ولي العهد: نحبكم.. ما قصرتوا يا النشامى
هوا الأردن -
علق سمو الأمير الحسين بن عبد الله الثاني ولي العهد على خسارة منتخب النشامى مباراته أمام نظيره الجزائري عبر انستغرام قائلا:
نحبكم ونقدر مجهودكم ونعلم مدى حرصكم على إسعاد الأردنيين.. ما قصرتوا يا النشامى.. ومبارك للمنتخب الجزائري الشقيق.
















































