آخر الأخبار
ticker مجلس الوزراء يطلب استمرار ضبط الاعتداءات على آبار المياه ticker الحكومة توافق على 5 اتفاقيات ومذكرات تفاهم ticker مشروع معدل للتَّنظيم الإداري لوزارة التَّنمية الاجتماعيَّة ticker غوتيريش قلق من التصعيد في لبنان ticker بالصور .. الجيش ينزل مساعدات إنسانية على جنوب غزة ticker هيئة الخدمة ترفع تعليمات "الموارد البشرية" إلى الحكومة ticker الطيران المدني: الاجواء الأردنية آمنة ونحو 400 طائرة عبرت الجمعة ticker الحكومة تقر نظام القيادات الحكومية وتشمل وظائف المجموعة الثانية ticker الغاء ترخيص المراكز الثقافية من وزارة التربية والتعليم ticker هجوم على مدن عدة في الاحتلال وصفارات الإنذار تدوي ticker الجيش: صاروخ (غراد) سقط في منطقة صحراوية خالية بالموقر ticker معلمون يطالبون بتمديد الإجازة بدون راتب للعاملين في الخارج ticker رئيس الحكومة اللبنانية يعتذر عن التقصير ticker بايدن: اغتيال نصرالله يحقق العدالة ticker حصر جلسات الوزراء بيومي السبت والثلاثاء ticker هآرتس: نتنياهو طلب تأجيل قرار اغتيال نصر الله حتى عودته من نيويورك ticker بايدن يأمر البنتاغون بتعديل وضع الجيش الأمريكي في الشرق الأوسط ticker بن معروف في شيكاغو قريبا ticker 3 مباريات بدوري الدرجة الأولى لكرة القدم الأحد ticker سلطة وادي الأردن تؤكد دعم المزارعين وأهمية جاهزيتهم للموسم الجديد

اعتراض موكب الامير الحسن .. فيديو

{title}
هوا الأردن -

" ما راح حق وراه مطالب"، تطبيقا لهذا المثل الذي يدل على عدالة قضية الانسان، واصراره على احقاق الحق دون النظر الى المدة الزمنية، يسعى عماد الصبيحي منذ خمس سنوات الى معرفة قاتل ابنه الحقيقي  الشرطي احمد.

 
أبو احمد الصبيحي - كما يحب ان ينادى- لا يعرف  الكلل أو الملل، فهو مقتنع برواية واحدة فقط، ضارباً بعرض الحائط كل الروايات الرسمية حول مقتل ابنه في ليلة القدر من رمضان عام 2010 .
 
 
رواية أبو احمد الصبيحي، تشير الى قناعته وأسرته ان شخصا مجهولاً قتل ابنهم بدم بارد في ليلة مقدسة، من ليال الشهر الفضيل، مبررين بالوثائق وسيرة ابنهم الحسنة، داحرين فرضية الانتحار التي اشار اليها تقرير امني، ما لبث ان نسخه تقرير برواية أخرى وهي قتل اثناء العبث بالسلاح ..!
 
 
الصبيحي، منذ أن فقد فلذة كبده، بدم بارد كما يقول، لجأ الى الدوائر الرسمية بما فيها مديرية الامن العام، فكان يطرد عن الأبواب، ولم يسمح له بالدخول، فزاده هذا فوق حزنه ألما ومرارة التي استطاعت ان تفجر قضيته، وتجعلها قضية رأي عام، لتفتح له أبواب المسؤولين وتشكل اللجان، ويتبرع المحامون في الدفاع عن قضيته.
 
يقول الصبيحي، ان جميع التعهدات واللقاءات كانت تنتهي بباب مسدود، وتنهي بقعات هوائية بلا فائدة..!
 
 
انتهج منذ فترة، سياسة اعتراض مواكب المسؤولين لشرح قضيته، والتي كان أبرزها اعتراض موكب جلالة الملك اثناء زيارة عسكرية في محافظة اربد.
 
 
وامس الثلاثاء، اعترض الصبيحي واسرته موكب رئيس الوزراء عبدالله النسور في مدينة اربد شمال الاردن، الذي تعهد له  كما تعهد  غيره من المسؤولين بان دم الشرطي احمد برقبته..!!.
 
 
اليوم الاربعاء، لم تتوانى عائلة الصبيحي عن اعتراض موكب الامير الحسن في حي التركمان باربد، اثناء مشاركته بواجب العزاء بوالد مدير عام الدفاع المدني .
 
 
يقول الصبيحي ان الامير الحسن، اعرب عن صدمته لعدم حل القضية لغاية الأن، مؤكدا للعائلة انه سيتابع ملف القضية مع المسؤولين ..
 
 
الصبيحي، قطع مواكب الملك وأمراء ومسؤولين مرارا وتكرارا، ونال التعهدات بانهاء قضية مقتل ابنه منذ سنوات، دون ان يحصل على نتيجة او دون ان يحاسب على تصرفه، مؤكدا أنه صاحب حق ولن ينسى دم ابنه او يتنازل عنه يوما.
 
 
 
ونعيد نشر هذا الفيديو للتذكير بتفاصيل قضية مقتل الشرطي الصبيحي :
 
 
 

 

تابعوا هوا الأردن على