آخر الأخبار
ticker الأردن يرحب بقرار الأمم المتحدة بعدم قانونية استمرار وجود إسرائيل في الأرض الفلسطينية ticker الحكومة تتقبَّل التَّهاني في "رئاسة الوزراء" الجمعة ticker الجمعية العامة تعتمد قرارا يطالب بإنهاء الاحتلال الإسرائيلي لفلسطين ticker 5 سيدات يتسلمن حقائب وزارية في الحكومة الجديدة ticker تشكيل اللجان الوزارية .. والمومني ناطقاً رسمياً باسم الحكومة ticker زين وريد بُل تعلنان انطلاق بطولة "ريد بُل كار بارك درِفت 2024" في الأردن ticker كابيتال بنك يرسي معايير جديدة في التمويل الأخضر .. مشروع قرية أيلة مارينا نموذجاً ticker افتتاح مبنى قصر العدل في جرش ticker انتهاء أعمال التنقيب في موقع تل العصارة الأثري ticker هاريس: لا يجب إعادة احتلال غزة ticker بالأسماء .. هؤلاء مرشحين للدخول في الحكومة الجديدة ticker سيدات يُعدن تعريف النجاح ويصبحن مصدر إلهام لمجتمعاتهن ticker كابيتال بنك يتعاون مع شركة وصل للتوعية والتثقيف لدعم برنامج "شبّك وبادر" ticker 8600 متدرب ومتدربة التحقوا بالتدريب المهني ticker الخدمات الطبية تشهر تقنية الخلايا التائية لعلاج سرطان الدم الحاد ticker الحنيطي يزور قيادة لواء الحرس الملكي الآلي الأول ticker المقاصد يحتفل بذكرى المولد النبوي الشريف ticker "كوني أنتِ" يستضيف اردنيات أبدعن في التواصل الاجتماعي ticker افتتاح البرنامج التدريبي السادس والخمسين في مأسسة حق الحصول على المعلومة ticker تنمية المدن والقرى يحتفل بمرور 45 عاما على تأسيسه

شركة البوتاس العربية تمول انشاء مدرسة نموذجية في طواحين السكر بمبلغ

{title}
هوا الأردن -

استجابة لمبادرة سامية من صاحب الجلالة الهاشمية الملك عبدالله الثاني إبن الحسين، قدمت شركة البوتاس العربية مبلغ مليون وستين ألف دينار لتمويل إنشاء مدرسة نموذجية هي مدرسة طواحين السكر الثانوية المختلطة الواقعة في غور المزرعة، وتم الإحتفال بافتاح المدرسة التي تم بناؤها بالتعاون مع وزارة التربية والتعليم يوم الأحد 9/2/2014. 

 


وصرح رئيس مجلس إدارة شركة البوتاس العربية السيد جمال الصرايرة في حفل الإفتتاح 'أن تمويل إنشاء المدرسة جاء تماشياً مع رؤى حضرة صاحب الجلالة الهاشمية الملك عبدالله الثاني إبن الحسين بأن الأولوية هي تأمين حياة أفضل لجميع الأردنيين، وهي تجسد الشراكة البنائة بين القطاعين العام والخاص، حيث ستوفر هذه المدرسة بيئة تعليمية نموذجية لحوالي ألف طالب وطالبة من مناطق الأغوار الجنوبية، من مرحلة الروضة إلى التوجيهي، مما سيعزز قدراتهم على التحصيل العلمي ويوسع الفرص المتاحة لهم لبناء مستقبل أفضل.

 


وقد تمت مراعاة أفضل المعايير العالمية في تصميم وبناء المدرسة من حيث المساحة المتاحة للطلاب في الغرف الصفية، ووجود كافة المرافق اللازمة. وتضم المدرسة 24 غرفة صفية ومختبرات حاسوب وعلوم وأحياء وغرف خاصة لرياض الأطفال والرياضة والفن، ومصلى، بالإضافة إلى ساحات خارجية للرياضة وخمسة دونمات مع بيوت بلاستيكية لنشاطات لا منهجية للطلاب. وتأتي المدرسة كبديل لثلاث مدارس كانت تقع في مباني مستأجرة. 

تابعوا هوا الأردن على