آخر الأخبار
ticker مشاركة متميزة لطلبة عمان الأهلية ببرنامج إعداد قادة الذكاء الاصطناعي ticker الأردن يرحب بقرار الأمم المتحدة بعدم قانونية استمرار وجود إسرائيل في الأرض الفلسطينية ticker الحكومة تتقبَّل التَّهاني في "رئاسة الوزراء" الجمعة ticker الجمعية العامة تعتمد قرارا يطالب بإنهاء الاحتلال الإسرائيلي لفلسطين ticker 5 سيدات يتسلمن حقائب وزارية في الحكومة الجديدة ticker تشكيل اللجان الوزارية .. والمومني ناطقاً رسمياً باسم الحكومة ticker زين وريد بُل تعلنان انطلاق بطولة "ريد بُل كار بارك درِفت 2024" في الأردن ticker كابيتال بنك يرسي معايير جديدة في التمويل الأخضر .. مشروع قرية أيلة مارينا نموذجاً ticker افتتاح مبنى قصر العدل في جرش ticker انتهاء أعمال التنقيب في موقع تل العصارة الأثري ticker هاريس: لا يجب إعادة احتلال غزة ticker بالأسماء .. هؤلاء مرشحين للدخول في الحكومة الجديدة ticker سيدات يُعدن تعريف النجاح ويصبحن مصدر إلهام لمجتمعاتهن ticker كابيتال بنك يتعاون مع شركة وصل للتوعية والتثقيف لدعم برنامج "شبّك وبادر" ticker 8600 متدرب ومتدربة التحقوا بالتدريب المهني ticker الخدمات الطبية تشهر تقنية الخلايا التائية لعلاج سرطان الدم الحاد ticker الحنيطي يزور قيادة لواء الحرس الملكي الآلي الأول ticker المقاصد يحتفل بذكرى المولد النبوي الشريف ticker "كوني أنتِ" يستضيف اردنيات أبدعن في التواصل الاجتماعي ticker افتتاح البرنامج التدريبي السادس والخمسين في مأسسة حق الحصول على المعلومة

ارتفاع أسعار الذهب

{title}
هوا الأردن -

ارتفعت أسعار الذهب اليوم الأربعاء بعد خسائر على مدى يومين ولكن يظل قرب أدنى مستوى في سبعة أسابيع بعد بيانات قوية عن القطاع الصناعي في الولايات المتحدة عززت التفاؤل تجاه النمو الاقتصادي وأضعفت إغراء المعدن الأصفر كملاذ من. 

وشهد الطلب الحاضر من الصين أكبر مستهلك للذهب في العالم ارتفاعا طفيفا وجرى تداوله محليا بعلاوة على الأسعار الفورية في لندن لأول مرة منذ مطلع مارس ذار. 

ويعتقد البعض في السوق أن أسعار الذهب ستنحفض نتيجة ارتفاع الأسهم إلا أن اخرين يقولون إن الطلب الحاضر والتوترات الجيوسياسية في أوكرانيا ستدعم الأسعار. 

وارتفع سعر الذهب للبيع الفوري 0.4 بالمئة إلى 1284.20 دولار للأوقية (الأونصة) بحلول الساعة 0702 بتوقيت جرينتش مقتربا من أقل مستوى في سبعة أسابيع عند 1277.29 نقطة . 

ونزلت أسعار الذهب 0.4 بالمئة في الجلسة السابقة بعدما أظهرت بيانات تسارع أنشطة المصانع في الولايات المتحدة للشهر الثاني على التوالي في مارس ذار وزيادة مبيعات السيارات في أحدث مؤشر على تعافي الاقتصاد عقب الشتاء القارس. 

وبالنسبة للمعادن النفيسة الأخرى ارتفع البلاتين نحو واحد بالمئة بفعل بواعث قلق إزاء الإمدادات. 

وفي الساعة 0702 بتوقيت جرينتش ارتفع البلاتين 0.57 بالمئة إلى 1424 دولارا للأوقية في حين صعد البلاديوم 0.05 بالمئة إلى 775 دولارا. 

وزاد سعر الفضة في المعاملات الفورية 0.56 بالمئة إلى 19.81 دولار للأوقية.

تابعوا هوا الأردن على