آخر الأخبار
ticker الأردن يرحب بقرار الأمم المتحدة بعدم قانونية استمرار وجود إسرائيل في الأرض الفلسطينية ticker الحكومة تتقبَّل التَّهاني في "رئاسة الوزراء" الجمعة ticker الجمعية العامة تعتمد قرارا يطالب بإنهاء الاحتلال الإسرائيلي لفلسطين ticker 5 سيدات يتسلمن حقائب وزارية في الحكومة الجديدة ticker تشكيل اللجان الوزارية .. والمومني ناطقاً رسمياً باسم الحكومة ticker زين وريد بُل تعلنان انطلاق بطولة "ريد بُل كار بارك درِفت 2024" في الأردن ticker كابيتال بنك يرسي معايير جديدة في التمويل الأخضر .. مشروع قرية أيلة مارينا نموذجاً ticker افتتاح مبنى قصر العدل في جرش ticker انتهاء أعمال التنقيب في موقع تل العصارة الأثري ticker هاريس: لا يجب إعادة احتلال غزة ticker بالأسماء .. هؤلاء مرشحين للدخول في الحكومة الجديدة ticker سيدات يُعدن تعريف النجاح ويصبحن مصدر إلهام لمجتمعاتهن ticker كابيتال بنك يتعاون مع شركة وصل للتوعية والتثقيف لدعم برنامج "شبّك وبادر" ticker 8600 متدرب ومتدربة التحقوا بالتدريب المهني ticker الخدمات الطبية تشهر تقنية الخلايا التائية لعلاج سرطان الدم الحاد ticker الحنيطي يزور قيادة لواء الحرس الملكي الآلي الأول ticker المقاصد يحتفل بذكرى المولد النبوي الشريف ticker "كوني أنتِ" يستضيف اردنيات أبدعن في التواصل الاجتماعي ticker افتتاح البرنامج التدريبي السادس والخمسين في مأسسة حق الحصول على المعلومة ticker تنمية المدن والقرى يحتفل بمرور 45 عاما على تأسيسه

منتخب كرة 22 يعود إلى عمان ويستأنف تدريباته اليوم

{title}
هوا الأردن -

هوا الأردن - عاد الى عمان امس؛ وفد منتخب تحت 22 بكرة القدم، بعد ان التقى المنتخب البحريني لذات الفئة العمرية، في اللقاء الذي اقيم في المنامة اول من امس، وانتهى اللقاء الى التعادل السلبي.

واطمأن المدير الفني للمنتخب الكابتن اسلام ذيابات، والمدرب العام الكابتن ديان صالح والمدرب فيصل ابراهيم، على الروح المعنوية والقتالية للمنتخب، قبل ملاقاة المنتخب العُماني المقررة عند الساعة الرابعة من مساء يوم بعد غد الاثنين على ستاد الامير هاشم في الرمثا.

واضاف ذيابات في حديثة لـ”الغد” قبل مغادرة الوفد للعاصمة البحرينية المنامة، انه والجهاز المساعد راضون عن الاداء الذي قدمه نجوم المنتخب في لقاء البحرين، وانه سيواصل رفع الجهوزية الفنية والبدنية والتكتيكية، من خلال اقامة العديد من المباريات الودية لرفع درجة الانسجام بين لاعبي المنتخب، للوصول الى الدرجة المطلوبة قبل نهائيات آسيا المقررة في عُمان خلال شهر كانون الثاني (يناير) المقبل.

واضاف ذيابات، ان المنتخب سيواصل رحلة التحضير لملاقاة سلطنة عُمان، من خلال حصة تدريبية سيقيمها المنتخب عند الساعة الثانية عشرة من ظهر اليوم على ملعب البولو بمدينة الحسين للشباب، فيما يجري مرانه الثاني المقرر بذات التوقيت وعلى ذات الملعب يوم غد الاحد، قبل خوض اللقاء الودي امام عُمان الاثنين.

واشار ذيابات، الى ان تدريب اليوم سيهدف الى معالجة بعض الهفوات التي وقع فيها لاعبو المنتخب في اللقاء الاخير، مؤكدا ان الجميع يتمتعون بمعنويات عالية بعد الاداء المميز، والمنافسة القوية مع المنتخب البحريني الذي شارك 4 من لاعبي المنتخب الاول في لقاء اول من امس، وقدم النجوم مباراة طيبة عكست الروح المعنوية، والدرجة المقبولة من الانسجام التكتيكي، لكن المرحلة المقبلة ستكون افضل، خصوصا بعد انضمام لاعبي المنتخب الاول خليل بني عطية، مصعب اللحام، حمزة الدردور، عدي زهران ومحمود زعترة، بالاضافة الى انضمام قلب الدفاع الصلب زيد جابر في حال تشافيه من الاصابة.

وكان المدير الاداري للمنتخب علي شهاب، قد اشاد بالجهود الكبيرة التي قدمها الاتحاد البحريني اثناء فترة وجود المنتخب في المنامة، مشيرا الى الروح العالية التي يتمتع بها المنتخب والروح الاسرية التي طغت على مسيرة الفريق في لقاء البحرين الودي. 

لقاءات مهمة

وبحسب اجندة المنتخب، فإنه سيلاقي المنتخب الكويتي في مناسبتين، يومي 13 و14 نيسان (ابريل) المقبل، في الكويت، فيما ينتظر الاتحاد ردود نظيره الايراني لتحديد موعد لمباراتين وديتين بين المنتخبين سيتم تحديد موعدهما في ضوء الموافقة الايرانية.

يمكنكم التعليق عبر صفحتنا على الفيس بوك

http://www.facebook.com/hawajordan.net

تابعوا هوا الأردن على