آخر الأخبار
ticker الأردن يرحب بقرار الأمم المتحدة بعدم قانونية استمرار وجود إسرائيل في الأرض الفلسطينية ticker الحكومة تتقبَّل التَّهاني في "رئاسة الوزراء" الجمعة ticker الجمعية العامة تعتمد قرارا يطالب بإنهاء الاحتلال الإسرائيلي لفلسطين ticker 5 سيدات يتسلمن حقائب وزارية في الحكومة الجديدة ticker تشكيل اللجان الوزارية .. والمومني ناطقاً رسمياً باسم الحكومة ticker زين وريد بُل تعلنان انطلاق بطولة "ريد بُل كار بارك درِفت 2024" في الأردن ticker كابيتال بنك يرسي معايير جديدة في التمويل الأخضر .. مشروع قرية أيلة مارينا نموذجاً ticker افتتاح مبنى قصر العدل في جرش ticker انتهاء أعمال التنقيب في موقع تل العصارة الأثري ticker هاريس: لا يجب إعادة احتلال غزة ticker بالأسماء .. هؤلاء مرشحين للدخول في الحكومة الجديدة ticker سيدات يُعدن تعريف النجاح ويصبحن مصدر إلهام لمجتمعاتهن ticker كابيتال بنك يتعاون مع شركة وصل للتوعية والتثقيف لدعم برنامج "شبّك وبادر" ticker 8600 متدرب ومتدربة التحقوا بالتدريب المهني ticker الخدمات الطبية تشهر تقنية الخلايا التائية لعلاج سرطان الدم الحاد ticker الحنيطي يزور قيادة لواء الحرس الملكي الآلي الأول ticker المقاصد يحتفل بذكرى المولد النبوي الشريف ticker "كوني أنتِ" يستضيف اردنيات أبدعن في التواصل الاجتماعي ticker افتتاح البرنامج التدريبي السادس والخمسين في مأسسة حق الحصول على المعلومة ticker تنمية المدن والقرى يحتفل بمرور 45 عاما على تأسيسه

الخشمان: قوى خارجية ومتنفذون يعبثون في الانتخابات عبر مال سياسي لافش

{title}
هوا الأردن -

هوا الأردن - كشف الكابتن محمد الخشمان رئيس حزب الاتحاد الوطني الاردني عن ممارسات تقوم بها جهات محلية متنفذة مدعومة بجهات خارجية لاستخدام المال السياسي من اجل افشال الانتخابات النيابية عبر شراء بطاقات انتخابية باعداد كبيرة وإتلافها وحرقها للتأثير على الناخب الاردني وعلى مجمل الاوضاع الداخلية بهدف تعطيل العملية الاصلاحية .

وبين الكابتن الخشمان في كلمة القاها امام حشد جماهيري كبير في منطقة رباع السرحان في محافظة المفرق ان رموز الفساد والمطلوبين للمحاكم الاردنية بقضايا فساد يعبثون وبنحو خطير في مجريات العملية الانتخابية عبر دعمها لقوائم بعيدة عن الاحزاب والعمل السياسي من اجل اضعاف دور الاحزاب الاردنية الوطنية ومنع تشكيل حكومات برلمانية حزبية تعمتد البرامجية لتنفيذ الاصلاحات الشاملة من اجل خير الاردن ومستقبل ابنائنا واحفادنا.

وقال ان رموز الفساد متحالفة مع قوى الشد العكسي عمدت على التوسع في تشكيل قوائم وصل عددها الى 61 قائمة وطنية بهدف تشتيت الاصوات وقطع الطريق امام الاحزاب الوطنية من الوصل الى البرلمان،معربا عن قناعته ان الشعب الاردني الواعي والمدرك لحساسية المرحلة واهميتها في الحياة السياسية الاردنية قادر على كشف كل المؤامرات التي تحاك ضد الاردن لتقويض مسيرته .

ودعا الخشمان كل القوى الوطنية الشعبية منها والحزبية الى رص صفوفها والوقوف سدا منيعا امام الاجندات الخارجية المدعومة بقوى محلية من اجل انجاح الانتخابات المقبلة وتمكين الاقدر من الوصول الى البرلمان لتمثيل قضاياه والعمل بصدق من اجلها وضع الحلول لها.

واستذكر الخشمان في كلمته ان بدايات حزب الاتحاد الوطني الاردني انطلقت من منطقة رباع السرحان التي عرف اهلها بولائهم وانتماءهم المطلق للوطن وقيادته مشيرا الى ان الحزب جال بعد لقاءاته الاولى في مربع السرحان في كل ربوع الوطن من شماله الى جنوبه مرورا بكل القرى والبوادي .

من جهتهم تحدث عدد من وجهاء المنطقة حيث اعربوا عن استعداهم للمشاركة في الانتخابات النيابية المقبلة بفاعلية لادراكهم انها محطة رئيسية في الحياة الديموقراطية الاردنية .

واشادوا بحزب الاتحاد الوطني الاردني الذي استطاع خلال فترة وجيزة من عمره من تأطير اكبر عدد من ابنءا الاردن في صفوفه لما يمتلكه من رؤى واهداف وطنية جامعة .

 

يمكنكم التعليق عبر صفحتنا على الفيس بوك

http://www.facebook.com/hawajordan.net

تابعوا هوا الأردن على