آخر الأخبار
ticker الأردن يرحب بقرار الأمم المتحدة بعدم قانونية استمرار وجود إسرائيل في الأرض الفلسطينية ticker الحكومة تتقبَّل التَّهاني في "رئاسة الوزراء" الجمعة ticker الجمعية العامة تعتمد قرارا يطالب بإنهاء الاحتلال الإسرائيلي لفلسطين ticker 5 سيدات يتسلمن حقائب وزارية في الحكومة الجديدة ticker تشكيل اللجان الوزارية .. والمومني ناطقاً رسمياً باسم الحكومة ticker زين وريد بُل تعلنان انطلاق بطولة "ريد بُل كار بارك درِفت 2024" في الأردن ticker كابيتال بنك يرسي معايير جديدة في التمويل الأخضر .. مشروع قرية أيلة مارينا نموذجاً ticker افتتاح مبنى قصر العدل في جرش ticker انتهاء أعمال التنقيب في موقع تل العصارة الأثري ticker هاريس: لا يجب إعادة احتلال غزة ticker بالأسماء .. هؤلاء مرشحين للدخول في الحكومة الجديدة ticker سيدات يُعدن تعريف النجاح ويصبحن مصدر إلهام لمجتمعاتهن ticker كابيتال بنك يتعاون مع شركة وصل للتوعية والتثقيف لدعم برنامج "شبّك وبادر" ticker 8600 متدرب ومتدربة التحقوا بالتدريب المهني ticker الخدمات الطبية تشهر تقنية الخلايا التائية لعلاج سرطان الدم الحاد ticker الحنيطي يزور قيادة لواء الحرس الملكي الآلي الأول ticker المقاصد يحتفل بذكرى المولد النبوي الشريف ticker "كوني أنتِ" يستضيف اردنيات أبدعن في التواصل الاجتماعي ticker افتتاح البرنامج التدريبي السادس والخمسين في مأسسة حق الحصول على المعلومة ticker تنمية المدن والقرى يحتفل بمرور 45 عاما على تأسيسه

موقع إسرائيلي : منشورات أردنية ضد اليهود في ساحة المسجد الأقصى

{title}
هوا الأردن -

ذكر موقع إسرائيل باتريوت الجمعة : إن الأوقاف الفلسطينية في القدس بدأت بمساعدة الأردن بتوزيع منشورات على زوار المسجد ينكر فيها أية علاقة بين "جبل البيت" والشعب اليهودي، وأنه لم يقم في هذا المكان هيكل يهودي، لأنه ما كان للنبي سليمان أن يبني هيكلا على الحرم الشريف.

وذكر الموقع كما ينقل عنه موقع جي بي سي نيوز في القدس المحتلة : أن الموظفين الأردنيين الذين يعملون كرجال دين معنيون بتسخين الجماهير المتحمسة وتحريضها للاتجاه نحو العنف ضد اليهود والشرطة الإسرائيلية، مضيفا : يقوم الأردنيون بإظهار نشاطات الشرطة ضد " المشاغبين " على أنها عمليات مقصودة من قبل الشرطة للمساس بالمصلين المسلمين. وكل ذلك يأتي في إطار المؤامرة الكبيرة تحت عنوان "الأقصى في خطر" وهو الإطار الذي يستخدمه الأردنيون والمخربون العرب منذ سنوات ، وفق وصف الموقع الصهيوني .

وذكر الموقع : أن المملكة الأردنية تمول نشاطات الأوقاف الإسلامي في منطقة المسجد الأقصى وتوجه رجاله من أجل مضايقة الحجاج اليهودي إلى منطقة المسجد إلى أبعد حد ممكن، والعمل على وقف تدفقهم.

وقال الموقع : لقد حظر الأردن على رجال الأوقاف التحدث مع اليهود، وإذا ضبط أحدهم يتحدث مع يهودي، يتم إقالته فورا. وفي الكثير من الأحيان يبادر رجال المملكة الهاشمية لإحياء مناسبات دبلوماسية ترتبط بمنطقة المسجد الأقصى، وهم يقدمون شكاوى على مناسبات مبالغ فيها ضد إسرائيل كما هي عادة الخيال العربي وفق زعمه .

تابعوا هوا الأردن على