آخر الأخبار
ticker الأردن يرحب بقرار الأمم المتحدة بعدم قانونية استمرار وجود إسرائيل في الأرض الفلسطينية ticker الحكومة تتقبَّل التَّهاني في "رئاسة الوزراء" الجمعة ticker الجمعية العامة تعتمد قرارا يطالب بإنهاء الاحتلال الإسرائيلي لفلسطين ticker 5 سيدات يتسلمن حقائب وزارية في الحكومة الجديدة ticker تشكيل اللجان الوزارية .. والمومني ناطقاً رسمياً باسم الحكومة ticker زين وريد بُل تعلنان انطلاق بطولة "ريد بُل كار بارك درِفت 2024" في الأردن ticker كابيتال بنك يرسي معايير جديدة في التمويل الأخضر .. مشروع قرية أيلة مارينا نموذجاً ticker افتتاح مبنى قصر العدل في جرش ticker انتهاء أعمال التنقيب في موقع تل العصارة الأثري ticker هاريس: لا يجب إعادة احتلال غزة ticker بالأسماء .. هؤلاء مرشحين للدخول في الحكومة الجديدة ticker سيدات يُعدن تعريف النجاح ويصبحن مصدر إلهام لمجتمعاتهن ticker كابيتال بنك يتعاون مع شركة وصل للتوعية والتثقيف لدعم برنامج "شبّك وبادر" ticker 8600 متدرب ومتدربة التحقوا بالتدريب المهني ticker الخدمات الطبية تشهر تقنية الخلايا التائية لعلاج سرطان الدم الحاد ticker الحنيطي يزور قيادة لواء الحرس الملكي الآلي الأول ticker المقاصد يحتفل بذكرى المولد النبوي الشريف ticker "كوني أنتِ" يستضيف اردنيات أبدعن في التواصل الاجتماعي ticker افتتاح البرنامج التدريبي السادس والخمسين في مأسسة حق الحصول على المعلومة ticker تنمية المدن والقرى يحتفل بمرور 45 عاما على تأسيسه

القوات المسلحة تشيع الشهيد السرحان

{title}
هوا الأردن -

هوا الأردن - شيعت القوات المسلحة الاردنية اليوم الاربعاء في بلدة مغير السرحان في محافظة المفرق الشهيد العريف محمد لفى رثعان السرحان، الذي استشهد يوم الخميس الماضي اثناء قيامه بواجبه الرسمي، اثر سقوطه من أعلى سطح احدى البنايات داخل قوة حفظ السلام الأردنية العاملة في ساحل العاج.

وجرت للشهيد مراسم عسكرية حيث حمل على أكتاف رفاقه بالسلاح من منتسبي الجيش العربي ملفوفا بالعلم الأردني، ووري الثرى في مقبرة بلدته مغير السرحان بعد الصلاة عليه في مسجد خالد بن الوليد.

وشارك في تشييع جثمان الشهيد مندوبا عن القوات المسلحة الأردنية قائد سلاح الجو الملكي اللواء الركن الطيار مالك الحباشنة، وعدد من كبار ضباط القوات المسلحة والأجهزة الأمنية والمسؤولين المدنيين وذوو الشهيد وجمع غفير من اهالي بلدته وابناء محافظة المفرق.

وقدم قائد سلاح الجو الملكي علم المملكة لوالد الشهيد، كما قدم احر التعازي والمواساة لذويه باسمه، ونيابة عن جميع منتسبي القوات المسلحة ووضع اكليلا من الزهور على ضريح الشهيد.

وعبر ذوو الشهيد عن بالغ شكرهم وتقديرهم لهذه اللفتة من ابناء القوات المسلحة/ الجيش العربي، درع الوطن وحامي أمنه واستقراره، مؤكدين التفافهم حول القيادة الهاشمية، واعتزازهم باستشهاد ابنهم وهو يؤدي واجبه الانساني النبيل في سبيل رفعة الوطن.

وكان جثمان الشهيد الطاهر وصل مساء أمس الى مطار الملكة علياء الدولي بعد ان جرت له مراسم تشييع رسمية في ارض المهمة امس الأول، حضرها ممثل الامين العام للأمم المتحدة في ساحل العاج وقائد القوات الدولية هناك وقائدا القوة وكتيبة حفظ السلام الأردنيتين وعدد كبير من ضباط وضباط صف القوات الدولية العاملة في ساحل العاج.

وكان في استقبال جثمان الشهيد في المطار مندوب القوات المسلحة قائد سلاح الجو الملكي وعدد من كبار الضباط وذوو الشهيد.-(بترا)

يمكنكم التعليق عبر صفحتنا على الفيس بوك

http://www.facebook.com/hawajordan.net

تابعوا هوا الأردن على