آخر الأخبار
ticker الأردن يرحب بقرار الأمم المتحدة بعدم قانونية استمرار وجود إسرائيل في الأرض الفلسطينية ticker الحكومة تتقبَّل التَّهاني في "رئاسة الوزراء" الجمعة ticker الجمعية العامة تعتمد قرارا يطالب بإنهاء الاحتلال الإسرائيلي لفلسطين ticker 5 سيدات يتسلمن حقائب وزارية في الحكومة الجديدة ticker تشكيل اللجان الوزارية .. والمومني ناطقاً رسمياً باسم الحكومة ticker زين وريد بُل تعلنان انطلاق بطولة "ريد بُل كار بارك درِفت 2024" في الأردن ticker كابيتال بنك يرسي معايير جديدة في التمويل الأخضر .. مشروع قرية أيلة مارينا نموذجاً ticker افتتاح مبنى قصر العدل في جرش ticker انتهاء أعمال التنقيب في موقع تل العصارة الأثري ticker هاريس: لا يجب إعادة احتلال غزة ticker بالأسماء .. هؤلاء مرشحين للدخول في الحكومة الجديدة ticker سيدات يُعدن تعريف النجاح ويصبحن مصدر إلهام لمجتمعاتهن ticker كابيتال بنك يتعاون مع شركة وصل للتوعية والتثقيف لدعم برنامج "شبّك وبادر" ticker 8600 متدرب ومتدربة التحقوا بالتدريب المهني ticker الخدمات الطبية تشهر تقنية الخلايا التائية لعلاج سرطان الدم الحاد ticker الحنيطي يزور قيادة لواء الحرس الملكي الآلي الأول ticker المقاصد يحتفل بذكرى المولد النبوي الشريف ticker "كوني أنتِ" يستضيف اردنيات أبدعن في التواصل الاجتماعي ticker افتتاح البرنامج التدريبي السادس والخمسين في مأسسة حق الحصول على المعلومة ticker تنمية المدن والقرى يحتفل بمرور 45 عاما على تأسيسه

شباب كلنا الاردن : دورنا توعية الشباب بالانتخابات

{title}
هوا الأردن -

 

هوا الأردن - أكدت هيئة شباب كلنا الأردن الذراع الشبابية لصندوق الملك عبدالله الثاني للتنمية على أهمية أن يمارس الشباب حقهم الدستوري بالتصويت في الانتخابات النيابية المقبلة.

وحثت الهيئة في بيان اصدرته الاحد المواطنين بشكل عام والشباب بشكل خاص على المشاركة في الانتخابات "انطلاقا من الايمان الراسخ بأن بحجم المشاركة يأتي التغيير وأن الاصلاح الشامل يأتي من خلال مظلة المؤسسات الدستورية للدولة".

وشددت الهيئة أنها تقف على مسافة واحدة من جميع مرشحي القوائم الوطنية ومرشحي الدوائر الفردية وأن دورها لا ولن يتعدى نطاق توعية الشباب بأهمية التصويت للمرشحين الاكفأ ممن يقدمون برامج انتخابية تقدم حلولا وبرامج لمواجهة مشكلتي الافقر والبطالة والقضايا الوطنية الأخرى الملحة ولمن يملكون رؤية واضحة ومحددة لمسار الاصلاح الشامل.

ولفتت الى أنها تنأى عن ممارسة أي دور باتجاه التأثير على التوجهات الانتخابية للناخبين وفي كافة محافظات المملكة.

وأكدت هيئة شباب كلنا الاردن على أهمية التعزيز الشعبي لدور الهيئة المستقلة للانتخاب مثمنين دورها وجهودها باعتماد المعايير الدولية للانتخابات الحرة والنزيهة التي من شأنها أن تؤدي الى ضمان تمتع المواطنين بالحقوق المرتبطة بالعملية الانتخابية بهدف وصول الخيارات الحقيقية للناخبين الى قبة البرلمان الأردني.


 

 يمكنكم التعليق عبر صفحتنا على الفيس بوك

http://www.facebook.com/hawajordan.net

 

تابعوا هوا الأردن على