آخر الأخبار
ticker مندوبا عن الملك وولي العهد .. العيسوي يعزي عشيرة القطيشات ticker الجيل الخامس يعيد تشكيل مفهوم الترفيه في الأردن ticker مشاركة متميزة لطلبة عمان الأهلية ببرنامج إعداد قادة الذكاء الاصطناعي ticker الأردن يرحب بقرار الأمم المتحدة بعدم قانونية استمرار وجود إسرائيل في الأرض الفلسطينية ticker الحكومة تتقبَّل التَّهاني في "رئاسة الوزراء" الجمعة ticker الجمعية العامة تعتمد قرارا يطالب بإنهاء الاحتلال الإسرائيلي لفلسطين ticker 5 سيدات يتسلمن حقائب وزارية في الحكومة الجديدة ticker تشكيل اللجان الوزارية .. والمومني ناطقاً رسمياً باسم الحكومة ticker زين وريد بُل تعلنان انطلاق بطولة "ريد بُل كار بارك درِفت 2024" في الأردن ticker كابيتال بنك يرسي معايير جديدة في التمويل الأخضر .. مشروع قرية أيلة مارينا نموذجاً ticker افتتاح مبنى قصر العدل في جرش ticker انتهاء أعمال التنقيب في موقع تل العصارة الأثري ticker هاريس: لا يجب إعادة احتلال غزة ticker بالأسماء .. هؤلاء مرشحين للدخول في الحكومة الجديدة ticker سيدات يُعدن تعريف النجاح ويصبحن مصدر إلهام لمجتمعاتهن ticker كابيتال بنك يتعاون مع شركة وصل للتوعية والتثقيف لدعم برنامج "شبّك وبادر" ticker 8600 متدرب ومتدربة التحقوا بالتدريب المهني ticker الخدمات الطبية تشهر تقنية الخلايا التائية لعلاج سرطان الدم الحاد ticker الحنيطي يزور قيادة لواء الحرس الملكي الآلي الأول ticker المقاصد يحتفل بذكرى المولد النبوي الشريف

بنك الإسكان يفتتح فرعه في مدينة معان

{title}
هوا الأردن -

فتتح مدير عام بنك الإسكان مبنى البنك في مدينة معان ، بعد إعادة تحديثه وتجهيزه وفق أحدث المواصفات والمقاييس ليخدم أبناء محافظة معان تعبيراً عن اعتزاز إدارة البنك بهذا التواجد وتأكيداً على ثقة أبناء المحافظة بمؤسسة بنك الإسكان وذلك ضمن أجواء احتفالية وحضور كبير يتقدمه نواب المحافظة وعدد من المسؤولين ورجال الأعمال وكبار عملاء البنك ووجهاء وشيوخ مدينة معان .



وقد جاءت هذه الخطوة انسجاماً مع سياسات البنك واستراتيجيات عمله التي تواكب تقديم مختلف الخدمات والمنتجات المصرفية بكفاءة عالية لعملائه أينما وجدوا وبما يلبي احتياجاتهم ويتجاوز توقعاتهم ،واستكمالاً لخطة البنك في التوسع والتحديث ، وتأكيداً على دور البنك في دفع عجلة التنمية الاقتصادية في بلدنا العزيز .



كما شهد الحفل لقاء بين إدارة البنك والحضور للإسهام في توطيد علاقة البنك بالمجتمع المحلي مما لاقى اقبالاً وترحيباً مميزاً من نواب المحافظة وشخصيات اقتصادية وصناعية وتجارية ووجهاء وشيوخ المدينة والفعاليات الشعبية وعملاء البنك وأهالي المنطقة الذين هنأوا البنك بإعادة افتتاح فرع معان وتزويده بكافة وسائل الخدمات المتطورة لاتمام المعاملات المصرفية بكل يسر وسهولة .



وثمن الحضور عطاء بنك الإسكان في خدمة محافظة معان وأبنائها واستمراره بالقيام بدوره بما يحافظ على الثقة المتبادلة بينهم وبين مؤسستهم بنك الإسكان .



وعبروا عن شكرهم واعتزازهم ببنك الإسكان باعتباره أبرز المساهمين الرئيسيين في التنمية الاقتصادية والاجتماعية للوطن بشكل عام ومعان بشكل خاص ، حيث وصل عدد فروع البنك التي تخدم المحافظة إلى 6 فروع متواجدة في مدينة معان والشوبك والبتراء والشيدية والحسينية والمدورة .



وفي نهاية الحفل أكد مدير عام بنك الإسكان اعتزاز البنك بالقيام بمسؤولياته المجتمعية في المنطقة وسعي البنك الدائم لتقديم أفضل الخدمات المصرفية التي تواكب التكنولوجيا المتطورة والتقنيات الحديثة لنيل رضا العملاء .

تابعوا هوا الأردن على