آخر الأخبار
ticker الأردن يرحب بقرار الأمم المتحدة بعدم قانونية استمرار وجود إسرائيل في الأرض الفلسطينية ticker الحكومة تتقبَّل التَّهاني في "رئاسة الوزراء" الجمعة ticker الجمعية العامة تعتمد قرارا يطالب بإنهاء الاحتلال الإسرائيلي لفلسطين ticker 5 سيدات يتسلمن حقائب وزارية في الحكومة الجديدة ticker تشكيل اللجان الوزارية .. والمومني ناطقاً رسمياً باسم الحكومة ticker زين وريد بُل تعلنان انطلاق بطولة "ريد بُل كار بارك درِفت 2024" في الأردن ticker كابيتال بنك يرسي معايير جديدة في التمويل الأخضر .. مشروع قرية أيلة مارينا نموذجاً ticker افتتاح مبنى قصر العدل في جرش ticker انتهاء أعمال التنقيب في موقع تل العصارة الأثري ticker هاريس: لا يجب إعادة احتلال غزة ticker بالأسماء .. هؤلاء مرشحين للدخول في الحكومة الجديدة ticker سيدات يُعدن تعريف النجاح ويصبحن مصدر إلهام لمجتمعاتهن ticker كابيتال بنك يتعاون مع شركة وصل للتوعية والتثقيف لدعم برنامج "شبّك وبادر" ticker 8600 متدرب ومتدربة التحقوا بالتدريب المهني ticker الخدمات الطبية تشهر تقنية الخلايا التائية لعلاج سرطان الدم الحاد ticker الحنيطي يزور قيادة لواء الحرس الملكي الآلي الأول ticker المقاصد يحتفل بذكرى المولد النبوي الشريف ticker "كوني أنتِ" يستضيف اردنيات أبدعن في التواصل الاجتماعي ticker افتتاح البرنامج التدريبي السادس والخمسين في مأسسة حق الحصول على المعلومة ticker تنمية المدن والقرى يحتفل بمرور 45 عاما على تأسيسه

ميسي : أجهشت بالبكاء بعد خروج الأرجنتين من المونديال

{title}
هوا الأردن -

هوا الأردن - كشف نجم برشلونة ومنتخب الأرجنتين، ليونيل ميسي، أن فريقه الكتالوني لا يعرف اللعب بطريقة أخرى سوى امتلاك الكرة والاستحواذ عليها لخلق فرص للتهديف، وأنه يدفع الثمن أحيانا.

وقال ميسي في مقابلة مع شبكة (تيك سبورتس) الرياضية الأرجنتينية "لا أعرف لماذا يتمنى البعض هزيمة برشلونة" مشيرا إلى أن هناك العديد من لاعبي الفريق السابقين الذي أثروا على أدائه، مثل رونالدينيو وديكو، وكذلك لاعبين قدامى مثل موتا وميليتو وسيلفينيو.

وتحدث النجم الأرجنتيني، الأفضل في العالم، عن مدربيه بالفريق ممتدحهم جميعا "جوارديولا أهميته كانت كبيرة لبرشلونة وأشكره على ذلك، فقد وجد فريقا محطما لكن شخصيته وعمله غيرا كل شيء، لديه شخصية تجعلك تواجه أي صعوبة وبأفكار واضحة".

وأضاف "جوارديولا كان أكثر مدرب تعلمت منه، وأيضا نضجت معه، كذلك أشكر (فرانك) ريكارد كثيرا، أما تيتو فيلانوفا فهو شخص ذكي للغاية ويعلم الكثير عن كرة القدم، لديه طرق مختلفة عن جوارديولا، لكن هدفهما واحد. كان دائما ينال الاحترام عندما كان مدربا مساعدا، لم نشعر بالتغيير".

وعن بلاده، أكد ميسي رغبته في العودة "للعيش في الأرجنتين مستقبلا"، موضحا أن هدفه هو العودة لروساريو، رغم تأكيده على أن حياته في برشلونة "رائعة".

ولم يخف النجم الأرجنتيني أمله في التتويج بلقب كأس العالم العام المقبل بالبرازيل قائلا "فليقتلونا جميعا لكنني أود التتويج بلقب المونديال في البرازيل".

واعترف ليو بانه اجهش في البكاء عقب خروج المنتخب من دور الثمانية في مونديال جنوب أفريقيا امام ألمانيا.

وأضاف أن أسلوب لعب منتخب بلاده مماثلا لطريقة منافس برشلونة الأزلي "طريقة لعبنا مشابهة لريال مدريد، الذي ينتظر اللحظة للانقضاض بمهاجميه" على مرمى الخصم.

كما تحدث ميسي عن والده قائلا "أبي دائما ما يرى نقصا في أدائي، منذ الصغر عندما كنت أسجل أربعة أهداف كان دائما ما ينتقد شيئا في، كان يرغب في أن أتخطاها في المباراة اللاحقة".

وعن أبوته الجديدة وعلاقته بابنه تياجو قال "أشعر بالراحة الشديدة تجاه مسئولياتي كأب، فأنا أشارك زوجتي في غسله (تياجو) وأشارك كذلك في إطعامه، هذا يعجبني كثيرا".


تابعوا هوا الأردن على