آخر الأخبار
ticker الأردن يرحب بقرار الأمم المتحدة بعدم قانونية استمرار وجود إسرائيل في الأرض الفلسطينية ticker الحكومة تتقبَّل التَّهاني في "رئاسة الوزراء" الجمعة ticker الجمعية العامة تعتمد قرارا يطالب بإنهاء الاحتلال الإسرائيلي لفلسطين ticker 5 سيدات يتسلمن حقائب وزارية في الحكومة الجديدة ticker تشكيل اللجان الوزارية .. والمومني ناطقاً رسمياً باسم الحكومة ticker زين وريد بُل تعلنان انطلاق بطولة "ريد بُل كار بارك درِفت 2024" في الأردن ticker كابيتال بنك يرسي معايير جديدة في التمويل الأخضر .. مشروع قرية أيلة مارينا نموذجاً ticker افتتاح مبنى قصر العدل في جرش ticker انتهاء أعمال التنقيب في موقع تل العصارة الأثري ticker هاريس: لا يجب إعادة احتلال غزة ticker بالأسماء .. هؤلاء مرشحين للدخول في الحكومة الجديدة ticker سيدات يُعدن تعريف النجاح ويصبحن مصدر إلهام لمجتمعاتهن ticker كابيتال بنك يتعاون مع شركة وصل للتوعية والتثقيف لدعم برنامج "شبّك وبادر" ticker 8600 متدرب ومتدربة التحقوا بالتدريب المهني ticker الخدمات الطبية تشهر تقنية الخلايا التائية لعلاج سرطان الدم الحاد ticker الحنيطي يزور قيادة لواء الحرس الملكي الآلي الأول ticker المقاصد يحتفل بذكرى المولد النبوي الشريف ticker "كوني أنتِ" يستضيف اردنيات أبدعن في التواصل الاجتماعي ticker افتتاح البرنامج التدريبي السادس والخمسين في مأسسة حق الحصول على المعلومة ticker تنمية المدن والقرى يحتفل بمرور 45 عاما على تأسيسه

مانشستر سيتي يتحدى برشلونة في أبطال أوروبا

{title}
هوا الأردن -

وسط حالة من الترقب لاستئناف فعاليات بطولة دوري أبطال أوروبا لكرة القدم اليوم الثلاثاء ببداية فعاليات دور الستة عشر للمسابقة، يواجه مانشستر سيتي الإنجليزي استمرارا في غاية الصعوبة مع أول مشاركة له بالأدوار الفاصلة في البطولة حيث يصطدم اليوم ببرشلونة الإسباني.

وينتظر أن يواجه برشلونة، مع نزوله إلى أرض الملعب باستاد "الاتحاد" في مانشستر مزيجا من العصبية والإثارة لدى مشجعي مانشستر سيتي في ظل قلقهم من عدم قدرة الفريق الإنجليزي على العبور لدور الثمانية والإثارة المتوقعة من الفريقين في هذه المواجهة.

ويبدو أن المهاجم الأرجنتيني ليونيل ميسي استعاد مستواه المعهود كما عاد زميله البرازيلي نيمار دا سيلفا لصفوف الفريق بعد التعافي من الإصابة ليقودا هجوم برشلونة في هذه المواجهة العصيبة.

ولكن الإسباني خيسوس نافاس نجم مانشستر سيتي أكد أن برشلونة يجب أن يشعر بالقلق من مانشستر سيتي مثلما يشعر سيتي إزاء برشلونة.

ويلعب مانشستر سيتي بانسيابية ويقدم في الموسم الحالي أداء هجوميا وسجل 116 هدفا بالفعل في مختلف البطولات ويعطي انطباعا بأنه فريق يتطور.

ويرى نافاس أن برشلونة لم يعد كما كان عندما كان هو لاعبا في أشبيلية الإسباني قبل أن يرحل لمانشستر سيتي في صيف 2013.

وتعرض مانشستر سيتي لانتقادات حادة على أسلوب اللعب المفتوح بعدما خسر 1/3 على ملعبه أمام بايرن ميونيخ الألماني في دور المجموعات وهو ما استنكره نافاس.

وقال نافاس "الحقيقة أن هذا النوع من المباريات خدمنا جيدا هذا الموسم.. إنها طريقة نستمتع بها بشكل خاص ولكن من الصعب أن نفرضها على برشلونة لأنه فريق يستحوذ كثيرا على الكرة وسيكون هذا ضغطا كبيرا علينا".

وأضاف "حتى الفرق الكبيرة تعاني من بعض نقاط الضعف، وبرشلونة يعاني في مواجهة الضربات الثابتة والهجمات المرتدة عندما يفقدون الكرة وهم في المواقع الهجومية".

واستعاد مانشستر سيتي لاعبه الفرنسي سمير نصري الذي غاب لفترة طويلة بسبب الإصابة ثم ترك بصمة واضحة مع عودته للمشاركة في المباريات حيث سجل هدفا ليساهم في الفوز على تشيلسي في دور الستة عشر لبطولة كأس إنجلترا.

ولكنه يعاني من غياب المهاجم الأرجنتيني الدولي سيرخيو أجويرو كما قد يفتقد الفريق جهود لاعب خط وسطه فيرناندينهو. وكالات -

تابعوا هوا الأردن على