آخر الأخبار
ticker الأردن يرحب بقرار الأمم المتحدة بعدم قانونية استمرار وجود إسرائيل في الأرض الفلسطينية ticker الحكومة تتقبَّل التَّهاني في "رئاسة الوزراء" الجمعة ticker الجمعية العامة تعتمد قرارا يطالب بإنهاء الاحتلال الإسرائيلي لفلسطين ticker 5 سيدات يتسلمن حقائب وزارية في الحكومة الجديدة ticker تشكيل اللجان الوزارية .. والمومني ناطقاً رسمياً باسم الحكومة ticker زين وريد بُل تعلنان انطلاق بطولة "ريد بُل كار بارك درِفت 2024" في الأردن ticker كابيتال بنك يرسي معايير جديدة في التمويل الأخضر .. مشروع قرية أيلة مارينا نموذجاً ticker افتتاح مبنى قصر العدل في جرش ticker انتهاء أعمال التنقيب في موقع تل العصارة الأثري ticker هاريس: لا يجب إعادة احتلال غزة ticker بالأسماء .. هؤلاء مرشحين للدخول في الحكومة الجديدة ticker سيدات يُعدن تعريف النجاح ويصبحن مصدر إلهام لمجتمعاتهن ticker كابيتال بنك يتعاون مع شركة وصل للتوعية والتثقيف لدعم برنامج "شبّك وبادر" ticker 8600 متدرب ومتدربة التحقوا بالتدريب المهني ticker الخدمات الطبية تشهر تقنية الخلايا التائية لعلاج سرطان الدم الحاد ticker الحنيطي يزور قيادة لواء الحرس الملكي الآلي الأول ticker المقاصد يحتفل بذكرى المولد النبوي الشريف ticker "كوني أنتِ" يستضيف اردنيات أبدعن في التواصل الاجتماعي ticker افتتاح البرنامج التدريبي السادس والخمسين في مأسسة حق الحصول على المعلومة ticker تنمية المدن والقرى يحتفل بمرور 45 عاما على تأسيسه

شباب الأردن يستضيف اربيل العراقي بطموح الفوز في كأس الإتحاد الآسيوي

{title}
هوا الأردن -
يستضيف فريق شباب الأردن في الخامسة مساء غد الأربعاء نظيره العراقي على استاد عمان الدولي وذلك بإفتتاح لقاءات المجموعة الرابعة لبطولة كأس الإتحاد  الآسيوي لكرة القدم والتي تضم إلى جانبهما فريقي الرفاع البحريني  والي أوش من قيرغستان.
 
ويتطلع شباب الأردن إلى تعويض خروجه المبكر من الدور التمهيدي لدوري أبطال آسيا من خلال تعزيز التطلعات في الدخول بأجواء المنافسة الحقيقية في بطولة الكأس الآسيوية.
 
وخضع فريق شباب الأردن على امتداد الأيام الماضية إلى تدريبات مكثفة بقيادة مديره الفني رائد عساف هدفت إلى معالجة بعض الأخطاء التي رافقت أداء الفريق في مباراته الأخيرة التي خسرها أمام الحسين اربد "1-2" بدوري المحترفين فضلا عن تعزيز الجاهزية الفنية والبدنية للاعبين ووضع التكتيك الخاص الذي سيطبقه الفريق في المباراة وهو يواجه فريقا صاحب جولات وانجازات في ملاعب كرة القدم.
 
وشباب الأردن الذي سبق له الظفر بلقب كأس الإتحاد الآسيوي، يدرك بأن مواجهة اربيل العراقي لن تكون سهلة البتة، وهو سيتعامل بحذر بالغ مع قدرات خصمه من خلال العمل على تحقيق التوازن في الشقين الدفاعي والهجومي واستثمار الفرق المتاحة.
 
ويتوقع أن يمثل شباب الأردن في المباراة، تامر صالح في حراسة المرمى وستناط مهمة بناء السواتر الدفاعية ديوب بابا ورواد أبو خيرزان وعلاء مطالقة وعدي زهران فيما سيقود هجمات الفريق أنس جبارات وعصام مبيضين وعيسى السباح وأنس حجي والبحث عن خيارات التمويل للمهاجمين محمد الشيشاني وعبد الهادي المحارمة، فيما يغيب عن المباراة وسيم البزور للإيقاف.
 
في المقابل ، فإن المدير الفني أيوب أوديشو أعلنها بصراحة منذ وصوله الأردن بأنه لن يفكر سوى بالفوز رغم صعوبة المواجهة، وهي تصريحات نابعة من ثقته  الكبيرة بقدرات الكوكبة المميزة من اللاعبين المتواجدين مع فريق اربيل.
 
وخاض فريق اربيل العراقي تدريبا في العاصمة عمان بقيادة أوديشو الذي ركز فيه على تطبيق بعض الجمل التكتيكية وسينهي الفريق تدريبه الأخير مساء اليوم على ملعب المباراة.
 
ويبرز من فريق اربيل العراقي نبيل صباح وهوار ملا محمد وهلكورد ملام محمد وسيف سليمان وسعد عبد الأمير وأمجد راضي وفرحان شكور.
تابعوا هوا الأردن على