آخر الأخبار
ticker الترخيص المتنقل للمركبات بلواء بني كنانة الاثنين ticker الملك يهنئ خادم الحرمين الشريفين باليوم الوطني لبلاده ticker حسان يؤكد التزام الحكومة بالدعم المطلق للجهاز القضائي ticker مكافحة المخدرات تلقي القبض على 19 تاجراً ومروجاً للمخدرات خلال تعاملها مع عدد من القضايا النوعية في مختلف محافظات المملكة ticker بالصور .. العيسوي يلتقي وفدا من ملتقى أبناء عشيرة الزيود ticker هيئة تنشيط السياحة والجمعية الاردنية اليابانية للصداقة وسفارة اليابان ينظمون فعالية احتفالاً بالذكرى السبعين للعلاقات الدبلوماسية ticker نائب الملك يؤكد أهمية العلوم الرقمية والتكنولوجية في تحسين فرص الشباب بسوق العمل ticker كابيتال بنك يوقع اتفاقية مع نادي عمّان للجولف ليرتقي بتجربة كبار عملائه المصرفية ticker أورنج الأردن تطلق حملة "ابدأ وما تستنى-النت الأقوى عنا"بمناسبة العودة إلى المدارس ticker زين ومؤسسة لوياك تطلقان برنامج التدريب العملي "مُستقبلك زين" ticker العربي الاسلامي يطلق خدمة فتح الحساب رقمياً ticker عمان الأهلية تستضيف قمة التايمز للجامعات العربية 2024 ticker الملكة رانيا : نستحق جميعاً نظاماً عالمياً يُقابل جرائم الحرب والانتهاكات بالعواقب لا بالاستثناءات ticker كلية العلوم الطبية المساندة في عمان الأهلية تنظم يوم التغيير ticker موظفو أورنج الأردن يتطوعون في اليوم العالمي لتنظيف البيئة للمساهمة في نظافة غابات اشتفينا بعجلون بالشراكة مع مبادرة أهل البلد ticker مندوبا عن الملك وولي العهد .. العيسوي يعزي عشيرة القطيشات ticker الجيل الخامس يعيد تشكيل مفهوم الترفيه في الأردن ticker مشاركة متميزة لطلبة عمان الأهلية ببرنامج إعداد قادة الذكاء الاصطناعي ticker الأردن يرحب بقرار الأمم المتحدة بعدم قانونية استمرار وجود إسرائيل في الأرض الفلسطينية ticker الحكومة تتقبَّل التَّهاني في "رئاسة الوزراء" الجمعة

