آخر الأخبار
ticker الأردن يرحب بقرار الأمم المتحدة بعدم قانونية استمرار وجود إسرائيل في الأرض الفلسطينية ticker الحكومة تتقبَّل التَّهاني في "رئاسة الوزراء" الجمعة ticker الجمعية العامة تعتمد قرارا يطالب بإنهاء الاحتلال الإسرائيلي لفلسطين ticker 5 سيدات يتسلمن حقائب وزارية في الحكومة الجديدة ticker تشكيل اللجان الوزارية .. والمومني ناطقاً رسمياً باسم الحكومة ticker زين وريد بُل تعلنان انطلاق بطولة "ريد بُل كار بارك درِفت 2024" في الأردن ticker كابيتال بنك يرسي معايير جديدة في التمويل الأخضر .. مشروع قرية أيلة مارينا نموذجاً ticker افتتاح مبنى قصر العدل في جرش ticker انتهاء أعمال التنقيب في موقع تل العصارة الأثري ticker هاريس: لا يجب إعادة احتلال غزة ticker بالأسماء .. هؤلاء مرشحين للدخول في الحكومة الجديدة ticker سيدات يُعدن تعريف النجاح ويصبحن مصدر إلهام لمجتمعاتهن ticker كابيتال بنك يتعاون مع شركة وصل للتوعية والتثقيف لدعم برنامج "شبّك وبادر" ticker 8600 متدرب ومتدربة التحقوا بالتدريب المهني ticker الخدمات الطبية تشهر تقنية الخلايا التائية لعلاج سرطان الدم الحاد ticker الحنيطي يزور قيادة لواء الحرس الملكي الآلي الأول ticker المقاصد يحتفل بذكرى المولد النبوي الشريف ticker "كوني أنتِ" يستضيف اردنيات أبدعن في التواصل الاجتماعي ticker افتتاح البرنامج التدريبي السادس والخمسين في مأسسة حق الحصول على المعلومة ticker تنمية المدن والقرى يحتفل بمرور 45 عاما على تأسيسه

اخر صرعات أبو خديجة ... "التوظيف حسب الدائرة الانتخابية " في مستشفى ابن اله

{title}
هوا الأردن -

أعلن مستشفى ابن الهيثم في عمّان مؤخراً، عن توفر شواغر وظيفية، لكنه وضع الدائرة الانتخابية معياراً لأولوية طلبات التوظيف.

ووصلت  صور لإعلان مثبت على لوحة إعلانات المستشفى حتى يوم الجمعة، يدعو للتقدم لعشرات الوظائف الشاغرة التي أعلن عن توافرها.

والوظائف حسب الإعلان لمختلف التخصصات، بين ممرضين وفنيين وسائقين ومحاسبين وموظفي أمن وحماية، وغيرهم.
لكن اللافت في هذه الإعلان، الذي لم يتسن الحصول على تعقيب من العلاقات العامة في المستشفى بشأنه، إشارته إلى أن الأولوية في التعيين لأبناء الدائرتين الانتخابيتين الأولى والثالثة في العاصمة عمّان.

ويدعو الإعلان أيضاً كل من يعرف أي باحث عن أي وظيفة، لإبلاغه بتقديم طلب للتوظيف، شريطة أن يكون من سكان الدائرتين الانتخابيتين المذكورتين.

وأعرب مراجعون للمستشفى وباحثون عن عمل عن استيائهم من الآلية التي يتبعها المستشفى في التعيين، مشيرين إلى أن تقدير الكفاءة لا يكون حسب مكان السكن بأي حال.

وتسيطر عائلة أبو خديجة على مجلس إدارة هذا المستشفى، الذي يشغل عضويته النائب عن الدائرة الأولى في عمّان هيثم أبو خديجة.
وفاز أبو خديجة في الانتخابات التكميلية لمجلس النواب في تشرين ثاني الماضي، بعدما ترشح على مقعد النائب المفصول من المجلس طلال الشريف.

تابعوا هوا الأردن على