آخر الأخبار
ticker مندوبا عن الملك وولي العهد .. العيسوي يعزي عشيرة القطيشات ticker الجيل الخامس يعيد تشكيل مفهوم الترفيه في الأردن ticker مشاركة متميزة لطلبة عمان الأهلية ببرنامج إعداد قادة الذكاء الاصطناعي ticker الأردن يرحب بقرار الأمم المتحدة بعدم قانونية استمرار وجود إسرائيل في الأرض الفلسطينية ticker الحكومة تتقبَّل التَّهاني في "رئاسة الوزراء" الجمعة ticker الجمعية العامة تعتمد قرارا يطالب بإنهاء الاحتلال الإسرائيلي لفلسطين ticker 5 سيدات يتسلمن حقائب وزارية في الحكومة الجديدة ticker تشكيل اللجان الوزارية .. والمومني ناطقاً رسمياً باسم الحكومة ticker زين وريد بُل تعلنان انطلاق بطولة "ريد بُل كار بارك درِفت 2024" في الأردن ticker كابيتال بنك يرسي معايير جديدة في التمويل الأخضر .. مشروع قرية أيلة مارينا نموذجاً ticker افتتاح مبنى قصر العدل في جرش ticker انتهاء أعمال التنقيب في موقع تل العصارة الأثري ticker هاريس: لا يجب إعادة احتلال غزة ticker بالأسماء .. هؤلاء مرشحين للدخول في الحكومة الجديدة ticker سيدات يُعدن تعريف النجاح ويصبحن مصدر إلهام لمجتمعاتهن ticker كابيتال بنك يتعاون مع شركة وصل للتوعية والتثقيف لدعم برنامج "شبّك وبادر" ticker 8600 متدرب ومتدربة التحقوا بالتدريب المهني ticker الخدمات الطبية تشهر تقنية الخلايا التائية لعلاج سرطان الدم الحاد ticker الحنيطي يزور قيادة لواء الحرس الملكي الآلي الأول ticker المقاصد يحتفل بذكرى المولد النبوي الشريف

البنك الأهلي الأردني يحتفي مع موظفيه بالذكرى الستين لتأسيسه

{title}
هوا الأردن -

أقام البنك الأهلي الأردني مؤخراً حفلاً خاصاً دعى إليه كافة موظفيه للاحتفال معهم بمناسبة الذكرى الستين لتأسيسه.

 

وشهد الحفل العديد من الفعاليات التي سلطت الضوء على الرحلة الملهمة للبنك الأهلي الأردني على مر السنين الستين الماضية، كما أعطت لمحة عما ستحمله رحلة البنك المستقبلية لما بعد الستين، متطرقة لرؤاه وأهدافه وخططه المستقبلية. هذا وتخلل الحفل أيضاً عدة فعاليات ترفيهية وأخرى تكريمية للموظفين القدامى الذين مضى على خدمتهم للبنك 30 سنة فأكثر.

 

وكانت الفعاليات قد استهلت بكلمتين ألقاهما كل من رئيس مجلس الإدارة، عطوفة الدكتور عمر الرزاز، والرئيس التنفيذي/ المدير العام معالي السيد مروان عوض حول رسالة ومسؤولية البنك الأخلاقية تجاه موظفيه منذ تأسيسه والتي تقوم على منظومة قيمه التي تنادي بالمساواة والأمان الوظيفي والمودة في التعامل والمشاركة المسؤولة في ظل بيئة عمل مستدامة ومتسمة بالإيجابية والشفافية.

 

وقد تم الإعلان خلال الحفل عن عزم البنك على مواصلة عمله حاملاً نفس الرسالة والمسؤولية الأخلاقية لكن ضمن استراتيجيات جديدة ستنتقل بالبنك من إدارة الموارد البشرية إلى إدارة رعاية هذه الموارد ضماناً لبلوغ أقصى درجات الرضى والانتماء لديها، خاصة في ظل تطبيق الاستراتيجيات بقالب من شأنه تعزيز تمكُّن الموظفين وتحويل النجاح بالنسبة إليهم إلى معادلة سهلة تتجاوز تحقيق الإنجاز وتمتد لتشمل الإبداع.

 

هذا وسيُكمل البنك مسيرته وفقاً لخطة جديدة تركز على عدة محاور أساسية تتمثل في تقديم خيارات أكثر تنوعاً وغنى، وتقديم الخدمات والمنتجات بمنهجية غير مسبوقة للعملاء الذين سيتم التركيز على العلاقة معهم على نحو مختلف وأوسع، هذا إلى جانب التنويع في عمليات البنك ونشاطاته، بالإضافة لتطوير طاقاته البشرية بتركيز أكبر وبأساليب معاصرة ، كل ذلك في إطار عملي وبالاعتماد على أنظمته المواكبة للأنظمة العالمية ليتمكن من تحقيق رؤيته للسنوات الخمس القادمة و ذلك بأن يصبح في طليعة البنوك الرائدة في المنطقة.

 

ويذكر بأن البنك الأهلي الأردني الذي كان أول بنك وطني تأسس في شرق الأردن، وسادس شركة مساهمة عامة في المملكة، بات اليوم كياناً اقتصادياً له مساهمات فاعلة في دعم الاقتصاد الوطني، وبحضور جغرافي يغطي كافة أنحاء المملكة بشبكة من الفروع التي تضم 57 فرعاً إلى جانب 100 جهاز صراف آلي، وبالاضافة الى توسعه في كل من فلسطين وقبرص، وبقاعدة موظفين متنامية تضم 1432 موظفاً وموظفة يعملون بدوام كامل.

تابعوا هوا الأردن على