لاعبو الفيصلي يرفعون من وتيرة رسائلهم عبر مواقع التواصل ويعدون بالأفضل

{title}
هوا الأردن -

حظي فريق النادي الفيصلي لكرة القدم، بإشادة واطراء وسائل الإعلام العربية وخاصة المصرية منها، بعد نجاح ممثل الكرة الأردنية في التأهل لنهائي بطولة الأندية العربية المقامة حاليا في جمهورية مصر العربية، لا سيما بعد أن جاء هذا التأهل عبر بوابة الأهلي المصري الذي خسر أمام الفيصلي مرتين على ارضه وبين جمهوره.
واعتبرت وسائل الإعلام المصرية والنقاد، أن فوز الفيصلي على الأهلي مرتين في غضون اسبوع هو انجاز بحد ذاته، ناهيك عن الإنجاز الأبرز المتمثل بالوصول إلى النهائي عن جدارة واستحقاق، بعد عرض مميز واداء فني راق.
وتغنى متابعو البطولة العربية بعد مباراة أول من أمس بالفيصلي ونجومه، خاصة حارس المرمى معتز ياسين والمحترفين الاجانب، إضافة إلى عبارات الاطراء والاشادة بالمدير الفني المونتنيغري نيبوشا الذي اثبت وفق المتحدثين، رؤيته الثاقبة في قراءة المباريات، والتعامل مع المجريات بما يخدم مصلحة فريقه الذي طبق تعليمات مدربه بشكل كبير.
وشهد ستاد برج العرب بالاسكندرية، احتفالات جماهير النادي الفيصلي التي تواجدت بأعداد مقبولة على المدرجات، مع احتمالية ارتفاع العدد في المباراة النهائية، في ظل رغبة عدد من الجماهير بالمغادرة إلى الاسكندرية لمؤازرة الفريق في المشهد الختامي.
لاعبو الفيصلي ايضا احتفلوا بالفوز الثاني على الأهلي المصري، والتأهل إلى نهائي البطولة العربية، من خلال الاهازيج الأردنية التي صدحت في الملعب وفي غرفة غيار الملابس، قبل أن تمتد إلى الفندق.
اللاعبون يتحدثون عبر مواقع التواصل الاجتماع
كشف لاعبو فريق النادي الفيصلي عن مدى سعادتهم بهذا الإنجاز الكبير، وذلك من خلال الرسائل الصوتية التي بثوها عبر صفحاتهم على مواقع التواصل الاجتماعي.
واهدى نجوم الفريق الوصول للمباراة النهائية، إلى جماهير الكرة الأردنية عامة، وجمهور الفيصلي خاصة، متمنين أن يتوج هذا الانجاز بالإنجاز الأكبر المتمثل بالفوز بلقب البطولة.
أبرز المتحدثين على مواقع التواصل الاجتماعي، كان حارس مرمى الفيصلي ونجم المباراة الأخيرة أمام الأهلي بلا منازع معتز ياسين، الذي طمأن عشاق "الفانيلة الزرقاء" على إصابته التي تعرض لها خلال مباراة الأهلي، وادخلت الخوف إلى قلوب الجماهير قبل أن ينهض الحارس بالسلامة معلنا جاهزيته.
وأشار ياسين في تسجيله المصور إلى أنه يتمتع بالصحة والعافية، مؤكدا جاهزيته للمباراة النهائية، ومعبرا عن امنياته إهداء الجمهور لقب البطولة من خلال التتويج باللقب.
واشاد ياسين بالجهد الكبير الذي تم بذله من زملائه اللاعبين في مباريات الدور الأول ومباراة نصف النهائي، مؤكدا ثقته بقدرات الفريق على مواصلة التفوق والتميز وتحقيق الانجازات.
تسجيل معتز ياسين الصوتي، شارك فيه حارس المرمى لؤي العمايرة الذي عبر عن فرحته بهذا الإنجاز الجديد، متمنيا أن يكلل بالفوز باللقب.
وأهدى العمايرة الفوز بنصف النهائي إلى الجماهير، مشيرا إلى أن لاعبي الفيصلي يحرصون على مشاركة الجمهور فرحته في حال احراز اللقب، من خلال مواكب الفرح التي ستنطلق من مطار الملكة علياء إلى موقع النادي.
لاعبو الفيصلي نشروا ايضا فيديو يتحدث عن "الزفة" التي نظمها اللاعبون لزيارة زميلهم المصاب بلال قويدر في غرفته بالفندق، للاطمئنان عليه ورفع معنوياته.
وقاد قائد الفريق بهاء عبدالرحمن جميع لاعبيه في زفة عبر ممرات الفندق، متجهين إلى غرفة قويدر وهم يطلقون الاهازيج، قبل أن يفاجئوا زميلهم الذي رد على زملائه بحديث مسجل عبر صفحته على موقع التواصل الاجتماعي، شكر فيه النادي الفيصلي إدارة ولاعبين ومدربين على اهتمامهم الكبير بإصابته.
واثنى قويدر على الاهتمام الذي ابدته الإدارة برئاسة سلطان العدوان، من خلال الاطمئنان الدائم على اصابته بالركبة، كما اثنى على اعضاء الوفد المرافق الذين ينشغلون فيه.
وحرص لاعبو الفيصلي خلال الأيام الماضية، على التواجد الدائم في غرفة قويدر للوقوف إلى جانبه في الإصابة التي ابعدته عن البطولة، وينتظر أن تبعده عن الملاعب لمدة 6 اشهر.
وكانت ذروة المساندة لقويدر، عندما رفع اللاعب يوسف الرواشدة قميص بلال قويدر الذي يحمل الرقم 33، خلال المباراة التي جمعت الفيصلي أمام الأهلي أول من أمس.
وفاجأ قويدر الجميع برفع قميص قويدر خلال المباراة، وتحديدا عندما سجل المحترف دومنيك هدف الفيصلي الأول في مرمى الاهلي، لتجد هذه الحركة اشادة كبيرة من الجميع.
الجمهور "الأزرق" في مدرجات الاسكندرية الأحد
يتوقع أن يظهر اللون الأزرق باعداد كبيرة على مدرجات ستاد برج العرب بالاسكندرية، بعدما بدأ النادي الفيصلي مساعيه لتأمين رحلات لجماهيرالنادي لمساندة الفريق في المباراة النهائية.
وشهدت الساعات الماضية محاولات لتأمين رحلات سفر عبر الطائرة للجماهير الرغبة بالمغادرة لحضور المباراة، وهو ما ابداه عدد كبير من محبي الفريق.
وتتجه النية لاصطحاب الجماهير إلى الاسكندرية على أن تكون العودة عقب نهاية المباراة مباشرة.
يشار إلى أن فريق النادي الفيصلي ينتظر عودته إلى عمان يوم الاثنين المقبل، حيث بدأ عدد من متابعي ومحبي الفريق بالتداعي لتنظيم حفل استقبال كبير للفريق في مطار الملكة علياء الدولي.
لوكاس "الأردني" يحتفل بطريقته
المحترف البولندي في فريق الفيصلي لوكاس، ابهر جماهير النادي الفيصلي، بولائه للنادي وانخراطه السريع بالاجواء الأردنية، وهو ما كشف عنه اللاعب من خلال "الفيديوهات" التي ينشرها على موقعه على الانستغرام والتوتير.
وبدا واضحا من خلال منشورات لوكاس، تعلمه اللهجة والاهازيج الأردنية، اضافة إلى حركاته الاحتفالية ليطلق عليه البعض لوكاس الأردني لولعه بالنادي وحديثه الدائم عن عشقة للفيصلي وارتياحه للحياة في عمان، اضافة إلى اجادته للعادات والتقاليد الأردنية بشكل نسبي وبزمن قياسي.

تابعوا هوا الأردن على