهميتها وقال: مباراة مهمة للغاية بالنسبة لنا من أجل تحقيق انطلاقة جيدة في كأس الاتحاد الآسيوي، وحصد النقاط الثلاث في مستهل مشوارنا في البطولة خصوصاً ونحن نواجه فريق مميز.

وأضاف: يملك ظفار مجموعة لاعبين بمواصفات عالية ونوعية جيدة، وهذا ما شاهدناه خلال متابعتنا للفريق العماني في مباراة لعبها بالدوري المحلي، وظهر خلالها بصورة طيبة.

وتابع: نعاني من غياب خليل بني عطية للاصابة، كما تنسحب المشاكل المالية على جميع اللاعبين، وعلى رأسهم الحارس لؤي العمايرة، وتدريبنا اقتصر على ساعة واحدة فقط وامامنا مباراة مهمة فهل يعقل ذلك.. جميع الفرق تدخل معسكرات لهكذا مواجهات لكننا ركزنا على التدريبات فقط ونعتمد على اصرار اللاعبين وجاهزيتهم التي لا تكتمل الى باكتمال كافة العناصر وهذا لم يحدث بانتظار تدريب الغد (اليوم).

 

تصريح رسمي

بدوره أكد النائب الأول لرئيس النادي بكر العدوان في رده على استفسارات «الرأي» أن الفريق يسير بالطريق الصحيح، «اللاعبون كلهم انتماء للفيصلي والوطن، ويسعون الى تمثيل الفريق بأبهى صورة، ودائماً ما نسعى الى تلبية احتياجاتهم في الوقت المناسب».

وأضاف: لا أريد القول أن الحديث عن مشاكل مالية غير صحيح ولكن التفاصيل غير دقيقة، حيث أنني حضرت الى المران بمشاركة جميع اللاعبين وعند انتهاءه غادرنا الملعب معاً، ولم نتطرق للحديث عن التفاصيل المالية ولم أقدم أية وعود.

وتابع: تعود الفيصلي على حضوره في الاوقات المناسبة، وان شاء الله نكون مكملين لعمل الادارات السابقة ونلبي جميع احتياجات اللاعبين، وان تأخر صرف المستحقات لن تتجاوز يوم أو يومين والأمور تسير بالطريق الصحيح والمباراة لم يتبق لها سوى يوم واحد وأية أمور خارجية تعكر الأجواء يجب ان نتجاوزها ونضعها جانبا من اجل الوصول الى هدفنا وهو تحقيق الفوز في المواجهة الافتتاحية.

 

.. وصول ظفار

وصلت أمس بعثة فريق ظفار الى مقر اقامته في فندق هوليدي ان وخاض وجبة تدريبية على ملعب المباراة، على أن يختتم اليوم تدريباته على ذات الملعب.

ويعقد عند الحادية عشر صباح اليوم الاجتماع الفني للمباراة في المركز الاعلامي بمدينة الحسين للشباب على أن يعقبه المؤتمر الصحفي للمدربين.

وتضم البعثة  (23) لاعبا هم: محمد البوسعيدي وخالد بيت سعيد وفهد بامسيلة وهاني بن الضابط ونبيل بن عاشور وبدر بامسيلة وهاني سعيد وأحمد تمساح وناصر الشملي وحمود السعدي وحسن الغيلاني ولاما كولين وسعد المخيني وحسين الحضري ونايف بن خميس وعلي النحار ومحب النوبي وباسم الرجيبي وخليفه النوفلي وأحمد الحضري وجمعة المعشري ومحمد بن ربيع وأحمد النوبي.

 

.. مناصب إدارية

وزع مجلس ادارة الفيصلي مناصبه على الاعضاء الجدد، وجاء بكر العدوان نائب أول وعصام عبد الرؤوف الروابدة نائب ثاني، رمزي أبو السندس امين سر وأحمد العدوان امين صندوق.

يمكنكم التعليق عبر صفحتنا على الفيس بوك

http://www.facebook.com/hawajordan.net

تابعوا هوا الأردن على