آخر الأخبار
ticker الأردن يرحب بقرار الأمم المتحدة بعدم قانونية استمرار وجود إسرائيل في الأرض الفلسطينية ticker الحكومة تتقبَّل التَّهاني في "رئاسة الوزراء" الجمعة ticker الجمعية العامة تعتمد قرارا يطالب بإنهاء الاحتلال الإسرائيلي لفلسطين ticker 5 سيدات يتسلمن حقائب وزارية في الحكومة الجديدة ticker تشكيل اللجان الوزارية .. والمومني ناطقاً رسمياً باسم الحكومة ticker زين وريد بُل تعلنان انطلاق بطولة "ريد بُل كار بارك درِفت 2024" في الأردن ticker كابيتال بنك يرسي معايير جديدة في التمويل الأخضر .. مشروع قرية أيلة مارينا نموذجاً ticker افتتاح مبنى قصر العدل في جرش ticker انتهاء أعمال التنقيب في موقع تل العصارة الأثري ticker هاريس: لا يجب إعادة احتلال غزة ticker بالأسماء .. هؤلاء مرشحين للدخول في الحكومة الجديدة ticker سيدات يُعدن تعريف النجاح ويصبحن مصدر إلهام لمجتمعاتهن ticker كابيتال بنك يتعاون مع شركة وصل للتوعية والتثقيف لدعم برنامج "شبّك وبادر" ticker 8600 متدرب ومتدربة التحقوا بالتدريب المهني ticker الخدمات الطبية تشهر تقنية الخلايا التائية لعلاج سرطان الدم الحاد ticker الحنيطي يزور قيادة لواء الحرس الملكي الآلي الأول ticker المقاصد يحتفل بذكرى المولد النبوي الشريف ticker "كوني أنتِ" يستضيف اردنيات أبدعن في التواصل الاجتماعي ticker افتتاح البرنامج التدريبي السادس والخمسين في مأسسة حق الحصول على المعلومة ticker تنمية المدن والقرى يحتفل بمرور 45 عاما على تأسيسه

إفتتاح مركز أكاديمية علوم الطيران في طبربور - صور

{title}
هوا الأردن -

افتتح مدير منطقة طبربور المهندس غازي الرقاد مركز أكاديمية علوم الطيران بحضور حشد كبير من المهتمين وابناء المنطقة .

واكدت مدير الأكاديمية هدى شباط ان المركز يحمل على عاتق النهوض بمن لم يحالفهم الحظ في إمتحانات الثانوية العامة من خلال عدد من الدورات التي تدعمهم في الحياة العملية واليومية للوصول الى العيش الكريم . 

حيث يقدم المركز دورات في السياحة والسفر وإصدار التذاكر ، الشحن الجوي ، خدمات المسافرين ، ضيافة (ارضي، جوي) ، لغة فرنسي ، لغة إنجليزي مجاني للمنتسبين ، ودورة إسعافات أولية بالتعاون مع الدفاع المدني .

واوضحت شباط ان المركز يقدم خدماته لطلبة المدارس من خلال عدد من دورات  ودروس التقوية لجميع المراحل والتخصصات على يد نخبة من أساتذة أكفاء ذوي خبرات . 

ونوهت بدورها الى إمكانية توفير عقود عمل خارج البلاد لمنتسبي علوم الطيران وتوفير رحلات جوية وبرية لتدريبهم بشكل عملي وميداني علما بان الشهادات مصدقة من وزارة التربية والتعليم .

وحضر حفل الإفتتاح حشد كبير من ابناء المنطقة والمهتمين والذي ثمنوا إقامة هذا المركز لما له من دور هام سيسهم في تنمية المجتمع المحلي .

تابعوا هوا الأردن على