آخر الأخبار
ticker الملكة رانيا : نستحق جميعاً نظاماً عالمياً يُقابل جرائم الحرب والانتهاكات بالعواقب لا بالاستثناءات ticker كلية العلوم الطبية المساندة في عمان الأهلية تنظم يوم التغيير ticker موظفو أورنج الأردن يتطوعون في اليوم العالمي لتنظيف البيئة للمساهمة في نظافة غابات اشتفينا بعجلون بالشراكة مع مبادرة أهل البلد ticker مندوبا عن الملك وولي العهد .. العيسوي يعزي عشيرة القطيشات ticker الجيل الخامس يعيد تشكيل مفهوم الترفيه في الأردن ticker مشاركة متميزة لطلبة عمان الأهلية ببرنامج إعداد قادة الذكاء الاصطناعي ticker الأردن يرحب بقرار الأمم المتحدة بعدم قانونية استمرار وجود إسرائيل في الأرض الفلسطينية ticker الحكومة تتقبَّل التَّهاني في "رئاسة الوزراء" الجمعة ticker الجمعية العامة تعتمد قرارا يطالب بإنهاء الاحتلال الإسرائيلي لفلسطين ticker 5 سيدات يتسلمن حقائب وزارية في الحكومة الجديدة ticker تشكيل اللجان الوزارية .. والمومني ناطقاً رسمياً باسم الحكومة ticker زين وريد بُل تعلنان انطلاق بطولة "ريد بُل كار بارك درِفت 2024" في الأردن ticker كابيتال بنك يرسي معايير جديدة في التمويل الأخضر .. مشروع قرية أيلة مارينا نموذجاً ticker افتتاح مبنى قصر العدل في جرش ticker انتهاء أعمال التنقيب في موقع تل العصارة الأثري ticker هاريس: لا يجب إعادة احتلال غزة ticker بالأسماء .. هؤلاء مرشحين للدخول في الحكومة الجديدة ticker سيدات يُعدن تعريف النجاح ويصبحن مصدر إلهام لمجتمعاتهن ticker كابيتال بنك يتعاون مع شركة وصل للتوعية والتثقيف لدعم برنامج "شبّك وبادر" ticker 8600 متدرب ومتدربة التحقوا بالتدريب المهني

الملاكم عشيش يقدم عرضا قويا ويخسر أمام بطل العالم في أولمبياد ريو

{title}
هوا الأردن -

 قدم ملاكم المنتخب الوطني البطل حسين عشيش نزالا قويا ومشرفا أمام بطل العالم في الملاكمة الفرنسي توني فكتور، ضمن نزالات الدور ربع النهائي لوزن فوق 91 كغم، ضمن نزالات أولمبياد ريو دي جانيرو.


ورغم خسارة عشيش 0-3، إلا أنه قدم نزالا هو الأبرز والأقوى، وقدم فصولا من اللكمات التي وجهها بكل اتقان صوب بطل العالم فكتور، بيد ان خبرة الفرنسي وحسمه النزال مع نهاية الجولة الثانية، منح عشيش التحرر في الجولة الاخيرة والتي انتهت لمصلحة الفرنسي.


الجولة الأولى من النزال تخلى فيها عشيش عن الحذر مبكرا، وأخذ بالتقدم صوب الهجوم، لإجبار خصمه على التراجع للمواقع الدفاعية، ووجه له العديد من اللكمات القوية والصاعدة، استفزت بطل العالم، ومع تخلي عشيش عن حذره وإغفاله في بعض الفترات الشق الدفاعي، نجح فيكتور في الوصول الى وجه عشيش وتوجيه عدة لكمات، لتنتهي الجولة الأولى بفوز الفرنسي.


الجولة الثانية دخلها عشيش بقلب الأسد، ووضع منافسه في أركان الحلقة موجها له سيلا من اللكمات التي اجبرت فيكتور على استخدام الحيلة لبعض الوقت عندما القى بواقي الاسنان على الحلقة لكسب المزيد من الوقت للراحة، ليعود فيكتور ويستغل بعض الهفوات من جراء عدم الدفاع المركز من عشيش، لتنتهي الجولة الثانية لمصلحة الفرنسي فيكتور.


الجولة الثالثة تخلى فيها عشيش عن كل اشكال الدفاع، وهاجم بقوة وتوجه صوب منافسه في كل اركان الحلقة، موجها له سيلا من اللكمات الصاعدة والمستقيمة، ومع دخول الدقيقة الأخيرة من الجولة الأخيرة اندفع فيكتور صوب وجه عشيش موجها له العديد من اللكمات المؤثرة، ليعلن الحكم نهاية النزال بخسارة عشيش.

عشيش: بذلت قصارى جهدي من أجل وطني

الملاكم عشيش قال عقب النزال: "لقد بذلت قصارى جهدي من أجل وطني الأردن، وقدمت كل ما لدي، يوكا بطل عالمي وملاكم قوي، لقد كان نزالا صعبا وأتمنى له التوفيق في نصف نهائي".


وأضاف: "لقد استنزف هذا النزال قواي الجسدية والذهنية، ما زلت صغيرا وما زلت مقبلا على الخوض أكثر في رياضة الملاكمة، سأحرص على العودة في ألعاب طوكيو 2020 وبجعبتي كل ما أريده للفوز".

تابعوا هوا الأردن على