آخر الأخبار
ticker الأردن يرحب بقرار الأمم المتحدة بعدم قانونية استمرار وجود إسرائيل في الأرض الفلسطينية ticker الحكومة تتقبَّل التَّهاني في "رئاسة الوزراء" الجمعة ticker الجمعية العامة تعتمد قرارا يطالب بإنهاء الاحتلال الإسرائيلي لفلسطين ticker 5 سيدات يتسلمن حقائب وزارية في الحكومة الجديدة ticker تشكيل اللجان الوزارية .. والمومني ناطقاً رسمياً باسم الحكومة ticker زين وريد بُل تعلنان انطلاق بطولة "ريد بُل كار بارك درِفت 2024" في الأردن ticker كابيتال بنك يرسي معايير جديدة في التمويل الأخضر .. مشروع قرية أيلة مارينا نموذجاً ticker افتتاح مبنى قصر العدل في جرش ticker انتهاء أعمال التنقيب في موقع تل العصارة الأثري ticker هاريس: لا يجب إعادة احتلال غزة ticker بالأسماء .. هؤلاء مرشحين للدخول في الحكومة الجديدة ticker سيدات يُعدن تعريف النجاح ويصبحن مصدر إلهام لمجتمعاتهن ticker كابيتال بنك يتعاون مع شركة وصل للتوعية والتثقيف لدعم برنامج "شبّك وبادر" ticker 8600 متدرب ومتدربة التحقوا بالتدريب المهني ticker الخدمات الطبية تشهر تقنية الخلايا التائية لعلاج سرطان الدم الحاد ticker الحنيطي يزور قيادة لواء الحرس الملكي الآلي الأول ticker المقاصد يحتفل بذكرى المولد النبوي الشريف ticker "كوني أنتِ" يستضيف اردنيات أبدعن في التواصل الاجتماعي ticker افتتاح البرنامج التدريبي السادس والخمسين في مأسسة حق الحصول على المعلومة ticker تنمية المدن والقرى يحتفل بمرور 45 عاما على تأسيسه

الملك : حق زعيتر لن يضيع - بالصور

{title}
هوا الأردن -

زار جلالة الملك عبدالله الثاني ، ظهر الاحد، جمعية عيبال الخيرية ، في الكمالية، لتقديم واجب العزاء لآل زعيتر ، باستشهاد القاضي رائد زعيتر.

وأعرب جلالته عن عميق الحزن وبالغ الأسى بهذا المصاب.

ورافق رئيس الديوان الملكي فايز الطراونة ، جلالته في زيارته الى عرس الشهيد

 من جهته قال والد القاضي الأردني، رائد زعيتر، أن جلالة الملك عبدالله الثاني، طمأنه بعدم ضياع 'حق ابنه' الذي قتل برصاص قوات اسرائيلية الاثنين الماضي عند جسر الملك حسين الحدودي بين الاردن و'إسرائيل'.


وقال زعيتر : 'جلالته وعد بالمساعدة وقال إن شاء الله حق الشهيد لن يضيع ونحن نتابع هذا الموضوع مع الحكومة، إن شاء الله خيرا.. لينتهي التحقيق الاردني والتحقيق المشترك وإن شاء الله على ضوء هذا سنتصرف'.

ولفت زعيتر ردا على استفسار فيما اذا كانت العائلة مطلعة على مجريات التحقيق بأنها لم تبلغ بشيء حتى الان، فيما أشار الى أنه روى للملك ما نقل من روايات بشأن الحادثة.

وقال زعيتر: 'قلنا لجلالته إن التحقيق معروف النتيجة، لأن الكاميرات كانت معطله.. قلت لجلالته أن تعطيل الكاميرات بروبغاندا.. تعطيل الكاميرات هذا لإخفاء الحقيقة'.

وشهدت قضية مقتل زعيتر ردود فعل واسعة في الاوساط السياسية الرسمية والشعبية والبرلمانية، ومن المتوقع أن تقدم حكومة رئيس الوزراء الثلاثاء خطابا مطولا للإعلان عن مستجدات الموقف الرسمي من القضية امام البرلمان.

.

تابعوا هوا الأردن على