آخر الأخبار
ticker الأردن يرحب بقرار الأمم المتحدة بعدم قانونية استمرار وجود إسرائيل في الأرض الفلسطينية ticker الحكومة تتقبَّل التَّهاني في "رئاسة الوزراء" الجمعة ticker الجمعية العامة تعتمد قرارا يطالب بإنهاء الاحتلال الإسرائيلي لفلسطين ticker 5 سيدات يتسلمن حقائب وزارية في الحكومة الجديدة ticker تشكيل اللجان الوزارية .. والمومني ناطقاً رسمياً باسم الحكومة ticker زين وريد بُل تعلنان انطلاق بطولة "ريد بُل كار بارك درِفت 2024" في الأردن ticker كابيتال بنك يرسي معايير جديدة في التمويل الأخضر .. مشروع قرية أيلة مارينا نموذجاً ticker افتتاح مبنى قصر العدل في جرش ticker انتهاء أعمال التنقيب في موقع تل العصارة الأثري ticker هاريس: لا يجب إعادة احتلال غزة ticker بالأسماء .. هؤلاء مرشحين للدخول في الحكومة الجديدة ticker سيدات يُعدن تعريف النجاح ويصبحن مصدر إلهام لمجتمعاتهن ticker كابيتال بنك يتعاون مع شركة وصل للتوعية والتثقيف لدعم برنامج "شبّك وبادر" ticker 8600 متدرب ومتدربة التحقوا بالتدريب المهني ticker الخدمات الطبية تشهر تقنية الخلايا التائية لعلاج سرطان الدم الحاد ticker الحنيطي يزور قيادة لواء الحرس الملكي الآلي الأول ticker المقاصد يحتفل بذكرى المولد النبوي الشريف ticker "كوني أنتِ" يستضيف اردنيات أبدعن في التواصل الاجتماعي ticker افتتاح البرنامج التدريبي السادس والخمسين في مأسسة حق الحصول على المعلومة ticker تنمية المدن والقرى يحتفل بمرور 45 عاما على تأسيسه

حفل تكريمي للمرأة في وزارة الشؤون السياسية والبرلمانية

{title}
هوا الأردن -

نظمت وزارة الشؤون السياسية والبرلمانية اليوم السبت حفلاً تكريماً للمرأة الأردنية بمناسبة اليوم العالمي للمرأة؛ حضرته العشرات من النساء الوزيرات وأعضاء مجلسي الأعيان والنواب ورئيسات وممثلات قطاع المرأة والإعلاميات والناشطات في المجالات السياسية والإقتصادية والإجتماعية والإنسانية؛ إلى جانب الموظفات والعاملات في الوزارة.

 

واستذكر الكلالده في كلمة مُختصرة الإنجازات التي حققتها المرأة الأردنية والتي مكّنتها من تبوء مختلف المناصب؛ التي تميّزت فيها؛ وأكدت أنها شريك حقيقي في التنمية والعطاء والإنجاز.

 

وخلُص إلى أن القول بأن الإحتفال بيوم المرأة الذي يأتي في الربيع ويُعانق الدحنون وأزهار اللوز والأقحوان؛ يؤكد على أن ربيع المرأة دائم وغير محصور بالمواسم والفصول ولا الجغرافيا.

 

وقد أثنت النساء اللواتي حضرن الإحتفال على هذه اللفتة الكريمة من الوزارة التي تعمل مع قطاع المرأة كشريك حقيقي وفاعل في الميادين السياسية والبرلمانية والوطنية.

 

وحضر الحفل أمين عام الوزارة رامي وريكات وكبار المسؤولين والمدراء في الوزارة.

تابعوا هوا الأردن على