آخر الأخبار
ticker الملكة رانيا : نستحق جميعاً نظاماً عالمياً يُقابل جرائم الحرب والانتهاكات بالعواقب لا بالاستثناءات ticker كلية العلوم الطبية المساندة في عمان الأهلية تنظم يوم التغيير ticker موظفو أورنج الأردن يتطوعون في اليوم العالمي لتنظيف البيئة للمساهمة في نظافة غابات اشتفينا بعجلون بالشراكة مع مبادرة أهل البلد ticker مندوبا عن الملك وولي العهد .. العيسوي يعزي عشيرة القطيشات ticker الجيل الخامس يعيد تشكيل مفهوم الترفيه في الأردن ticker مشاركة متميزة لطلبة عمان الأهلية ببرنامج إعداد قادة الذكاء الاصطناعي ticker الأردن يرحب بقرار الأمم المتحدة بعدم قانونية استمرار وجود إسرائيل في الأرض الفلسطينية ticker الحكومة تتقبَّل التَّهاني في "رئاسة الوزراء" الجمعة ticker الجمعية العامة تعتمد قرارا يطالب بإنهاء الاحتلال الإسرائيلي لفلسطين ticker 5 سيدات يتسلمن حقائب وزارية في الحكومة الجديدة ticker تشكيل اللجان الوزارية .. والمومني ناطقاً رسمياً باسم الحكومة ticker زين وريد بُل تعلنان انطلاق بطولة "ريد بُل كار بارك درِفت 2024" في الأردن ticker كابيتال بنك يرسي معايير جديدة في التمويل الأخضر .. مشروع قرية أيلة مارينا نموذجاً ticker افتتاح مبنى قصر العدل في جرش ticker انتهاء أعمال التنقيب في موقع تل العصارة الأثري ticker هاريس: لا يجب إعادة احتلال غزة ticker بالأسماء .. هؤلاء مرشحين للدخول في الحكومة الجديدة ticker سيدات يُعدن تعريف النجاح ويصبحن مصدر إلهام لمجتمعاتهن ticker كابيتال بنك يتعاون مع شركة وصل للتوعية والتثقيف لدعم برنامج "شبّك وبادر" ticker 8600 متدرب ومتدربة التحقوا بالتدريب المهني

فينيكس : أداء قوي في الربع الرابع يعيد الشركة الى الأرباح

{title}
هوا الأردن -

أظهرت النتائج الأولية لشركة فينيكس العربية القابضة لعام 2017 و التي أفصحت عنها الشركة نهاية الأسبوع الماضي أداءا قويا في الربع الرابع نتج عنه عودة الشركة الى تحقيق أرباح تشغيلية من مشاريعها، اضافة الى نتائج و انجازات أخرى ألقت بأثرها الايجابي على النتائج السنوية.

و بذلك يعتبر الربع الرابع من عام 2017 نقطة تحول رئيسية تعلن انتهاء عامين من الاصلاح و اعادة الهيكلة لتبدأ مرحلة النمو و اعادة الانطلاق للشركة.


أما عن أهم الانجازات في هذا الربع فتتركز في المحاور التالية:

1-المشاريع:

·مشروع ضاحية الأندلسية / مادبا: الخروج بشكل كامل من مشروع ضاحية الأندلسية بعد انجاز كافة أعماله.

·مشروع فلل الجاردنز / الزرقاء: البدء بتشطيب المرحلة الثانية من الفلل و بيع و التنازل عن حوالي 20% من فلل المرحلة الأولى.


·مشروع منتجع البحر الأحمر/ العقبة: انجاز حوالي ال90% من أعمال تشطيب فلل المرحلة الأولى و 25% من أعمال تشطيب فلل المرحلة الثانية اضافة الى انجاز ما نسبته حوالي ال40% من أعمال البنية التحتية للمرحلتين.

 

2-الملفات القانونية: مباشرة الشركة باتخاذ الاجراءات القانونية اللازمة لتحصيل حقوقها لدى الأطراف الأخرى سواء كانت جهات خاصة أو حكومية أو حتى مكاتب قانونية، و تتمثل هذه الحقوق بالذمم المستحقة أو بدل العطل و الضرر الناتج عن تعطيل أو تأخير من هذه الجهات. بهذا تكون الشركة انتقلت من مرحلة الدفاع الى مرحلة المطالبة و التحصيل.

 

3-تقدم ملحوظ في الملف المقدم لهيئة النزاهة و مكافحة الفساد خلال الربع الرابع، و الذي من المتوقع أن يحقق للشركة حجم من التدفق النقدي و الايرادات يعطيها أفضلية في قطاع التطوير العقاري في الأردن.

تابعوا هوا الأردن على