آخر الأخبار
ticker مندوبا عن الملك وولي العهد .. العيسوي يعزي عشيرة القطيشات ticker الجيل الخامس يعيد تشكيل مفهوم الترفيه في الأردن ticker مشاركة متميزة لطلبة عمان الأهلية ببرنامج إعداد قادة الذكاء الاصطناعي ticker الأردن يرحب بقرار الأمم المتحدة بعدم قانونية استمرار وجود إسرائيل في الأرض الفلسطينية ticker الحكومة تتقبَّل التَّهاني في "رئاسة الوزراء" الجمعة ticker الجمعية العامة تعتمد قرارا يطالب بإنهاء الاحتلال الإسرائيلي لفلسطين ticker 5 سيدات يتسلمن حقائب وزارية في الحكومة الجديدة ticker تشكيل اللجان الوزارية .. والمومني ناطقاً رسمياً باسم الحكومة ticker زين وريد بُل تعلنان انطلاق بطولة "ريد بُل كار بارك درِفت 2024" في الأردن ticker كابيتال بنك يرسي معايير جديدة في التمويل الأخضر .. مشروع قرية أيلة مارينا نموذجاً ticker افتتاح مبنى قصر العدل في جرش ticker انتهاء أعمال التنقيب في موقع تل العصارة الأثري ticker هاريس: لا يجب إعادة احتلال غزة ticker بالأسماء .. هؤلاء مرشحين للدخول في الحكومة الجديدة ticker سيدات يُعدن تعريف النجاح ويصبحن مصدر إلهام لمجتمعاتهن ticker كابيتال بنك يتعاون مع شركة وصل للتوعية والتثقيف لدعم برنامج "شبّك وبادر" ticker 8600 متدرب ومتدربة التحقوا بالتدريب المهني ticker الخدمات الطبية تشهر تقنية الخلايا التائية لعلاج سرطان الدم الحاد ticker الحنيطي يزور قيادة لواء الحرس الملكي الآلي الأول ticker المقاصد يحتفل بذكرى المولد النبوي الشريف

راكيتيتش يتزوج من راكيل ماوري في كاتدرائية اشبيلية

{title}
هوا الأردن -

تزوج لاعب برشلونة الإسباني، الكرواتي إيفان راكيتيش من الإسبانية راكيل ماوري في كاتدرائية إشبيلية.

 

وتمت الزيجة في كاتدرائية إشبيلية وسط أجواء حارة (34 درجة مئوية) حيث وصل راكيتيتش على متن سيارة رولز رويز فيما جاءت العروس على متن سيارة يجرها أربعة جياد.

 

يشار إلى أن راكيتيتش لعب في نادي إشبيلية لمدة ثلاثة مواسم ونصف قبل انتقاله لبرشلونة في يونيو/حزيران 2014.

 

وعقب انتهاء المراسم الدينية وقف العروسان لالتقاط الصور الفوتوغرافية وحيوا آلاف السائحين الذين كانوا يتواجدون بوسط المدينة حيث تقع الكاتدرائية.

 

يذكر أن إيفان، المعروف في فريق برشلونة بالإشبيلي بسبب ارتباطه الكبير بالمدينة الإسبانية، تعرف على زوجته عقب وصوله للنادي الأندلسي في 2011 حيث كانت تعمل حينها كمصففة شعر.

 

يشار إلى أن راكيتيتش لديه ابنة من زوجته، التي تعود أصولها لحي بينو مونتانو الشعبي، تدعى ألثيا، وستكمل عامها الثاني الشهر المقبل.

 

وكان من ضمن المدعوين في حفل الزفاف المدير الرياضي لإشبيلية رامون رودريجز مونشي والمدافع الأرجنتيني نيكو باريخا ضمن آخرين.

 

يذكر أن راكيتيتش وماوري متزوجان مدنيا منذ أبريل/نيسان 2013 ولكنهما لم يرتبطا بميثاق ديني حتى اليوم.

تابعوا هوا الأردن على